تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

سلّم اللواء دكتور عبدالفتاح سراج محافظ سوهاج، اليوم الاثنين، خلال جولته الميدانية بمركز ومدينة طهطا، عدد 12 نموذجا " 8 تصالح " للمواطنين من أهالي مركز طهطا، ممن تقدموا بطلبات للتصالح واستوفوا الشروط والأوراق المطلوبة، وذلك بمقر الوحدة المحلية، بحضور الدكتور محمد عبد الهادي نائب المحافظ، واللواء علاء عبد الجابر سكرتير عام المحافظة، وعامر عوض رئيس المركز.

وأكد محافظ سوهاج على مصداقية الدولة تجاه المواطنين الجادين في إجراءات التصالح، مشيرا إلى أن تسليم النموذج 8 " يمكن المواطن من تقنين أوضاعه، ويسمح له بتوصيل المرافق من مياه وكهرباء وغيرها، وعدم التعرض لأي موجات إزالة، لافتا إلى أن حرص المواطن على التصالح وتقنين وضعه يأتي لمصلحة المواطن في المقام الأول، مشيرا إلى أن 4 نوفمبر هو آخر موعد لتلقي طلبات التصالح، وهو ما يترتب عليه اتخاذ كافة الإجراءات القانونية الفورية لاسترداد الأرض التي يتم التصالح عليها، ومحاسبة المخالفين قانونيا.

وتابع المحافظ سير العمل بالمركز التكنولوجي لخدمة المواطنين بالوحدة المحلية لمركز ومدينة طهطا، موجها بضرورة الانتهاء من فحص جميع الطلبات وتحقيق أعلى معدلات الإنجاز والتيسير على المواطنين، ومساعدتهم في استيفاء أوراقهم، مؤكدا على ضرورة الإعلان بشكل واضح عن آخر موعد لتلقي طلبات التصالح.

المصدر: البوابة نيوز

كلمات دلالية: إجراءات التصالح اجراءات أهالى الأوراق المطلوبة التكنولوجى الدكتور محمد عبد الهادي الدكتور التعرض استرداد الشروط والأوراق المطلوبة التصالح الانتهاء العمل القانوني الطلب 4 نوفمبر القانون

إقرأ أيضاً:

محافظ الجيزة يشدد على حسن التعامل مع المواطنين بملف التصالح على مخالفات البناء

تفقد المهندس عادل النجار محافظ الجيزة اليوم المراكز التكنولوجية بأحياء الهرم وبولاق الدكرور والوراق للتأكد من انتظام العمل في تلقي طلبات المواطنين للتصالح في مخالفات البناء ونسب إنجاز لجان البت الفنية للملفات المقدمة من المواطنين. 
وأكد محافظ الجيزة  أن الدولة قد أزالت كل الصعوبات والإشكاليات الخاصة بملف التصالح للتيسير على المواطنين، سواء فى طلبات التصالح التي تم تلقيها من المواطنين وفقًا للقانون القديم أو الطلبات وفقًا للقانون الجديد، مؤكدا على ضرورة تحسين معدلات التنفيذ، والمتابعة الجادة لأداء العاملين في هذا الملف، والتأكيد على الاثار المترتبة على عدم قيام المواطنين بإنهاء إجراءات التصالح.
وخلال الجولة استمع المحافظ من رؤساء الأحياء المعنية والمراكز التكنولوجية علي معدلات ونسب الانجاز مشددًا على الإسراع من وتيرة الأعمال مؤكدًا علي متابعته الدورية لهذا الملف الهام من خلال جولاته الميدانية واجتماعاته الدورية والتقارير المكتبية، للاطمئنان على مدى تقديم الخدمات والتيسير على المواطنين في التقدم بطلبات التصالح في مخالفات البناء.
وكلف محافظ الجيزة بسرعة فحص وإنهاء طلبات المواطنين وحسن معاملتهم، مؤكدًا على أهمية دور المراكز التكنولوجية في خدمة المواطنين، وتسهيل إجراءاتهم وتوفير الوقت والجهد عليهم وسرعة إنجاز المعاملات والخدمات، موجها بتقديم كافة التسهيلات للمواطنين المتقدمين للتصالح على مخالفات البناء، تنفيذًا لتوجيهات القيادة السياسية وتكليفات الحكومة.
كما تفقد المحافظ لجان البت الفني للطلبات المقدمة من المواطنين للتصالح في مخالفات البناء للتأكد من انعقادها بصورة دورية مشددًا على ضرورة مد مواعيد العمل للجان البت الفنية لتحقيق نسب انجاز مرتفعة بذلك الملف الحيوي. 
وكلف المحافظ مدير مديرية الإسكان بدعم عددًا من الاحياء والمراكز ذات الطلبات المرتفعة بلجان بت اضافية لفحص وإنجاز ملفات التصالح في مخالفات البناء.

IMG-20241006-WA0014 IMG-20241006-WA0015 IMG-20241006-WA0011 IMG-20241006-WA0013 IMG-20241006-WA0010 IMG-20241006-WA0012 IMG-20241006-WA0009 IMG-20241006-WA0008 IMG-20241006-WA0006 IMG-20241006-WA0007 IMG-20241006-WA0005

مقالات مشابهة

  • محافظ سوهاج يفتتح عددا من المشروعات الخدمية بطهطا
  • محافظ سوهاج يسلم 12 نموذج "8" للمواطنين ضمن إجراءات التصالح بطهطا
  • محافظ سوهاج يفتتح ويتفقد عددًا من المشروعات الخدمية بطهطا
  • محافظ سوهاج يفتتح مشروعات خدمية بطهطا
  • تفاصيل نموذج 4 و5 تصالح في مخالفات البناء.. سداد الرسوم وطلاء الواجهات
  • محافظ الجيزة يشدد على حسن التعامل مع المواطنين بملف التصالح على مخالفات البناء
  • محافظ سوهاج يسلم 13 عقدا لتقنين أراضي أملاك الدولة للمواطنين
  • 4 نوفمبر آخر موعد لتلقى طلبات التصالح بمخالفات البناء في سوهاج
  • محافظ سوهاج: 4 نوفمبر القادم آخر موعد لتلقي طلبات التصالح