يجتمع كلا من الشاب خالد والفنان أحمد سعد والفنانة نانسي عجرم، ضمن فعاليات مهرجان RoadRush 2024 المقامة فعالياته في الكويت .

موعد حفل نانسي عجرم والشاب خالد وأحمد سعد في الكويت 

يقام الحفل الثلاثي في 29 نوفمبر ويشترط الدخول للعائلات فقط وتم طرح التذاكر عبر الموقع الإلكتروني الخاص بها.

 

نبذة عن مهرجان Road Rush 2024

يعتبر مهرجان Road Rush 2024 هو أول سباق سيارات للفتيات وتقام ضمن فعالياته حفلات غنائية وموسيقية وتخصص للعائلات والبنات فقط لتضفي روح مميزة لخصوصية المهرجان .

 

 

كما سيحيي أحمد سعد حفلا غنائيا آخر في الكويت تحت مسمى رباعية الموسم بمشاركة “بهاء سلطان، رامي صبري، إليسا”.

 

كانت أحدث أغاني نانسي عجرم “من نظرة” التي حققت أكثر من 14 مليون مشاهدة عبر يوتيوب.

 

وتقول كلماتها "صدقني من نظرة من نظرة من نظرة هالقَلب عم يرقص عالدقة و كل دقة بيسمعها بالقِلب  عمري من دونك من دونك من دونك شو صعب  .حواسي الخمسة ستة صارو معك يا حب إنت إلي دوا دوا شفتك قلبي هوى هوى  معك إنت قلبي ارتوى  إنت غرامي  كون الشمس بكون الفيّ كون النار بكون الميّ حنّ على قلبي شوي   .حقق أحلامي وحياتك حكياتك حكياتك خلوني إنهار  جمالك عالبكلة و متكلة عليي شوي تغار  دلعني و ما بتندم و مقدم قلبي و ما تحتار  جنونك عجنوني يا عيوني  .بخلي الليل نهار إنت إلي دوا دوا شفتك قلبي هوى هوى  معك إنت قلبي ارتوى  إنت غرامي  كون الشمس بكون الفيّ  كون النار بكون الميّ حنّ على قلبي شوي  .حقق أحلامي 

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: فی الکویت من نظرة

إقرأ أيضاً:

ثلاثية ليفاندوفسكي تقود برشلونة للفوز الثامن

واصل المهاجم البولندي روبرت ليفاندوفسكي تألقه بتسجيله ثلاثية الفوز الثامن لبرشلونة من أصل تسع مباريات في الدوري الإسباني لكرة القدم هذا الموسم، وجاء على حساب مضيفه ألافيس بنتيجة 3 / صفر.

وبعدما افتتح برشلونة الموسم بستة إنتصارات متتالية بقيادة مدربه الجديد الألماني هانزي فليك، مُني برشلونة في المرحلة الماضية بهزيمة أولى بعد سقوطه أمام أوساسونا 4 / 2.

لكن النادي الكاتالوني كشر عن أنيابه في منتصف الأسبوع بفوزه الكاسح على يونغ بويز السويسري 5 / صفر في دوري أبطال أوروبا، بينها ثنائية لليفاندوفسي الذي حسمالفوز الثامن لفريقه في الشوط الأول بتسجيله الأهداف الثلاثة بعد 32 دقيقة فقط.

وبات ليفاندوفسكي صاحب رابع أسرع ثلاثية في مباراة لبرشلونة في الدوري بعد الكاميروني صامويل إيتو في 24 دقيقة ضد ألميريا عام 2008، و خوستو تيخادا في 28 دقيقة ضد ريال سوسييداد عام 1954، والأرجنتيني ليونيل ميسي في 30 دقيقة ضد ريال مايوركا عام 2011 بحسب "أوبتا" للاحصاءات.

وقال الهداف ليفاندوفسكي لشبكة "دازون" للبث التدفقي: "يصلني الكثير من التمريرات الجيدة وبالتالي من السهل بالنسبة لي أن أسجل الأهداف"، مضيفا "غدا في الشوط الأول، لعبنا جيداً منذ الدقيقة الأولى. أردنا الهجوم وتسجيل الأهداف".

وتابع "إذا سجلت ثلاثة أهداف في الشوط الأول، فحينها يمكنك أن تكون مسيطراً على كل شيء في الشوط الثاني".

وافتتح ليفا التسجيل في الدقيقة 7 برأسية بعدما وصلته الكرة بعد ركلة حرة نفذها البرازيلي رافينيا الذي كان أيضا خلف الهدف الثاني بعد هجمة مرتدة سريعة الدقيقة 22، قبل أن يضيف الثالث في الدقيقة 32 وهذه المرة بتمريرة متقنة من إريك غارسيا، رافعاً رصيده في صدارة ترتيب هدافي الدوري إلى 10 أهداف، و12 هدف في جميع المسابقات.

وانفرد برشلونة مجدداً بالصدارة، بفارق ثلاث نقاط عن غريمه ريال مدريد حامل اللقب الذي تغلب في مباراته الأخيره على فياريال 2 / صفر، فيما تجمد رصيد ألافيس عند 10 نقاط بعد تلقيه الهزيمة الخامسة هذا الموسم.

