صدر عن الديوان الأميري في الكويت، بيانًا عاجلًا بشأن الحالة الصحية للأمير نواف الأحمد الجابر الصباح، بعد أنباء عن تعرضه لعارض صحي ونقله إلى المستشفى.

ونفى الديوان الأميري الكويتي الأخبار المتداولة، عن تعرض الأمير الصباح لعارض صحي طارئ، مؤكدا أنه "بخير ولله الحمد والمنة ويتمتع بصحة طيبة".

وجاء بيان الديوان الأميري الكويتي رداً على ما تناقلته بعض وسائل التواصل الاجتماعي حول العارض الصحي الطارئ، ودخول أمير البلاد على إثره المستشفى، وأكد أنه لا صحة إطلاقا لمثل هذه الأخبار الكاذبة.

وشدد بيان الديوان الأميري على ضرورة توخّي الدقّة في ما يتم تداوله أو نشره من أخبار غير معتمدة من الديوان الأميري وعبر القنوات الرسمية، "سائلاً المولى تعالى أن يديم على حضرة صاحب السمو أمير الكويت حفظه الله ورعاه موفور الصحة والعافية وأن يحفظ سموه من كل مكروه".

اقرأ أيضاً بعد السعودية والكويت والبحرين.. قطر توجه دعوة عاجلة لمواطنيها في لبنان بعد السعودية والكويت.. ثالث دولة خليجية تدعو مواطنيها لمغادرة لبنان ”فورًا” بسبب ”النزاع المسلح” رجال ونساء.. ضبط 10 أشخاص يمارسون ‘‘الرذيلة’’ في الكويت.. وبيان رسمي بشأنهم بعد السعودية.. ثاني دولة خليجية تدعو مواطنيها لمغادرة لبنان بشكل عاجل التلفزيون الرسمي بدولة خليجية يثير ضجة بتسمية ‘‘الخليج الفارسي’’ بدلًا عن الخليج العربي في ذكرى اجتياح الكويت .. النفيسي يستدل بآية قرآنية على ‘‘الغزو الصدامي’’ عاجل: بيان حاسم من السعودية والكويت بشأن حقل الدرة النفطي العراق يصدر بيانا عاجلا عقب أنباء تفيد ببيع أراض للكويت ضبط 7 مقيمين يمارسون الرذيلة في معهد مساج بالكويت والكشف عن جنسيتهم أقوى تصريحات من الكويت بشأن حقل الدرة وإعلان رسمي بالبدء في الحفر رغما عن أنف إيران دولة خليجية تحقق فائضا في ميزانيتها لأول مرة منذ 9 سنوات مقيم يعالج بالقرآن ويمارس الفعل الحرام مع الفتيات بالكويت

المصدر: المشهد اليمني

كلمات دلالية: الدیوان الأمیری

إقرأ أيضاً:

محافظ بني سويف يتابع الحالة الصحية لمصابي حادث انقلاب سيارة بالبحيرة

حرص الدكتور محمد هاني غنيم محافظ بني سويف، على التواصل مع الدكتورة جاكلين عازر محافظ البحيرة؛ للإطمئنان على الحالة الصحية لبعض المصابين الذين تعرضوا "أمس الثلاثاء" لإصابات على إثر حادث انقلاب سيارة محملة بالعمالة على طريق الضبعة الكيلو 110 اتجاه القاهرة أدى لإصابة عدد 21 مصابا من بينهم 8 مصابين من بني سويف، حيث تم نقل جميع المصابين إلى مستشفى وادي النطرون التخصصي بمحافظة البحيرة لتلقي الرعاية الطبية اللازمة. 

واطمأن المحافظ خلال الاتصال التليفوني الذي جرى "صباح اليوم " مع محافظ البحيرة على أن كل المصابين يتلقون الرعاية الطبية والعلاجية اللازمة، وأن الاصابات معظمها عبارة عن جروح وكدمات وسحجات متفرقة بالجسم، وأن المصابين من بني سويف منهم 6 خرجوا بعد تلقيهم الرعاية الطبية اللازمة، و2 مصابين يتلقون الرعاية الطبية بالعناية المركزة وحالتهم الصحية مستقرة.

و توجه المحافظ، بالشكر لمحافظ البحيرة الدكتورة جاكلين عازر وأثنى على الطاقم الطبي بالمستشفى وطاقم الاسعاف، مشيدا بسرعة التعامل مع تداعيات الحادث، وحصول كل المصابين على الرعاية الطبية اللازمة. 

ووجه المحافظ، مسؤولي الصحة ببني سويف بالتواصل المستمر مع مسؤولي الصحة بالبحيرة؛ للاطمئنان على باقي الحالات التي لم تخرج من المستشفى وإبلاغه بكل المستجدات.

مقالات مشابهة

  • بعد أنباء سقوطه.. تطورات الحالة الصحية لـصلاح عبد الله
  • جامعة الكرة تكلف طبيب المنتخب بتتبع الحالة الصحية لابراهيم دياز
  • محافظ بني سويف يتابع الحالة الصحية لمصابي حادث انقلاب سيارة بالبحيرة
  • بعد سقوطه في المنزل.. هذه تطورات الحالة الصحية لـ صلاح عبدالله
  • آخر تطورات الحالة الصحية لفهد المولد
  • عاجل من متحدث الحكومة بشأن تفاصيل زيارة مدبولي إلى السعودية
  • آخر تطورات الحالة الصحية لـ فهد المولد.. فيديو
  • آخر تطورات الحالة الصحية ل فهد المولد
  • بعد خضوعها لعملية جراحية.. آخر تطورات الحالة الصحية للإعلامية إيمان الحصري
  • آخر تطورات الحالة الصحية لـ فهد المولد .. فيديو