التقى الشيخ خالد بن محمد بن زايد آل نهيان ولي عهد أبوظبي، الأمير هاكون ماغنوس ولي عهد النرويج، اليوم الإثنين، في القصر الملكي بالعاصمة أوسلو.

ورحب ولي عهد النرويج بزيارة الشيخ خالد بن محمد بن زايد آل نهيان، والوفد المرافق، متمنياً لهذه الزيارة التوفيق والنجاح في تعزيز العلاقات الثنائية بما يحقق مصالح البلدين والشعبين.


وبحث الجانبان، خلال اللقاء، سُبل تعزيز العلاقات الثنائية بين البلدين، للارتقاء بها إلى آفاق أوسع من التعاون في مختلف القطاعات الحيوية والمجالات ذات الاهتمام المشترك.
وأعرب الشيخ خالد بن محمد بن زايد آل نهيان، في ختام اللقاء، عن شكره لولي عهد النرويج على حفاوة الاستقبال وكرم الضيافة اللذين حظي بهما والوفد المرافق له، متمنياً للنرويج وشعبها دوام التقدُّم والنماء والازدهار.

خالد بن محمد بن زايد، ولي عهد أبوظبي، يلتقي هاكون ماغنوس، ولي عهد مملكة النرويج، لبحث سُبل تعزيز العلاقات الثنائية بين البلدين، من أجل الارتقاء بها إلى آفاق أوسع من التعاون في مختلف القطاعات الحيوية والمجالات ذات الاهتمام المشترك. pic.twitter.com/Hj5eoekFaV

— مكتب أبوظبي الإعلامي (@ADMediaOffice) October 7, 2024

المصدر: موقع 24

كلمات دلالية: عام على حرب غزة إيران وإسرائيل إسرائيل وحزب الله الانتخابات الأمريكية غزة وإسرائيل الإمارات الحرب الأوكرانية الإمارات خالد بن محمد بن زاید ولی عهد النرویج

إقرأ أيضاً:

صباغ ونظيره الإماراتي يبحثان هاتفياً العلاقات الثنائية بين البلدين والأوضاع في المنطقة

دمشق-سانا

بحث وزير الخارجية والمغتربين بسام صباغ مع نائب رئيس الوزراء وزير الخارجية الإماراتي عبد الله بن زايد آل نهيان خلال اتصال هاتفي اليوم العلاقات الأخوية بين البلدين الشقيقين وسبل تعزيزها، بما يخدم المصالح المشتركة للبلدين.

وجرى خلال الاتصال التشاور بين الجانبين بشأن الوضع الإقليمي وخاصة تطورات الأوضاع في المنطقة وبشكل خاص في لبنان، وجهود دعم العمل الإنساني في ضوء حركة النزوح الكبيرة منه.

مقالات مشابهة

  • خالد بن محمد بن زايد ورئيس وزراء النرويج يشهدان توقيع اتفاقيات تفاهم بين البلدين
  • خالد بن محمد بن زايد يبحث تعزيز العلاقات الاقتصادية مع رئيس وزراء النرويج
  • خالد بن محمد بن زايد وولي عهد النرويج يبحثان العلاقات الثنائية
  • خالد بن محمد بن زايد يصل إلى النرويج في زيارة رسمية
  • خالد بن محمد بن زايد يصل النرويج في زيارة رسمية
  • صباغ ونظيره الإماراتي يبحثان هاتفياً العلاقات الثنائية بين البلدين والأوضاع في المنطقة
  • عبدالله بن زايد ونظيره السوري يبحثان العلاقات بين البلدين
  • محمد بن زايد وملك الأردن يبحثان في عمان علاقات البلدين والتطورات الإقليمية
  • محمد بن زايد والرئيس الصربي يبحثان في بلغراد تعزيز الشراكة الاستراتيجية