بوابة الفجر:
2024-10-07@15:26:35 GMT

محافظ مطروح اللقاء الدوري لخدمة المواطنين

تاريخ النشر: 7th, October 2024 GMT

ترأس برئاسة اللواء خالد شعيب محافظ مطروح اليوم، اللقاء الدوري لخدمة المواطنين في إطار الحرص على الاستماع عن قرب لشكاوى المواطنين والاستجابة لمطالبهم وتقديم الدعم اللازم للحالات الملحة، وتوفير مزيد من الخدمات.

جاء اللقاء بحضور الدكتور إسلام رجب نائب محافظ مطروح والمهندس  حسين السنيني  السكرتير العام المساعد  و رؤساء المدن ووكلاء الوزارات ومديري المديريات والإدارات والقطاعات التنفيذية المعنية بالمحافظة.

 

و استعرضت رجاء سالم مدير المركز التكنولوجي لخدمة المواطنين بالمحافظة، في بداية اللقاء جهود إدارة خدمة المواطنين خلال الفترة من  منتصف أغسطس   الاسبوع الأول من اكتوبر الجارى من تقديم مساعدات وإعانات مالية شهرية ومساعدات علاج مع تكفل نفقات علاج لغير القادرين، بإجمالي بمبلغ   415،3   ألف جنيه، استفاد منها عدد 220  من المواطنين من غير القادرين والأولى بالرعاية بالمحافظة،و الاستجابة وتلبية عدد 5707 من طلبات المواطنين على بوابة الشكاوى الموحدة لمجلس الوزراء، ومواقع التواصل الاجتماعي وشكاوى صفحة المركز التكنولوجي ومنظومة الشكاوى، من إجمالي 5773 شكوى بنسبة تنفيذ 98%.
وخلال الاستماع لشكاوى المواطنين كل مواطن على حدة حفاظا على خصوصية الشكوى وخاصة الحالات الانسانية 
وجه محافظ مطروح بدراسة نقل أحد المعلمين نظرا لظروفه الصحية و الاجتماعية إلى الإدارة التعليمية بالحمام  وكذا تأجيل طلب نقل معلمه أخرى خارج المحافظة لحين سد العجز.

،كما وجه محافظ مطروح لشركة مياه الشرب والصرف الصحى للدفع بلجنة لمعاينة تضرر أهالي عزبة الطاهر والمغاربة وحى الصحابة بشارع الامام مالك بمنطقة علم الروم والتضرر لضعف وصول المياه،ومعاينة شركة الكهرباء للتيار الكهربي وعمل الصيانة اللازمة  لاستقرار التيار الكهربائي كذلك تكثيف جهود سيارات المياه في توصيل المياه إلى أهالي منطقة  البرهومية بالضبعة مع تشغيل غراب توزيع المياه كحل عاجل،مع مخاطبة الجهات المعنية لعمل مقايسة والتكلفة  لتوصيل مواسير  المياة عبر شبكة وبمشاركة الأهالي 
كذلك التنسيق مع وزارة الأوقاف لتوفير فرش مسجد بالضبعة

وأكد محافظ مطروح على أهمية التواصل والتنسيق المستمر بين جميع الجهات أول بأول  والتواصل مع المواطنين وتوعيتهم بكافة المستجدات الخدمية،والتنسيق بينها للإسراع في  تلبية مطالب واحتياجات المواطنين.

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: اجتماعي إدارة خدمة المواطنين التكنولوجي التنفيذية الصحية و الإجتماعية اللواء خالد شعيب محافظ مطروح تقديم مساعدات محافظ مطروح

إقرأ أيضاً:

محافظ سوهاج يفتتح ويتفقد عددًا من المشروعات الخدمية بطهطا

بالتزامن مع احتفالات المحافظة بانتصارات أكتوبر المجيدة، واستمرارا لجولاته الميدانية للوقوف على مستوى الخدمات المقدمة للمواطنين، قام اللواء دكتور عبد الفتاح سراج محافظ سوهاج، اليوم، بجولة ميدانية بمركز ومدينة طهطا، افتتح خلالها عددا من المشروعات الخدمية بالمدينة.

وتفقد عددا من المشروعات الأخرى، بحضور الدكتور محمد عبد الهادي نائب المحافظ، واللواء علاء عبد الجابر سكرتير عام المحافظة، والنائب محمود أبو سديرة عضو مجلس الشيوخ، والمهندسة هبة عبد الحميد وكيل وزارة الإسكان، وحاتم عمر مدير عام مديرية الطرق، وعامر عوض رئيس مركز ومدينة طهطا.

وقد استهل محافظ سوهاج جولته بافتتاح مبنى الوحدة المحلية الجديد بمدينة طهطا، والذي تم إنشاؤه بشارع صلاح سالم أمام مستشفى طهطا العام، على مساحة 930 متر مربع.

ويتكون من 5 أدوار ويحتوي على مكاتب إدارية مختلفة المساحات، وجراج للسيارات، وقاعات للاجتماعات والندوات، كما افتتح المحافظ الحديقة العامة بميدان الثورة؛ لتكون متنفس جديد لأهالي المدينة.

جامعة سوهاج تختتم دورة TOT بالتعاون مع المجلس الأعلى للجامعات انتهاء حياة شاب انقلب به تروسيكل في سوهاج محافظة سوهاج

تضمنت جولة المحافظ كذلك تفقد سير العمل بمستشفى طهطا العام، وقد تفقد أقسام الاستقبال، والصيدلية، ووحدة العناية المركزة، والعيادات، ووحدة القسطرة القلبية الجديدة؛ لخدمة مراكز شمال المحافظة.

واطمأن على توافر المستلزمات العلاجية والأدوية، موجها بتقديم أفضل مستوى من الخدمات الطبية للمواطنين، موجها بتوفير مقاعد للانتظار لخدمة مرافقي المرضى وذويهم، وعمل مظلات لحمايتهم من أشعة الشمس.

واختتم "سراج" جولته بمدينة طهطا بتفقد عددا من الشوارع التي تم رصفها ببلاط الإنترلوك بمنطقة "شل"، والتي وجه سيادته من قبل بتطويرها ورفع كفاءتها عقب إزالة التعديات على حرم الطريق بالمنطقة.

والتقى عددا من المواطنين من  أهالي مركز طهطا، واستمع إلى مطالبهم وشكواهم، موجها بتلبية عدد من المطالب فورًا، وإحالة عدد من الطلبات الأخرى للدراسة.

مقالات مشابهة

  • محافظ سوهاج يفتتح ويتفقد عددًا من المشروعات الخدمية بطهطا
  • مطروح .. لجنة لمعاينة تضرر أهالي شارع الإمام مالك لضعف وصول المياه
  • المركز التكنولوجي بمطروح يؤكد الاستجابة لـ98% من شكاوى المواطنين خلال شهر ونصف
  • محافظ مطروح: نص مليون جنيه مساعدات لغير القادرين بالقرى والنجوع
  • خلال اللقاء الأسبوعي.. قيادات محافظة قنا يبحثون حل مشكلات وطلبات المواطنين
  • مياه أسيوط تنفي الشائعات المتداولة عن قطع المياه بالمحافظة     
  • محافظ الأحساء يرعى توقيع عدد من الاتفاقيات لمكتب وزارة البيئة والمياه والزراعة بالمحافظة
  • بعد عودة 286 مصريا من لبنان.. وزير الطيران: سلامة وراحة المواطنين في مقدمة أولوياتنا (صور)
  • إنطلاق فعاليات المدرسة الصيفية لطلاب الجامعات حول مصادر المياه غير التقليدية بمطروح