الأسبوع:
2024-10-07@16:23:37 GMT

«ظلم المصطبة».. إياد نصار يتعاقد على مسلسل رمضان 2025

تاريخ النشر: 7th, October 2024 GMT

«ظلم المصطبة».. إياد نصار يتعاقد على مسلسل رمضان 2025

يستعد الفنان إياد نصار لخوض سباق مسلسلات رمضان 2025، من خلال مسلسل ظلم المصطبة.

ويضم المسلسل في بطولته بجانب إياد نصار نخبة من نجوم الفن أبرزهم ريهام عبد الغفور، فتحي عبد الوهاب، حيث تواصل الشركة المنتجة التعاقد مع باقي الفنانين، تمهيد لـ انطلاق تصوير العمل خلال الفترة المقبلة.

والعمل من تأليف أحمد فوزي صالح، وسيناريو وحوار محمد رجاء، وإخراج هاني خليفة، ومن المتوقع أن يحقق نجاحا جماهيريا كبير نظرا لتمتع الفنان إياد نصار بقاعدة جماهيرية كبيرة.

آخر أعمال إياد نصار

وكان مسلسل مفترق طرق آخر أعمال الفنان إياد نصار وحقق المسلسل نجاح فني وجماهيري كبير، خلال فترة عرضه على منصة «شاهد» الإلكترونية.

وشارك في مسلسل مفترق طرق عدد كبير من الفنانين أبرزهم، هند صبري، وماجد المصري وجومانا مراد، علي الطيب، هدى المفتي، بالإضافة إلى عدد آخر من النجوم وإخراج أحمد خالد موسى.

والمسلسل مقتبس من قصة المسلسل الأمريكي The Good Wife، والذي يدور حول أليسيا فلوريك وهي زوجة المحامي العام بيتر فلوريك الذي يدخل السجن بعد تورطه في فضيحة فساد، بعدها تضطر أليسيا إلى العودة إلى عملها السابق كمحامية من أجل الإنفاق على طفليها في محاولة منها لاستعادة حياتها ونجاحها.

ويسير المسلسل في نسخته المصرية على نفس النهج، حيث إن هند صبري متزوجة من ماجد المصري الذي كان محافظا، قبل أن يدخل السجن لتورطه في عدة تهم.

اقرأ أيضاًكندة علوش تكشف تطورات إصابتها بالسرطان (فيديو)

يسرا ترد على منتقدي تصريحاتها بشأن لبنان: محدش يقدر يشكك في وطنيتي

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: إياد نصار الفنان إياد نصار مسلسلات رمضان 2025 آخر أعمال إياد نصار مسلسل إياد نصار في رمضان إیاد نصار

إقرأ أيضاً:

رمضان 2025.. تفاصيل مسلسل "عين شمس" لـ أحمد مكي

يشارك الفنان أحمد مكي في الماراثون الرمضاني المقبل بمسلسل "عين شمس" وهو الاسم المبدئي للعمل الذي يخرج به من عباءة الكبير أوي الذي استمر لمدة 8 اجزاء، ويعكف حاليا مع مخرج العمل للانتهاء من التفاصيل الأخيرة ليكون جاهز لبدء التصوير. 

 

 تفاصيل مسلسل "عين شمس":

 

وتدور أحداث العمل في إطار شعبي وهو من تأليف هاني سرحان، وتقوم حاليًا الشركة المنتجة في اختيار باقي فريق العمل والنجوم المشاركة فيه، ومعاينة أماكن التصوير والديكورات الخاصة، ومن المقرر أن يبدأ التصوير في منتصف شهر نوفمبر القادم والعمل ينتمي لدراما الـ 15 الحلقة.

 

 آخر أعمال أحمد مكي: 

ويذكر أن شارك مكي العام الماضي بمسلسل الكبير أو ي الجزء الثامن، شارك بجانب أحمد مكي في بطولته، محمد سلام، بيومي فؤاد، هشام إسماعيل، رحمة أحمد، مصطفى غريب، سماء إبراهيم، حاتم صلاح، حسين أبو حجاج، ليلى عز العرب، وعبدالرحمن حسن، مع عدد كبير من ضيوف الشرف منهم أكرم حسني وأمينة خليل وشيماء سيف وصفاء الطوخي، والعمل من تأليف مصطفى صقر ومحمد عز الدين، وإخراج أحمد الجندي.

 

في الجزء الثامن من مسلسل الكبير أوي يتعرض الكبير أوي عمدة قرية (المزاريطة) والذي يقوم بتجسيد شخصيته الفنان أحمد مكي لضغوط عديدة، حيث يجد نفسه مضطرًا للاهتمام بالعديد من القضايا والمشاكل التي تخص من حوله، ومن ثمّ تدور باقي أحداث العمل في إطار مميز من الكوميديا الإجتماعية والإثارة والتشويق. 

 

 

وأيضا قدم أحمد مكي مسلسل الأختيار 2 في موسم دراما رمضان 2021، بطولة كريم عبدالعزيز، وحقق نجاحًا لافتًا وقتها، وضم إياد نصار، طارق صبري، محمد علاء، بشرى، إنجي المقدم، أسماء أبو اليزيد، الراحل هادي الجيار، إسلام جمال، أحمد داش، سامح الصريطي، عمر الشناوي، محمد جمعة، سلوى عثمان، أحمد حلاوة، وأحمد شاكر عبداللطيف، والعمل من تأليف هانى سرحان، وإخراج بيتر ميمي، وإنتاج شركة سينرجي.

 

 

 

 

 

مقالات مشابهة

  • مسلسلات رمضان 2025.. ياسمين رئيس تتعاقد على «قتل اختياري»
  • إياد نصار يتعاون مع «المتحدة» في مسلسل ظلم المصطبة لرمضان 2025
  • نور النبوي يروج لمسلسل «6 شهور» بهذه الطريقة
  • دراما رمضان 2025.. بدء تصوير مسلسل «المداح 5» في هذا الموعد
  • ياسر جلال ينهي تصوير “جودر 2” ويستعد لمسلسل جديد
  • رمضان 2025.. بدء تحضيرات مسلسل "ظلم المصطبة" لـ إياد نصار وريهام عبد الغفور
  • رمضان 2025.. تفاصيل مسلسل "عين شمس" لـ أحمد مكي
  • خاص|المخرج محمد سلامة خارج موسم دراما رمضان 2025 بسبب "أعراض إنسحاب" و"الديب"
  • أحمد مكي يعقد جلسات عمل مكثفة لاختيار فريق مسلسله الجديد «عين شمس»