قال أحمد حسام ميدو نجم الكرة المصرية السابق، إن الزمالك والأهلي وبيراميدز فرصهم متساوية فنيا في التتويج بلقب كأس السوبر.

وأضاف ميدو، خلال تصريحات لبرنامج لعبة والتانية الذي يُقدمه الإعلامي كريم رمزي عبر إذاعة ميجا إف إم، أن كل اللفرق الكبيرة تدخل البطولات وعينها على التتويج، والزمالك يعلم أن خسارة اللقب ستنسي الجمهور الفوز بالسوبر الإفريقي وهذا هو الدافع للاعبي الزمالك.

وتابع ميدو: الفوز بالمكسب يجعلك متعطشا بالفوز أكثر وليس حالة تشبع ورضا، والأهم هو المكاسب سواء المعنية أو المادية.

وأكمل ميدو: كانت هناك حالة من السعادة لدى الزمالك وجماهيره، والوقت الأن للتركيز للبطولة وهذه عقلية جوميز وإدارة الزمالك.

واختتم نجم الزمالك السابق: حالة التركيز في الأهلي كبيرة لأنه يعلم حزن الجماهير بعد خسارة السوبر، وبيراميدز يمني النفس بلقب ثاني، وسيراميكا يلعب على أنه لا توجد ضغوط كبيرة عليه وهذا سلاحه في البطولة.

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: الأهلي الزمالك أحمد حسام ميدو كأس السوبر السوبر

إقرأ أيضاً:

طارق السيد: هذا سر تتويج الزمالك بلقب السوبر الإفريقي

أكد طارق السيد، نجم الزمالك السابق، أن التركيز سر تتويج القلعة البيضاء بلقب السوبر الإفريقي على حساب النادي الأهلي.

طارق السيد يكشف سر تتويج الزمالك بالسوبر

وقال السيد في تصريحات لبرنامج زملكاوي مع النجم محمد صبري، المذاع على قناة نادي الزمالك: "التركيز كان عنوان معسكر نادي الزمالك قبل السوبر الإفريقي ولذلك نجح الفريق في حصد اللقب وأتمنى أن يغلق اللاعبين والجهاز الفني صفحة البطولة من أجل الاستعدادا للسوبر المحلي".

مجدي عبد الغني: الزمالك لديه الحق في "التحفيل".. كهربا تراجع مستواه وهناك لاعبون يدخنون "الشيشة" الزمالك يتلقى إخطارًا باستدعاء اثنين من لاعبيه لمنتخب مصر مواليد 2007 و3 لاعبين لمنتخب 2008

وأضاف: "لاعبو الزمالك حصلوا على راحة سلبية بعد الفوز بالسوبر الإفريقي وهذا الأمر سيساعدهم خلال الفترة المقبلة والجهاز الفني يجب عليه أن يمنح اللاعبين دفعة معنوية جديدة قبل لقب السوبر الإفريقي".

مقالات مشابهة

  • ميدو: فرص الأهلي والزمالك وبيراميدز متساوية في السوبر المصري
  • ميدو: خسارة الزمالك للسوبر المصري ستنسي الجماهير لقب السوبر الإفريقي
  • لاعب الزمالك السابق: الأفضل وجود حكام أجانب بالسوبر المصري
  • نجم الزمالك السابق: من الأفضل وجود حكام أجانب للسوبر المصري
  • كولر يحتوي حزن يحي عطية الله بسبب الجماهير
  • كواليس جلسة الخطيب ورمضان مع لاعبي الأهلي بعد خسارة السوبر الإفريقي
  • عبدالحليم: الزمالك استحق لقب السوبر الإفريقي والجماهير من حقها الفرحة أشاد أحمد عبدالحليم، نجم الزمالك السابق، بالبرتغالي جوزيه جوميز، المدير الفني للفريق بعد التتويج بكأس السوبر الإفريقي. وقال عبد
  • مباراة الزمالك وبيراميدز بكأس السوبر المصري.. الموعد والقنوات الناقلة
  • طارق السيد: هذا سر تتويج الزمالك بلقب السوبر الإفريقي