ماجد محمد

عقب الناقد الرياضي، سعود الصرامي، على التحكيم فى مباراة الأهلي والهلال، والتي أقيمت في ختام الجولة السادسة من دوري روشن للمحترفين، يوم السبت الماضي.

وقال الصرامي، فى لقاء مع برنامج ملاعب مع فيصل الجفن على إذاعة العربية FM: ” اذا تحدثنا عن ال 6 جولات الماضية، اكيد اعطى التحكيم سبع درجات من عشر كنجاح، سواء تحكيم محلى أو أجنبى”.

وتابع: ” بالرغم من أن هناك مباريات شهدت بعض الأخطاء وأخرى شهدت تصحيح أخطاء عن طريق تقنية الفار، مثال على ذلك مباراة الأهلى وضمك كاد الاهلى ان يدفع الثمن غاليا، وكانت الأخطاء غير مقبولة فالهدف الاعلامى الثالث رفع الحكم المساعد العلم وحكم الساحة تجاوب مع ذلك، لكن تقنية الفار أنقذت الفريق واحتسب الهدف الثالث أيضا الهدف الرابع نفس الشئ”.

وأضاف: ” فى هذه الأخطاء اعجبنى ام تقنية الفار كانت منتبهة جدا جدا ونجحت فى تصحيح الأخطاء وهذا شئ يحسب لهذه التقنية، لكن هناك مباريات لم تساعدها تلك التقنية على تصحيح أخطائها مثل مباراة الرائد والنصر كانت هناك أكثر من ضربة جزاء منها ضربة لصالح كريستيانو”.

وأردف: ” وفى مباراة الهلال والأهلي الأخيرة نجحت لجنة التحكيم فى إنذار من قاد ريال مدريد وبوروسيا دورتموند منذ 4 شهور إلى نهائى دورى الابطال ان يقود المباراة، المباراة كانت بها أخطاء مؤثرة”.

وأكمل: “إذا نظرنا إلى مدرب الهلال جيسوس فقد نجح فى الضغط على الحكم ماعاد ضربة جزاء، وجيسوس هنا تجاوز حدوده كمدرب ودخل إلى الملعب ونجح فى الضغط على الحكم وهذا لا يصير مع حكم عالمى كهذا”.

واختتم:  “كان القرار الصحيح من الحكم جيسوس إخراج بطاقة حمراء وإكمال المباراة بضربة ركنية ، لكن الحكم كان مهزوم والدليل ان جيسوس استطاع التأثير عليه”.

 

https://cp.slaati.com//wp-content/uploads/2024/10/ssstwitter.com_1728310466405.mp4

.

المصدر: صحيفة صدى

كلمات دلالية: النادي الأهلي الهلال جورجي جيسوس

إقرأ أيضاً:

المرشود: أتمنى أن يكون تعامل الحكام مع الـVAR أكثر مما حدث في مباراة الأهلي والهلال.. فيديو

ماجد محمد

علق الناقد الرياضي علي المرشود، على استخدام تقنية الفيديو في مباراة الأهلي والهلال.

وقال علي المرشود، عبر برنامج “برا 18”: “أتمنى في الفترة القادمة أن يكون تعامل الحكام مع الـVAR أكثر من الذي شاهدنا في مباراة الأمس بين الأهلي و الهلال”.

وتمكن الهلال من الفوز على الأهلي بنتيجة 2-1، في قمة الدوري التي جمعت الفريقين مساء السبت على ملعب مدينة الملك عبدالله الرياضية، في قمة الجولة السادسة من عمر المسابقة.

وبذلك يواصل الهلال تحقيق العلامة الكاملة حيث يتصدر جدول ترتيب الدوري برصيد 18 نقطة، بينما يتواجد الأهلي في المركز العاشر برصيد 7 نقاط.

https://cp.slaati.com//wp-content/uploads/2024/10/W4ADfuqD-jRjBsJp.mp4

مقالات مشابهة

  • البكيري: دخول جيسوس ملعب المباراة مخالف للوائح .. فيديو
  • إدارة اتحاد بسكرة تهاجم الحكم غربال وترفضه مستقبلا
  • الأخطاء التحكيمية وإلغاء الفار يفجران أزمة في الدوري التونسي
  • المرشود: أتمنى أن يكون تعامل الحكام مع الـVAR أكثر مما حدث في مباراة الأهلي والهلال.. فيديو
  • فلاح القحطاني : مباراة الاهلي و الهلال .. الفار لم يكن حاضر
  • ميدو: أضرب ميتروفيتش قبل المباراة عشان تسيطر عليه .. فيديو
  • طيري: كان يجب طرد ميتروفيتش لكن الحكم لم يفعل .. فيديو
  • الفراج: الأهلي يلحق بالاتحاد والهلال لا يستطيع أحد إيقافه .. فيديو
  • احجز مقعدك الآن..رابط حجز تذاكر مباراة الاهلي والهلال في دوري روشن السعودي 2025/2024 وأسعارها