البوابة نيوز:
2024-10-07@16:29:24 GMT

محافظ سوهاج يفتتح مشروعات خدمية بطهطا

تاريخ النشر: 7th, October 2024 GMT

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

افتتح اللواء دكتور عبد الفتاح سراج محافظ سوهاج، اليوم الاثنين، عددا من المشروعات الخدمية بمدينة طهطا، فيما تفقد عددا من المشروعات الأخرى، بحضور الدكتور محمد عبد الهادي نائب المحافظ، واللواء علاء عبد الجابر سكرتير عام المحافظة، والنائب محمود أبو سديرة عضو مجلس الشيوخ، والمهندسة هبة عبد الحميد وكيل وزارة الإسكان، وحاتم عمر مدير عام مديرية الطرق، وعامر عوض رئيس مركز ومدينة طهطا .

استهل محافظ سوهاج جولته بافتتاح مبنى الوحدة المحلية الجديد بمدينة طهطا، والذي تم إنشاؤه بشارع صلاح سالم أمام مستشفى طهطا العام، على مساحة 930 متر مربع، ويتكون من 5 أدوار ويحتوي على " مكاتب إدارية مختلفة المساحات، و جراج للسيارات، وقاعات للاجتماعات والندوات، كما افتتح المحافظ الحديقة العامة بميدان " الثورة"؛ لتكون متنفس جديد لأهالي المدينة.

تضمنت جولة المحافظ كذلك تفقد سير العمل بمستشفى طهطا العام، وقد تفقد أقسام " الاستقبال، والصيدلية، ووحدة العناية المركزة، والعيادات، ووحدة القسطرة القلبية الجديدة؛ لخدمة مراكز شمال المحافظة "، واطمأن على توافر المستلزمات العلاجية والأدوية، موجها بتقديم أفضل مستوى من الخدمات الطبية للمواطنين، موجها بتوفير مقاعد للانتظار لخدمة مرافقي المرضى وذويهم، وعمل مظلات لحمايتهم من أشعة الشمس .

واختتم " سراج " جولته بمدينة طهطا بتفقد عددا من الشوارع التي تم رصفها ببلاط الإنترلوك بمنطقة " شل"، والتي وجه سيادته من قبل بتطويرها ورفع كفاءتها عقب إزالة التعديات على حرم الطريق بالمنطقة، والتقى عددا من المواطنين من  أهالي مركز طهطا، واستمع إلى مطالبهم وشكواهم، موجها بتلبية عدد من المطالب فورا، وإحالة عدد من الطلبات الأخرى للدراسة .

المصدر: البوابة نيوز

كلمات دلالية: اجتماع اجتماعات افقي اجتماعا افتتاح اسكان التعدى الاسكان التى التقى الدكتور محمد عبد الهادي الخدمات الطبية للمواطنين الخدمية الخدمات الطبية الدكتور الطبية الصيدلية الصيدلي الصيد الجديدة إفتتح الخدمات الهادي العمل الطبي الشوارع الثور التعديات استقبال العناية المركزة الطرق الجدي عددا من

إقرأ أيضاً:

الأجرة بـ 3 جنيه.. بدء تشغيل الطفطف بمدينة السنبلاوين واشتراك شهرى للطلاب

أعلن اللواء طارق مرزوق محافظ الدقهلية، اليوم الإثنين، بدء التشغيل التجريبي للمرحلة الأولي للطفطف بمدينة السنبلاوين كوسيلة نقل داخلية داخل المدينة وستكون الأجرة 3 جنيه موحدة.

وصرح المحافظ بأنه سيتم عمل كارنيه اشتراك شهري لطلاب المدارس والجامعات وأسرهم بقيمة 50 جنيه فقط في الشهر علي أن يتمتع بهذه الميزه من يحمل الكارنيه سواء كان الطالب أو أحد أفراد أسرته دعماً لهم.

وكلف محافظ الدقهلية، المحاسب أحمد البنداري مدير عام المواقف بالمحافظة، بالتنسيق مع المحاسب حاتم قابيل رئيس مركز ومدينة السنبلاوين، متابعة التشغيل التجريبي للطفطف بمدينة السنبلاوين للقضاء علي مشكلة التكدسات المرورية داخل المدينة.

وثمن المحافظ الدور المجتمعي الذي يقوم به الأحزاب السياسية والمجتمع المدني في مدينة السنبلاوين ومختلف مدن المحافظه ومشاركتهم مع المحافظة في تقديم كافة الخدمات للمواطنين.

ومن جانبه أوضح مدير عام المواقف بالمحافظة أن المرحلة الأولي لتشغيل الطفطف بمدينة السنبلاوين تشمل عدد3 طفطف تعمل علي 3 خطوط.

مقالات مشابهة

  • محافظ سوهاج يفتتح عددا من المشروعات الخدمية بطهطا
  • وزير الدولة محافظ عدن يفتتح عدداً من المشاريع التربوية والخدمية بمديرية صيرة
  • محافظ سوهاج يسلم 12 نموذج "8" للمواطنين ضمن إجراءات التصالح بطهطا
  • محافظ سوهاج يسلم عدد 12 "نموذج 8" تصالح للمواطنين بطهطا
  • محافظ سوهاج يفتتح ويتفقد عددًا من المشروعات الخدمية بطهطا
  • محافظ مطروح يتابع توافر السلع للمواطنين ونسب تنفيذ عدة مشروعات خدمية وسياحية
  • محافظ مطروح يتابع عددا من المشروعات عبر مركز السيطرة للشبكة الوطنية
  • الأجرة بـ 3 جنيه.. بدء تشغيل الطفطف بمدينة السنبلاوين واشتراك شهرى للطلاب
  • محافظ سوهاج يتفقد الشوارع والمحال التجارية ويتابع مستويات النظافة والإشغالات