ما بين التشويق والرومانسية تسعى شركة ريد ستار للحفاظ على خطها الأساسي في إنتاج الأفلام ذات الموضوعات الإنسانية والاجتماعية.

بنات الباشا

ففي إطار تشويقي انتهى المخرج محمد العدل من تصوير المشاهد الأخيرة من فيلم "بنات الباشا"، الذي جرى تصوير أيامه الأخيرة بطنطا، وهو بطولة النجوم: زينة، صابرين،  ناهد السباعي، أحمد مجدي، مريم الخشت ،تارا عبود و ضيفة الشرف سوسن بدر ، وهو عن رواية تحمل الاسم نفسه للكاتبة نورا ناجي، سيناريو وحوار محمد هشام عبية.


كما يتعاون في صناعته عدد من كبار صناع السينما، فتدير التصوير نانسي عبد الفتاح ، والديكور لأحمد شاكر خضير، والملابس منية فتح الباب، أما المونتاج فهو لداليا الناصر.

ولنا في الخيال حب

ويأتي هذا في الوقت الذي تستعد فيه المخرجة سارة رزيق لمرحلة ما بعد الإنتاج لفيلم "ولنا في الخيال حب"، وهو العمل الذي يدور في قالب رومانسي اجتماعي.
وتراهن ريد ستار في هذا الفيلم، الذي يلعب بطولته النجم أحمد السعدني مع مايان السيد وعمر رزيق، على فريق أغلبه يخوض تجربته الأولى في الفيلم الروائي الطويل، فإلى جانب سارة رزيق المخرجة، هو العمل الأول لمدير التصوير الواعد محمد جاد. 
ديكور الفيلم لحمزة طه، وتصميم الملابس ليلى ماجد و الموسيقى التصويرية للموسيقار خالد حماد.
الفيلمان يأتيان في إطار خطة ريد ستار لصناعة أفلام تناقش قضايا المجتمع من خلال أعمال فنية تقدم الفائدة ولا تنسى المتعة.

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: ريد ستار زينة أحمد مجدي سوسن بدر صابرين محمد العدل ناهد السباعي مايان السيد محمد هشام عبية مريم الخشت إنتاج الأفلام فيلم بنات الباشا صناع السينما خالد حماد الموسيقى التصويرية السينما رید ستار

إقرأ أيضاً:

أشرف صبحي: إطلاق برنامج "انهضي" يأتي في إطار جهود الدولة المصرية لتحقيق أهداف التنمية المستدامة

أطلقت وزارة الشباب والرياضة من خلال الادارة المركزية لتمكين الشباب، بالتعاون مع مؤسسة الفرح للتنمية ذات الصفة الاستشارية بالمجلس الاقتصادي الاجتماعي التابع للأمم المتحدة، تدريبات برنامج انهضي (rise up) للسيدات والفتيات، والذي يتم تنفيذه خلال الفترة من (٥ -١٠) أكتوبر الجاري، بمحافظة الاسكندرية.

ومن جانبه، أكد الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة أن البرنامج يهدف إلى تمكين المرأة المصرية ورفع قدراتها في مختلف المجالات، ايماناً بأن المرأة هي نصف المجتمع، ودورها حيوي في بناء مستقبل أفضل لمصر، مشيراً إلى أن الوزارة تسعى من خلال هذا البرنامج إلى تزويد المرأة بالمهارات والمعرفة اللازمة لكي تلعب دوراً فاعلاً في المجتمع، وتحقيق طموحاتها وأهدافها.

أشار وزير الشباب والرياضة إلى أن إطلاق هذا البرنامج يأتي في إطار جهود الدولة المصرية لتحقيق أهداف التنمية المستدامة، لا سيما هدف المساواة بين الجنسين وتمكين المرأة، لافتاً أن هذا البرنامج يمثل خطوة مهمة نحو تحقيق هذه الأهداف، حيث يهدف إلى تمكين المرأة اقتصادياً واجتماعياً، وتعزيز مشاركتها في صنع القرار.

وأعرب الدكتور أشرف صبحي عن ثقته بأن برنامج "انهضي" سيحدث تغييراً إيجابياً في حياة المرأة المصرية، وسيساهم في تعزيز التماسك الاجتماعي والتنمية المستدامة في المجتمع، من خلال تمكين المرأة.

وتناول البرنامج الحديث عن مفهوم كل من الحقوق والواجبات للفرد، العنف القائم علي النوع الأجتماعي، الزواج المبكر، الختان، التحرش، الابتزاز الإلكتروني، الاتجار بالبشر ، عمل مبادرات إجتماعية.

مقالات مشابهة

  • بعد الانتهاء من تصويره.. كواليس جديدة من فيلم «بنات الباشا» بطولة زينة (صور)
  • محمد العدل من تصوير المشاهد الأخيرة من فيلم بنات الباشا
  • زينة تُنهي تصوير “بنات الباشا” في وقت قياسي
  • ماندو العدل يعلن انتهاء تصوير فيلم بنات الباشا
  • أشرف صبحي: إطلاق برنامج "انهضي" يأتي في إطار جهود الدولة المصرية لتحقيق أهداف التنمية المستدامة
  • ماندو العدل يعلن إنتهاء تصوير فيلم "بنات الباشا"
  • فركش.. ماندو العدل يعلن انتهاء تصوير فيلم «بنات الباشا» لـ زينة
  • المكان الوحيد الذي تذهب إليه الحيتان ليشاهدها الناس
  • صابرين تكشف أسرار «بنات الباشا»