أعلنت الفنانة سمية الخشاب في تصريح جديد أن كل ما يتم تداوله بشأن وقف فيلم "أوراق التاروت" لا يتعدى كونه إشاعات وهري على الفاضي.

 

تعليق سمية الخشاب على أزمة فيلم أوراق التاروت 

وأكدت سمية الخشاب أن الأخبار التي إنتشرت مؤخرًا حول مشاركة البلوجر علي غزلان في أحداث الفيلم أثارت ضجة كبيرة، مما دفع الدكتور أشرف زكي، نقيب المهن التمثيلية، للتدخل والتصريح بأنه سيمنع عرض الفيلم.

وأوضحت سمية الخشاب أن أشرف زكي تفهم أن فيلم "أوراق التاروت" تم تصويره منذ عام، أي قبل صدور قرار منع مشاركة البلوجرز في الأعمال الفنية، مشيرة إلى أن الأمور تسير نحو الأفضل، وأن الجمهور سيشاهد الفيلم قريبًا بإذن الله.

وأضافت: "نحن نحترم النقابة والدكتور أشرف زكي، وأنتم تعرفون حجم الإشاعات والهري الكثيرة التي نواجهها".

وسبق أن أعلنت سمية الخشاب تجاهلها للأزمة المحيطة بالفيلم، مؤكدة أن كل ما يتم تداوله عبر مواقع التواصل الإجتماعي ليس سوى محاربة للعمل، ومن لا يعجبه الفيلم بإمكانه ببساطة عدم مشاهدته.

 

تفاصيل فيلم أوراق التاروت 


يُذكر أن فيلم "أوراق التاروت" يضم نخبة من النجوم، من بينهم رانيا يوسف، مي سليم، ومحمد عز، بالإضافة إلى عدد من ضيوف الشرف مثل أحمد التهامي ومحمد الشقنقيري، والفيلم من تأليف معتز المفتي، ومن إنتاج بلال صبري، وإخراج إبرام نشأت، وتدور أحداثه حول حادثة غامضة تتعرض لها ثلاث فتيات وتغير مجرى حياتهن.

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: سمية الخشاب الفنانة سمية الخشاب فيلم أوراق التاروت أزمة فيلم أوراق التاروت تفاصيل فيلم أوراق التاروت أوراق التاروت سمیة الخشاب

إقرأ أيضاً:

أشرف زكي يكشف لـ«الوطن» مصير فيلم التاروت بعد قرار التحقيق مع أبطاله

أعلن الفنان أشرف زكي، نقيب المهن التمثيلية، عن قرار النقابة بالرفض التام لمشاركة البلوجرز ومشاهير السوشيال ميديا في الأعمال الفنية، مشددًا على أهمية احترام قانون النقابة ولوائح العمل بها، مع توعده بإصدار قرارات صارمة ضد المخالفين.

أشرف زكي يكشف مصير عرض فيلم «التاروت»

أوضح «زكي» في تصريحات خاصة لـ«الوطن»، أنّ أزمة فيلم «التاروت» انتهت، بعدما بدأ أبطال العمل في تسوية أمورهم مع النقابة عقب القرار الصادر بإيقافهم، قائلاً: «كل واحد يخليه في تخصصه وشغله».

وكان صناع فيلم «التاروت» قد واجهوا مشكلة كبيرة تتعلق بإيقاف عرض الفيلم وعدم منحه التراخيص، بسبب ظهور أحد مشاهير السوشيال ميديا في مشاهد العمل، ما أدى إلى توقيع غرامة مليون جنيه على البلوجر وصناع الفيلم.

أبطال فيلم التاروت

يشارك في بطولة «التاروت» عدد من الفنانين البارزين، منهم رانيا يوسف، سمية الخشاب، مي سليم، محمد عز، منذر رياحنة، محمد سليمان، علاء مرسي، وعبدالعزيز مخيون. الفيلم من إخراج إبرام نشأت وتأليف معتز المفتي.

مقالات مشابهة

  • سمية الخشاب: منع عرض فيلم أوراق التاروت مجرد شائعات
  • سمية الخشاب ترد على أنباء تحويلها للتحقيق بسبب فيلم “التاروت”
  • سمية الخشاب تكشف عن مفاجأة بخصوص أزمة فيلم "أوراق التاروت"
  • أشرف زكي يكشف لـ«الوطن» مصير فيلم التاروت بعد قرار التحقيق مع أبطاله
  • هجوم وحذف ودفاع..هكذا واجه صناع "أوراق التاروت" الانتقادات
  • سمية الخشاب تتصدر تريند "جوجل".. فما القصة؟
  • أزمة فيلم "أوراق التاروت" تشتعل وبلال صبري يحذف مشهد علي غزلان
  • حذف مشاهد علي غزلان من فيلم "أوراق التاروت"
  • بسبب مشاهد مخلة.. اشتعال أزمة فيلم "أوراق التاروت" والمنتج يضحي بـ علي غزلان (تفاصيل)