الشرطة الدنماركية: انفجار جديد بالقرب من السفارة الإسرائيلية.

المصدر: شفق نيوز

كلمات دلالية: العراق هاكان فيدان تركيا محمد شياع السوداني انتخابات مجالس المحافظات بغداد ديالى نينوى ذي قار ميسان اقليم كوردستان السليمانية اربيل نيجيرفان بارزاني إقليم كوردستان العراق بغداد اربيل تركيا اسعار الدولار روسيا ايران يفغيني بريغوجين اوكرانيا امريكا كرة اليد كرة القدم المنتخب الاولمبي العراقي المنتخب العراقي بطولة الجمهورية الكورد الفيليون الكورد الفيليون خانقين البطاقة الوطنية مطالبات العراق بغداد ذي قار ديالى حادث سير الكورد الفيليون مجلة فيلي عاشوراء شهر تموز مندلي

إقرأ أيضاً:

مقتل صينيين اثنين في انفجار قرب مطار كراتشي بباكستان.. و"جيش تحرير بلوشستان" يعلن مسؤوليته

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

ذكرت قناة (جيو نيوز) الباكستانية أن صينيين اثنين قتلا وأصيب 10 آخرون جراء انفجار وقع على طريق قرب مطار كراتشي (أكبر المدن الباكستانية) جنوبي البلاد.. مشيرة إلى أن جيش تحرير بلوشستان أعلن مسئوليته عن الانفجار.


وأضافت القناة أن الانفجار أسفر عن مقتل صينيين اثنين يعملان في مشروع محطة للطاقة النووية.. فيما قالت الحكومة الإقليمية لإقليم السند الجنوبي، على موقع التواصل الاجتماعي إكس، إن "شاحنة صهريج" انفجرت على الطريق المؤدي إلى المطار.
من جهته، أعلن جيش تحرير بلوشستان، في بيان، أنه "استهدف قافلة رفيعة المستوى من المهندسين والمستثمرين الصينيين قادمة من مطار كراتشي".
من جانبها، أدانت السفارة الصينية في باكستان، بشدة الهجوم الإرهابي الذي وقع في مدينة كراتشي الباكستانية؛ وأسفر عن مقتل اثنين من رعاياها وإصابة أخر بجروح.
وطالبت السفارة - في بيان نقله تليفزيون شبكة الصين الدولية (سي جي تي إن) اليوم /الاثنين/ - الجانب الباكستاني باتخاذ تدابير عملية وفعالة لضمان سلامة المواطنين والمؤسسات والمشاريع الصينية في باكستان وفتح تحقيق شامل في الهجوم لتقديم الجناة للعدالة.
وناشدت السفارة الرعايا الصينيين المتواجدين في باكستان توخي الحيطة والحذر وتعزيز التدابير الأمنية واتخاذ احتياطات السلامة.

مقالات مشابهة

  • انفجار ثانٍ قرب سفارة الكيان الإسرائيلي في الدنمارك بأقل من أسبوع
  • انفجار جديد قرب السفارة الإسرائيلية في كوبنهاغن
  • مقتل شخصين في انفجار قرب مطار كراتشي استهدف مواطنين صينيين
  • انفجار جديد قرب السفارة الإسرائيلية في الدنمارك
  • في الذكرى الأولى لهجوم 7 أكتوبر.. انفجار قرب السفارة الإسرائيلية في الدنمارك
  • مقتل صينيين اثنين في انفجار قرب مطار كراتشي بباكستان.. و"جيش تحرير بلوشستان" يعلن مسؤوليته
  • مقتل صينيين وإصابة 10 إثر انفجار بكراتشي في باكستان.. وجيش تحرير بلوشستان يعلن مسؤوليته
  • باكستان: قتلى ومصابون في انفجار بالقرب من مطار كراتشي
  • مقتل شخص وإصابة آخرين جراء انفجار ضخم في باكستان