صحيفة صدى:
2024-10-07@16:31:42 GMT

آخر تطورات الحالة الصحية للفنانة نشوى مصطفى

تاريخ النشر: 7th, October 2024 GMT

آخر تطورات الحالة الصحية للفنانة نشوى مصطفى

خاص

مرت الفنانة المصرية نشوى مصطفى الأيام الماضية بأزمة صحية شديدة؛ نُقلت على إثرها لأحد المستشفيات الخاصة.

أكد الفنان أشرف زكي، نقيب المهن التمثيلية، أن الحالة الصحية للفنانة نشوى مصطفى أصبحت مستقرة بعد خروجها من المستشفى، عقب تعرضها لأزمة قلبية استدعت إجراء جراحة عاجلة لتركيب ثلاث دعامات في القلب.

كما صرح نقيب المهن التمثيلية في مصر، في تصريحات لوسائل الإعلام المحلية أن نشوى مصطفى بحالة جيدة موضحاً: “بقت زي الفل” وقد انتقلت إلى منزلها صباح اليوم بعد تعافيها، تأتي هذه التصريحات كرسالة طمأنينة لمحبي الفنانة الشهيرة.

وأوضح زكي أن نشوى مصطفى رفضت تلقي العلاج على نفقة نقابة المهن التمثيلية، بل أصرت على تحمل نفقاتها على حسابها الخاص، وفضلت أن يذهب الدعم لأعضاء النقابة من زملائها غير القادرين على تحمل هذه النفقات.

ويُذكر أن آخر أعمال الفنانة نشوى مصطفى كان مسلسل “إمبراطورية ميم”، الذي شاركت فيه في رمضان الماضي، رفقة عدد كبير من الفنانين أبرزهم خالد النبوي، حلا شيحا، محمد محمود عبد العزيز، ومحمود حافظ، تأليف محمد سليمان عبدالملك وإخراج محمد سلامة .

المصدر: صحيفة صدى

كلمات دلالية: أشرف زكي حالة صحية نشوى مصطفى نشوى مصطفى

إقرأ أيضاً:

الفنانة نشوى مصطفى تتعرض لأزمة صحية حادة

خاص

نقلت الفنانة المصرية، نشوى مصطفى، إلى إحدى المستشفيات بالعاصمة المصرية، عقب اصابتها بأزمة صحية حادة خلال الساعات الماضية، وكشف الأطباء عن احتياجها لجراحة عاجلة.

وشعرت الفنانة المصرية، بآلام حادة في منطقة الصدر، وبعد إجراء الفحوصات الطبية أكد الأطباء على أنها قد تعرضت لذبحة صدرية، بالإضافة إلى قصور حاد بالشريان التاجي، كما أوضح الأطباء أنها بحاجة لإجراء عملية تركيب دعامات بالقلب بشكل عاجل، وأنها يجب أن تظل بالمستشفى لحين استقرار حالتها.

وتصدر اسم نشوى مصطفى، مؤشرات مُحركات البحث، مؤخرًا، وذلك بعد تداول العديد من الأنباء حول اعتزالها الفن بشكل نهائي، وقد ردت مصطفى على هذه الأنباء، من خلال بث مباشر عبر حسابها الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي، فيسبوك، وأكدت على أنها لم تعتزل الفن مثلما أُشيع.

وقالت مصطفى، خلال البث: “لم أعلن اعتزالي ولا حاجة، كنت ضيفة في أحد البرامج، وسُئلت هل وارد في يوم إنك تعتزلين، وجاوبت وارد إني اعتزل، ولم أعتزل مثلما قرأت خلال الساعات الماضية”.

يذكر ان نشوى مصطفى شاركت خلال ماراثون دراما رمضان الماضي 2023، بدورها في مسلسل “إمبراطورية ميم”، والذي قام ببطولته كلا من: خالد النبوي، حلا شيحة، نشوى مصطفى، نور النبوي، محمود حافظ. وجاء المسلسل من تأليف محمد سليمان عبد الملك، وإخراج محمد سلامة.

مقالات مشابهة

  • مكسوفة من ربنا.. منشور مفاجئ لـ نشوى مصطفى بعد جراحة القلب
  • نشوى مصطفى: مكسوفة من ربنا وكرمه عليا
  • تطورات جديدة بشأن الحالة الصحية لـ نشوى مصطفى بعد إجرائها عملية في القلب
  • نقابة الممثلين تكشف لـ «الأسبوع» تطورات الحالة الصحية لـ نشوى مصطفى
  • «الممثلين» تكشف تطورات الحالة الصحية لـ نشوى مصطفى.. هل عادت لمنزلها؟
  • بعد خضوعها لجراحة في القلب.. هذه تطورات حالة نشوى مصطفى الصحية
  • الفنانة نشوى مصطفى تتعرض لأزمة صحية حادة
  • بعد تعرضها لوعكة صحية.. تطورات الحالة الصحية للفنانة نشوى مصطفى
  • 3 دعامات في القلب.. تفاصيل الأزمة الصحية المفاجئة لنشوى مصطفى