وفرط أتلتيكو مدريد بفرصة تعويض خسارته المذلة أمام بنفيكا البرتغالي 4 / صفر في دوري أبطال أوروبا، وذلك بعدما تقدم على مضيفه ريال سوسييداد منذ الثانية 51 بهدف سجله الأرجنتيني خوليان ألفاريس بعد تمريرة من أنطوان غريزمان، حتى الدقيقة 84 حين خطف المضيف الباسكي التعادل عبر الكرواتي لوكا سوشيتش بتسديدة من خارج المنطقة.

وبتعادله الخامس للموسم من دون هزيمة، بات أتلتيكو ثالثاً بفارق الأهداف أمام فياريال، فيما رفع سوسييداد رصيده إلى 9 نقاط في المركز الخامس عشر.

وتنفس جيرونا، ثالث الموسم الماضي، الصعداء وعاد إلى سكة الإنتصارات بعد سلسلة من ست مباريات متتالية من دون فوز محلياً وقارياً، وذلك بتخطيه ضيفه القوي أتلتيك بلباو بنتيجة 2 / 1 في الوقت القاتل.

ودخل فريق المدرب ميتشل اللقاء باحثاً عن فوزه الأول منذ 1 سبتمبر حين تغلب على إشبيلية 2 / صفر خارج الديار، قبل أن يفشل بعدها في تحقيق أي انتصار في أربع مباريات في الدوري واثنتين في دوري أبطال أوروبا بمعدل 4 هزائم وتعادلان.

وأسعف الحظ جيرونا في هذا اللقاء ليس لأنه خطف هدف الفوز في الوقت بدل الضائع من ركلة جزاء للأوروغوياني كريستيان ستواني فحسب، بل لأن بلباو أضاع ركلتي جزاء في اللقاء، الأولى عبر أليكس بيرينغر في الدقيقة 28 حين كان التعادل السلبي سيّد الموقف، والثانية في بواسطة أندر هيريرا في الدقيقة 58 حين كان الفريقان متعادلين 1 / 1.

وبدأ الفريق الكاتالوني في طريقه للإكتفاء بتعادل ضد ضيفه الباسكي القادم من ست مباريات متتالية من دون هزيمة محلياً وقارياً، وذلك بعدما وصل الفريقان إلى الوقت بدل الضائع وهما متعادلان 1 / 1.

وافتتح الكولومبي البالغ 20 عاما ياسر أسبريّا التسجيل لأصحاب الأرض بتسديدة من خارج المنطقة الدقيقة 39، قبل أن يرد أويهان سانسيت سريعاً بعد تمريرة بينية من بيرينغر الدقيقة 41.

لكن عندما كانت المباراة تلفظ أنفاسها الأخيرة، أهدى أيتور باريديس أصحاب الأرض ركلة جزاء بعدما أسقط التشيكي لاديسلاف كريتشي في المنطقة المحرمة، فنال الإنذار الثاني وطرد من المباراة فيما انبرى المخضرم ستواني 37 عاماً الذي دخل في الدقيقة الثالثة من الوقت بدل الضائع، لركلة الجزاء بنجاحف في الدقيقة 9 من الوقت بدل الضائع.

وبفوزه الثالث للموسم، رفع جيرونا رصيده إلى 12 نقطة في المركز الحادي عشر، فيما تجمد رصيد بلباو عند 14 نقطة في المركز السادس بعدما تلقى الهزيمة الثالثة للموسم.

وبعد انتهاء المواجهات الأربع الأخيرة بينهما من دون فائز، كسر إشبيلية التعادل في ديربي الأندلس وخرج منتصراً من مباراته وضيفه اللدود ريال بيتيس بهدف سجله البلجيكي دودي لوكيباكيو من ركلة جزاء الدقيقة 50، في لقاء أكمله فريقه بعشرة لاعبين في الثواني الأخيرة بعد طرد الفرنسي تانغي نيانزو الدقيقة 90.

ورفع إشبيلية رصيده إلى 12 نقطة في المركز الثاني عشر، بفارق الأهداف خلف بيتيس.

مقالات مشابهة

  • عرض عالمي أول| موعد فيلم "متشقلب" بمهرجان الجونة السينمائي
  • ثلاثية ليفاندوفسكي تقود برشلونة للفوز الثامن
  • إقبال كبير على احتفالية «الثقافة» بنصر أكتوبر.. «حفلات غنائية وزيارات مجانية للمتاحف»
  • «بأسعار رمزية».. 5 حدائق مميزة بالقاهرة للتنزه في إجازة 6 أكتوبر
  • كلباء يكسب البطائح بـ «ثلاثية»
  • أرسنال.. «ريمونتادا ثلاثية»
  • النصر يستعيد التوازن بـ «ثلاثية» أمام عجمان
  • شاهد بالفيديو.. رجل ستيني يفاجئ مطربة سودانية أثناء تقديمها وصلة غنائية بالمسرح.. يمسكها ويطلق عليها “البخور” والفنانة تتجاوب معه: (بخرونا ما يسحرونا)
  • الإمارات تواصل تقديم المساعدات إلى سكان غزة