أعلن نادى القناة والذي بلعب بدورى القسم الثاني إعادة اثنين من لاعبيه إلى صفوف الإسماعيلي بعد أزمة القيد الحالية التي يمر بها الدراويش ومنعه من من قيد أي صفقات جديدة.

جاء ذلك في بيان نشره النادى وقال فيه "في لفتة أخوية تؤكد على العلاقات التاريخية بين مجلس إدارة القناة برئاسة الدكتور محمد لطفي أبو العزم والنادى الإسماعيلي قرر نادي القناة، إعادة اثنين من الصفقات الجديدة علي الملواني وعمر السعيد التي كانت من المقرر لها أن تنضم لقائمة الفريق الأول لكرة القدم، إلى نادي الإسماعيلي مرة أخرى، وذلك في إطار العلاقات التاريخية والروح التعاونية بين الناديين الشقيقين، بعدما منع الاتحاد الدولي لكرة القدم «فيفا» النادي الإسماعيلي من قيد صفقات جديدة طوال الموسم المقبل".

ويأتي هذا القرار في ظل العلاقة الطيبة والأخوة المتأصلة منذ قديم الزمان بين الإسماعيلي والقناة، باعتبارهما صرحين رياضيين كبيرين يمثلان محافظة الإسماعيلية.

ويتمنى مجلس إدارة نادي القناة خالص التوفيق والنجاح للنادي الإسماعيلي خلال الفترة المقبلة، بصفته الشقيق الأكبر لنادي القناة.

وكان نادي القناة تعاقد مع ثنائي الإسماعيلي علي الملواني وعمر السعيد لتدعيم صفوف الفريق في الموسم المقبل، وشاركا اللاعبان في الفترة التحضيرية الخاصة بنادي القناة استعدادًا لمنافسات الموسم الجديد، قبل أن يتراجع مجلس إدارة نادي القناة عن التعاقد مع اللاعبان، ليدعما صفوف الإسماعيلي، بعد منعه من استقدام لاعبون جدد.

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: القناة الإسماعيلي فيفا الاتحاد الدولي لكرة القدم نادي الإسماعيلي نادى القناة نادی القناة

إقرأ أيضاً:

أمير الشرقية وسمو نائبه يستقبلان أعضاء مجلس إدارة نادي النهضة الرياضي

الدمام-البلاد
استقبل صاحب السمو الملكي الأمير سعود بن نايف بن عبدالعزيز أمير المنطقة الشرقية في مكتب سموه بديوان الإمارة اليوم الاثنين، رئيس مجلس إدارة نادي النهضة الرياضي المهندس إبراهيم بن مسعود المولد، يرافقه أعضاء المجلس، وذلك بحضور مدير عام فرع وزارة الرياضة بالمنطقة الأستاذ طارق القحطاني. وقدم المولد لسمو أمير المنطقة الشرقية تقريراً عن أعمال وإنجازات النادي السابقة والخطط المستقبلية. ورفع المولد الشكر لسمو أمير المنطقة الشرقية على اهتمامه ومتابعته للمشاريع والإنجازات الرياضية في المنطقة.
كما التقى صاحب السمو الملكي الأمير سعود بن بندر بن عبدالعزيز نائب أمير المنطقة الشرقية في مكتب سموه بديوان الإمارة اليوم الاثنين، رئيس مجلس إدارة نادي النهضة الرياضي المهندس إبراهيم بن سعود المولد، يرافقه أعضاء مجلس الإدارة، وذلك بحضور مدير عام فرع وزارة الرياضة بالمنطقة الأستاذ طارق القحطاني. وقدم المولد لسمو نائب أمير المنطقة الشرقية شرحاً عن مهام وبرامج النادي بما يسهم في تحقيق تطلعات الجماهير. ورفع المولد الشكر لسمو نائب أمير المنطقة الشرقية على حرصه ومتابعته للبرامج الرياضية في المنطقة.

مقالات مشابهة

  • نائب أمير الشرقية يلتقي أعضاء مجلس إدارة نادي النهضة الرياضي
  • أمير الشرقية وسمو نائبه يستقبلان أعضاء مجلس إدارة نادي النهضة الرياضي
  • أمير الشرقية يستقبل أعضاء مجلس إدارة نادي النهضة الرياضي
  • الرئيس السابق لـ نادي وفاق سطيف الجزائري يكشف مفاجأة في أزمة أحمد القندوسي
  • أزمة بين جوميز ومسئولي الزمالك بسبب موقف نجم الفريق من الرحيل
  • رسميًا.. حمد إبراهيم مديرًا فنيًا لنادي الإسماعيلي
  • شوقي غريب يكشف كواليس أزمة تعاقده مع النادي الإسماعيلي
  • رسميا.. الإسماعيلي يعلن تعيين حمد إبراهيم مديرا فنيا خلف للراحل إيهاب جلال
  • الإسماعيلي يسعى لاستعادة أحمد محسن وسط أزمة القيد