بوابة الوفد:
2024-10-07@16:34:46 GMT

هنا الزاهد تستعرض رشاقتها بالجينز

تاريخ النشر: 7th, October 2024 GMT

تعيش الفنانة هنا الزاهد حالة من الانتعاش الفني والاجتماعين فهي دائما الاهتمام بعالم الموضة والأزياء لتختار من بينه ما يبرز أناقتها وانوثتها دون الميل للجرأة، مما جعلها مثال تقتدي به صاحبات الذوق الرفيع.

وبدت هنا الزاهد بإطلالة كاجوال، حيث ارتدت بدلة صممت من الجينز بلون الرمادي وزينت ببعض حبات اللؤلؤ من الأمام والخلف مستعرضه أناقتها ورشاقتها على خطى عارضات الأزياء.

واختارت ترك خصلات شعرها منسدلة وراء ظهرها بشكل ناعم على طريقة الويفي الواسع ووضعت لمسات ناعمة من المكياج المتناغم مع لون بشرتها مع تحديد عينيها بالكحل والماسكرا السوداء ولون البينك في الشفاه.

هنا الزاهد

هنا الزاهد (5 يناير 1994 -) ممثلة ومقدمة برامج مصرية، بدأت مسيرتها في الإعلانات قبل أن تدخل عالم الدراما في مسلسل فرق توقيت، ظهرت في فيلمها الأول خطة جيمي في 2014. ولعبت دورا رئيسيا في مسلسل سك على إخواتك الذي عرض على إم بي سي مصر ثم انطلقت في مشوار النجومية بأدوار متعددة حتى قامت بأدور بطولة كما حدث في فيلمي قصة حب والغسالة.

 

مسيرتها الفنية

ولدت هنا الزاهد في القاهرة، هي ابنة "شيرين المنزلاوي" زوجة طلعت زكريا. ظهرت لأول مرة كطفلة من خلال مشاركتها في مشهد قصير في فيلم المشخصاتي عام 2003 ، ولاحقاً شاركت محمد صبحي في مسلسل يوميات ونيس في عام 2009 حين أدت دور فتاة مصرية كانت تعيش بأمريكا. 

وانضمت إلى طاقم عمل مسلسل فرق توقيت بجانب تامر حسني ونيكول سابا في 2014، ثم ظهرت في نفس السنة في فيلم خطة جيمي بالاشتراك مع ساندي وإسلام جمال. 

وقدمت دور رئيسي في مسلسل مأمون وشركاه مع عادل إمام.

 

حياتها الخاصة

في 15 أغسطس 2018 احتفلت هنا الزاهد بخطوبتها على الفنان أحمد فهمي، في حفل عائلي أُقيم بمنزلها، واقتصرَ الحفل على أهل العروسين وعددٍ قليل من أصدقائهم، وفي 11 سبتمبر 2019 احتفلا بزفافهما في حفل كبير حضره الكثير من نجوم الفن.

 

في نوفمبر 2023 أعلنت عن انفصالها عن زوجها بعد 4 سنوات من الزواج وكتب على صفحتها الشخصية على موقع انستغرام: "الحمدلله.. تم الانفصال بيني وبين أحمد بعد 4 بعد الجواز.

View this post on Instagram

A post shared by Hannah El-Zahed (@hannahelzahed)

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: هنا الزاهد يناير ام بي سي قصة حب الغسالة شيرين المنزلاوي طلعت زكريا أمريكا هنا الزاهد فی مسلسل

إقرأ أيضاً:

أحمد مكي يعقد جلسات عمل مكثفة لاختيار فريق مسلسله الجديد «عين شمس»

يستعد الفنان أحمد مكي لخوض تجربة درامية جديدة من خلال مسلسل «عين شمس»، والذي يخوض من خلاله ماراثون مسلسلات رمضان 2025، ويغير من خلالها جلده تمامًا، من خلال شخصية مختلفة تحمل في طياتها مفاجآت كثيرة لجمهوره بعيدًا عن شخصيات مسلسل «الكبير أوي»، وهى السلسة التي استمر نجاحها على مدار 8 مواسم.

ويعقد أحمد مكي جلسات عمل مكثفة خلال الفترة الحالية للوقوف على كل التفاصيل التي تتعلق بالمسلسل الجديد، والاتفاق على أسماء النجوم المشاركين وتسكين الأدوار والاتفاق عليها بشكل نهائي، تمهيدًا لتحديد الأمور المتعلقة باختيار أماكن التصوير وكل ما يخص العمل من ملابس واكسسوارات.

مسلسلات رمضان 2025

ومن المقرر أن تقوم الشركة المنتجة بإعلان كل التفاصيل المتعلقة بالمسلسل الجديد، خصوصًا أن «عين شمس» يعد من التجارب المهمة التي يقدم من خلالها الفنان أحمد مكي  نفسه للجمهور بشكل مختلف، حيث تنتمي الشخصية إلى الحي الشعبي بعيدًا عن الكوميديا التي طالما تميز بها.

أحمد مكي «ابن بلد» في رمضان

ومن خلال مسلسل «عين شمس» يقدم أحمد مكي شخصية شعبية من خلال عمل اجتماعي يحمل بصمة المخرج محمد العدل الشهير بـ«ماندو»، ويتعاون من خلاله للمرة الثانية مع المؤلف هاني سرحان، وذلك بعد مسلسل «الاختيار 2» مع الفنان كريم عبدالعزيز.

يذكر أن مسلسل «الكبير أوي» الذي قدمه الفنان أحمد مكي، وارتبط به الجمهور، قُدم من خلال 8 أجزاء، وشارك معه عدد كبير من الفنانين، منهم محمد سلام وبيومي فؤاد وهشام إسماعيل، وإخراج أحمد الجندي.

مقالات مشابهة

  • هنا الزاهد بإطلالة تلفت الأنظار في NBA بأبو ظبي
  • محمود الطاحون يشارك كواليس مسلسل «فهد البطل» لـ أحمد العوضي |صور
  • آخر مستجدات أزمة مسلسل أحمد العوضي
  • فيلم عاشق .. إيرادات آخر ليلة عرض
  • قبل عرضه.. التفاصيل الكاملة لمسلسل "وتر حساس" لـ صبا مبارك
  • رمضان 2025.. تفاصيل مسلسل "عين شمس" لـ أحمد مكي
  • إيرادات ضخمة لـ فيلم عاشق في آخر ليلة عرض
  • أحمد مكي يعقد جلسات عمل مكثفة لاختيار فريق مسلسله الجديد «عين شمس»
  • بهذه الطريقة.. صلاح عبد الله يدعم لبنان