أعرب المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي المصري البورسعيدي، علي ماهر، عن ثقته الكاملة في إمكانيات اللاعبين وقدرتهم على تقديم عروض قوية خلال دور المجموعات بكأس الكونفدرالية الإفريقية والتأهل إلى دور الثمانية.

وأقيمت اليوم الإثنين مراسم قرعة دور المجموعات من مسابقة كأس الكونفدرالية الإفريقية، التي أسفرت عن وقوع المصري ضمن المجموعة الرابعة برفقة الزمالك "حامل اللقب" وانيمبا النيجيري وبلاك بولز الموزمبيقي.

وقال علي ماهر إن ما يشغله حاليًا هو تجهيز الفريق لخوض غمار منافسات دور المجموعات على الوجه الأكمل لتحقيق طموحات الجماهير ومجلس إدارة النادي المصري برئاسة كامل أبو علي، الذي يضع كامل ثقته في اللاعبين والجهاز الفني.

وتابع: "وقوع فريقين من بلد واحد (المصرى والزمالك) في نفس المجموعة سلاح ذو حدين، خاصة مع الدراية التامة والكاملة لدى كل فريق بقدرات وإمكانيات الفريق الآخر".

واختتم ماهر تصريحاته قائلًا: "القرعة جاءت متوازنة إلى حد كبير، حيث إن مستويات الفرق الستة عشر المتأهلة لدور المجموعات متقاربة بشكل كبير لذلك جاءت المجموعات الأربع قوية للغاية".

وجاءت مجموعات الكونفدرالية كالتالي: في المجموعة الأولى: سيمبا التنزاني وشباب قسنطينة الجزائري والصفاقسي التونسي وبرافوس الأنجولي، وفي المجموعة الثانية: نهضة بركان المغربي وستيلينبوش الجنوب إفريقي وستاد مالي ولواندا سول الأنجولي.. فيما يقع في المجموعة الثالثة: اتحاد العاصمة الجزائري وأسيك ميموزا الإيفواري وجاراف السنغالي وأورابا يونايتد البوتسواني، وفي المجموعة الرابعة: الزمالك والمصري البورسعيدي وإنيمبا النيجيري وبلاك بولز الموزمبيقي.

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: الزمالك علي ماهر المصري البورسعيدي كأس الكونفدرالية الإفريقية دور المجموعات فی المجموعة

إقرأ أيضاً:

علي ماهر: قرعة الكونفيدرالية متوازنة وثقتي كبيرة في قدرة المصري على التأهل

أعرب  علي ماهر، المدير الفني لفريق المصري، عن ارتياحه لنتائج قرعة دور المجموعات في النسخة الثانية والعشرين من البطولة الكونفيدرالية الأفريقية، والتي وصفها بالمتوازنة.

وأكد  ماهر أن جميع الفرق المتأهلة لهذا الدور تمتلك مستويات قريبة من بعضها، مما يجعل المنافسة قوية في جميع المجموعات، ومن بينها المجموعة الرابعة التي وقع فيها المصري إلى جانب الزمالك المصري، انيمبا النيجيري، وبلاك بولز الموزمبيقي.

وأشار علي ماهر إلى أن طبيعة المنافسة في هذه المرحلة تتطلب من اللاعبين أقصى درجات التركيز والجاهزية.

وأعرب المدير الفني عن ثقته في إمكانيات فريقه وقدرتهم على تقديم أداء مميز في البطولة، معبرًا عن أمله في التأهل إلى دور الثمانية وتحقيق نتائج تسعد جماهير النادي المصري وتلبي تطلعات إدارة النادي.

وأوضح ماهر عن مواجهة فريق الزمالك في نفس المجموعة، أن تواجد فريقين من بلد واحد يضيف بعدًا خاصًا للمنافسة، حيث يتمتع كل فريق بمعرفة دقيقة لقدرات وإمكانيات الفريق الآخر إلا أنه شدد على أن هذا لن يؤثر على تحضيرات فريقه، حيث يركز على إعداد لاعبيه بشكل مثالي للتعامل مع جميع المنافسين في المجموعة.

واختتم ماهر تصريحاته بالتأكيد على أهمية الدعم الذي يلقاه الفريق من مجلس إدارة النادي، بقيادة كامل أبو علي. وأشار إلى أن هذا الدعم يعزز من طموحات الفريق في البطولة، مؤكدًا أن اللاعبين والجهاز الفني يعملون جاهدين لتحقيق الأهداف المرجوة وإسعاد الجماهير.
 

مقالات مشابهة

  • مدرب المصري: لدي ثقة كاملة في قدرة اللاعبين على التأهل لدور الثمانية بالكونفيدرالية
  • علي ماهر يعلق على مجموعة المصري في الكونفيدرالية
  • نتيجة قرعة دور المجموعات في الكونفدرالية الأفريقية
  • "ماهر" : عندى ثقة فى اللاعبين والمجموعات قوية ومتوازنة
  • قرعة أبطال أفريقيا.. ممثلا الكرة المغربية يقعان بمجموعة واحدة
  • علي ماهر: قرعة الكونفيدرالية متوازنة وثقتي كبيرة في قدرة المصري على التأهل
  • كاف يعلن نتائج قرعة دور المجموعات في كأس الكونفدرالية
  • مجموعة نارية لـ الزمالك في كأس الكونفدرالية
  • قرعة الكونفدرالية.. الزمالك والمصري في مجموعة واحدة ومواجهات عربية قوية