بالتزامن مع احتفالات المحافظة بانتصارات أكتوبر المجيدة، واستمرارا لجولاته الميدانية للوقوف على مستوى الخدمات المقدمة للمواطنين، قام اللواء دكتور عبد الفتاح سراج محافظ سوهاج، اليوم، بجولة ميدانية بمركز ومدينة طهطا، افتتح خلالها عددا من المشروعات الخدمية بالمدينة.

وتفقد عددا من المشروعات الأخرى، بحضور الدكتور محمد عبد الهادي نائب المحافظ، واللواء علاء عبد الجابر سكرتير عام المحافظة، والنائب محمود أبو سديرة عضو مجلس الشيوخ، والمهندسة هبة عبد الحميد وكيل وزارة الإسكان، وحاتم عمر مدير عام مديرية الطرق، وعامر عوض رئيس مركز ومدينة طهطا.

وقد استهل محافظ سوهاج جولته بافتتاح مبنى الوحدة المحلية الجديد بمدينة طهطا، والذي تم إنشاؤه بشارع صلاح سالم أمام مستشفى طهطا العام، على مساحة 930 متر مربع.

ويتكون من 5 أدوار ويحتوي على مكاتب إدارية مختلفة المساحات، وجراج للسيارات، وقاعات للاجتماعات والندوات، كما افتتح المحافظ الحديقة العامة بميدان الثورة؛ لتكون متنفس جديد لأهالي المدينة.

جامعة سوهاج تختتم دورة TOT بالتعاون مع المجلس الأعلى للجامعات انتهاء حياة شاب انقلب به تروسيكل في سوهاج محافظة سوهاج

تضمنت جولة المحافظ كذلك تفقد سير العمل بمستشفى طهطا العام، وقد تفقد أقسام الاستقبال، والصيدلية، ووحدة العناية المركزة، والعيادات، ووحدة القسطرة القلبية الجديدة؛ لخدمة مراكز شمال المحافظة.

واطمأن على توافر المستلزمات العلاجية والأدوية، موجها بتقديم أفضل مستوى من الخدمات الطبية للمواطنين، موجها بتوفير مقاعد للانتظار لخدمة مرافقي المرضى وذويهم، وعمل مظلات لحمايتهم من أشعة الشمس.

واختتم "سراج" جولته بمدينة طهطا بتفقد عددا من الشوارع التي تم رصفها ببلاط الإنترلوك بمنطقة "شل"، والتي وجه سيادته من قبل بتطويرها ورفع كفاءتها عقب إزالة التعديات على حرم الطريق بالمنطقة.

والتقى عددا من المواطنين من  أهالي مركز طهطا، واستمع إلى مطالبهم وشكواهم، موجها بتلبية عدد من المطالب فورًا، وإحالة عدد من الطلبات الأخرى للدراسة.

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: سوهاج محافظ سوهاج أكتوبر افتتاح عددا من

إقرأ أيضاً:

محافظ الغربية يفتتح بطولة الجمهورية لشطرنج المدارس

افتتح اللواء أشرف الجندي محافظ الغربية، بطولة الجمهورية الثانية لشطرنج المدارس والمقامة بالصالة المغطاة بنادي طنطا الرياضي، والتي تقام تحت رعاية الدكتور محمد عبداللطيف وزير التربية والتعليم والتعليم الفني، واللواء أشرف الجندي محافظ الغربية، وبالتعاون مع الاتحاد المصري للشطرنج في إطار احتفالات المحافظة بالعيد القومي الــ226 والذي يوافق السابع من أكتوبر من كل عام.

 جاء ذلك بحضور الدكتور محمود عيسى نائب المحافظ، والدكتورة مني يحيي مستشار التربية الرياضة والعسكرية بوزارة التربية والتعليم، المهندس ناصر حسن، وكيل وزارة التربية والتعليم، المحاسب محمد السيد خلاف رئيس منطقة الغربية للشطرنج، والمحاسب محمد ابو فريخة نائب رئيس نادي طنطا .

وبدأت البطولة بالسلام الوطني لجمهورية مصر العربية وثم عرض رياضي بعنوان حلم البطولة ثم تفقد المحافظ ومرافقوه بطولة الجمهورية الثانية لشطرنج المدارس والتي يشارك فيها 347 طالب من مختلف المراحل التعليمية من 16 محافظة على مستوى الجمهورية.

وحرص محافظ الغربية، على لعب الشطرنج مع الطلاب المتسابقين خلال افتتاحه للبطولة، مؤكدا على أهمية تلك المسابقات والبطولات التي تنمي القدرات الفكرية والعقلية وتخلق روح المنافسة بين الطلاب وتشجعهم على ممارسة الأنشطة الرياضية والهوايات المختلفة واكتشاف المواهب التي يعود مردودها الإيجابي على المجتمع والدولة، لافتًا إلى إهتمام المحافظة، بتخريج كوادر قادرة على المنافسة محليًا ودوليًا في كافة المسابقات، مشيداً بدور أسر الطلاب والطالبات المهتمين بمواهب وقدرات أبنائهم.

وأشار المحافظ، إلى تقديمه لكافة سبل الدعم لتنظيم المسابقات بمختلف أنواعها والأنشطة لطلاب المدارس في مراحل التعليم المختلفة، خلال العام الدراسي والعطلات الرسمية، حرصًا على صقل خبراتهم ومواهبهم.

ومن جانبها أثنت الدكتورة مني يحيي مستشار التربية الرياضة والعسكرية بوزارة التربية والتعليم على جهود المحافظ ورعايته لهذه البطولة وغيرها من الأنشطة على مستوى المحافظة، موضحه بأن لعبة الشطرنج متميزة بتنشيط الذهن والعقل والإبداع، شاكراً جهود جميع المشاركين بهذه البطولة.

مقالات مشابهة

  • محافظ سوهاج يفتتح عددا من المشروعات الخدمية بطهطا
  • محافظ سوهاج يسلم 12 نموذج "8" للمواطنين ضمن إجراءات التصالح بطهطا
  • محافظ سوهاج يسلم عدد 12 "نموذج 8" تصالح للمواطنين بطهطا
  • محافظ سوهاج يفتتح مشروعات خدمية بطهطا
  • محافظ الغربية يفتتح مدرسة كفر حشاد الرسمية للغات بكفر الزيات
  • محافظ الغربية يفتتح بطولة الجمهورية لشطرنج المدارس
  • محافظ مطروح يتابع عددا من المشروعات عبر مركز السيطرة للشبكة الوطنية
  • محافظ الغربية يفتتح مدرسة كفر حشاد الرسمية للغات في كفر الزيات
  • محافظ سوهاج يتفقد الشوارع والمحال التجارية ويتابع مستويات النظافة والإشغالات