علق مدير التصوير محمود شاهين على الانتقادات التي وجهت له بسبب حفل زفافه، بسبب الأحضان والقبلات والمشروبات الروحية "الخمر" التي تخللت حفل الزفاف الذي أقيم خلال الفترة، داخل فيلا الفنانة إلهام شاهين، بمنطقة المنصورية الماضية.

وقال شاهين في تصريحات تليفزيونية إن من وجهوا له اتهامات بقلة الدين لا يعلمون كيف هي علاقته بربنا ولا يعلمون الظروف التي مر بها.

محمود شاهين

وتابع: «كل ما في الموضوع فرحي كان تريند شكرا لكن شوية وهيموت»، موضحا أن ليس لديه رد على تلك الانتقادات غير أنه كان مبسوط بفرحه حيث طالما حلم بالزواج من الفتاة التي أحبها معقبا: «مبسوط أوي أنني حققت الحلم اللي أنا كنت عايزه، واتجوزت الإنسانة اللي كنت بحبها».

أما عن بكاء إلهام صفي الدين بحفل زفافه، قال محمود شاهين: «أنا بالنسبة لإلهام أخوها وصاحبها وبتجوز، دي فرحة رهيبة لأن الكل كان بيعيط، الناس ركزت بس بأنها بتهتم بيا ودي بنتي وأختى وصحبتي وإحنا عيلة، فهل في بين الأخوات أي حاجة الناس دي بتفكر ازاي».

حفل زفاف محمود شاهين

وكان قد احتفل مدير التصوير محمود شاهين بحفل زفافه على فتاة من خارج الوسط الفني خلال شهر سبتمبر الماضي.

وشهد الحفل حضور عدد كبير من نجوم الفن منهم إلهام صفي الدين ابنة عمته، كريم محمود عبد العزيز، نسرين إمام، هاجر الشرنوبي، محمد عز، سارة عبد الرحمن، وئام مجدي، المخرج حسام الحسيني، السيناريست تامر حبيب، وآخرين من نجوم الوسط الفني.

اقرأ أيضاًبعد وائل جسار.. ماجدة الرومي تؤجل حفلاتها بسلطنة عمان بسبب أحداث لبنان

نور النبوي يروج لمسلسل «6 شهور» بهذه الطريقة

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: محمود شاهين حفل زفاف محمود شاهين محمود شاهین حفل زفافه

إقرأ أيضاً:

إلهام شاهين تضم صوتها لـ ماجدة الرومي في وقف الحرب: الإنسانية أولا

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

ضمت الفنانة إلهام شاهين صوتها للمطربة اللبنانية ماجدة الرومي، من خلال مقطع فيديو عبر حسابها الرسمي بموقع "إنستجرام"، مؤكدة على وقف الحرب ونشر السلام ورفع شعار الإنسانية أولًا.

إلهام شاهين عبر إنستجرام

قالت إلهام شاهين: "باسم الإنسانية والخير والسلام والمحبة.. أضم صوتي لصوت صديقتي الغالية، الفنانة الراقية المحترمة ماجدة الرومي ربنا يحميكي ويحمي لبنان وشعب لبنان، ربنا ينشر السلام والمحبة على الأرض وينشر العدل ليأخذ كل إنسان حقه في حياة كريمة على أرضه".

وأضافت: "أقول لشعوب العالم أجمعين حبوا بعض وحبوا الخير لبعض، وارفعوا شعار الإنسانية أولًا.. واحفظوا الدماء وانشروا على الأرض السلام، وانثروا عبير المحبة في كل أرجاء الدنيا، فلكل إنسان كرامة ولكل دين احترام أتمنى لكل إنسان في الدنيا أن يعيش في أمان".

وبجانبه، وجهت الفنانة اللبنانية ماجدة الرومي رسالة إلى الشعب اللبناني، عبر حسابها الرسمي بمنصة "إكس"، قائلة: "ربنا بيحب السلام وضد العنف.. ربنا بيقول لي اليوم أشهد للحق لدم خيرة شبابنا، لحرية هذه الأرض واستقلالها للشعب اللبناني".

مقالات مشابهة

  • مروة صبري ترد على تصريحات إلهام شاهين حول الصلاة: "أختلف مع رأيها"
  • أخبار الفن: محمود شاهين يرد على انتقادات حفل زفافه.. تفاصيل حفل غنائي لشيرين عبد الوهاب
  • يسرا ترد على منتقدي تصريحاتها بشأن لبنان: محدش يقدر يشكك في وطنيتي
  • «محدش يعرف علاقتي بربنا إيه».. محمود شاهين يرد على انتقادات حفل زفافه
  • إلهام شاهين تضم صوتها لـ ماجدة الرومي في وقف الحرب: الإنسانية أولا
  • كفروني وإلهام صفي الدين أختي.. محمود شاهين يرد على انتقادات حفل زفافه
  • أول ظهور لمحمود شاهين برفقة زوجته من حفل عيد ميلاده
  • في الظهور الأول منذ زفافهما.. محمود شاهين يحتفل بعيد ميلاده برفقة زوجته
  • إلهام شاهين تحتفل بنصر أكتوبر بفستان علم مصر