«باسمك يا بلدي.. حلفنا يا بلدي.. جيشك وشعبك يرد التحدي»، على أنغام الأغاني الوطنية وتوزيع الأعلام والورود، نظم حزب المصريين الأحرار احتفالات ذكرى انتصارات أكتوبر المجيدة في عدد من المحافظات، وذلك وفقا لتوجيهات الدكتور عصام خليل رئيس الحزب وعضو مجلس الشيوخ، وبالتنسيق مع الدكتورة هبة واصل الأمين العام وعموم أمانات الحزب.

ووزع أعضاء الحزب بالأمانة المركزية، الأعلام علي المارة بشارع العروبة أمام المقر الرئيسي مع إذاعة الأغاني الوطنية.

توزيع الورود والأعلام والشيكولاتة على المارة

وفى قطاع شمال القاهرة، أشرف رائد مقدم عضو المكتب السياسي وأمين شمال القاهرة على الاحتفال وتوزيع الورود والأعلام والشيكولاتة على المارة وسط تفاعل كبير من المواطنين.

ووزعت لجنة الحرف اليدوية بحزب المصريين الأحرار بإشراف محمود الجنايني، الورد والأعلام على أهالي الدرب الأحمر ومصر القديمة.

وشهدت شوارع محافظة الإسكندرية مسيرات ضخمة بالسيارات على الأغاني الوطنية وتوزيع الأعلام للمواطنين وسط تفاعل عارم ومشاركة من جانب السيدات بالزغايد، وأشراف على الفعالية منى كيرلس عضو الهيئة العليا وأمين تنظيم الإسكندرية، وحضرها أحمد علي عضو الهيئة العليا وعدد من أعضاء هيئة مكتب الإسكندرية.

وفي محافظة القليوبية، نظم الحزب ندوة بعنوان «أكتوبر العزة والنصر»، بحضور مدحت الحجار، أمين تنظيم محافظة القليوبية، وبيتر ناصر، مساعد أمين التنظيم، مجدي عبد العظيم، وأعضاء هيئة المكتب.

ووزعت أمانتا المرأة والشباب بمحافظة السويس، تحت إشراف الدكتور عادل فاضل أمين المحافظة، ومباشرة سماح مهدي أمينة المرأة، ورامي عبد الباسط أمين الشباب، الهدايا والأعلام على المارة بالشوارع والميادين احتفالا بالذكرى الـ51 لانتصارات أكتوبر.

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: انتصارات أكتوبر نصر أكتوبر أكتوبر المصريين الأحرار

إقرأ أيضاً:

السيسي يهنئ المصريين بذكرى انتصارات أكتوبر

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

هنأ الرئيس عبدالفتاح السيسي، الشعب المصري، وأبنائه من رجال القوات المسلحة، بمناسبة ذكرى انتصارات أكتوبر.

جاء ذلك خلال كلمة الرئيس عبد الفتاح السيسى  اليوم الأحد بمناسبة ذكرى انتصارات أكتوبر المجيدة.

وتحتفل مصر والقوات المسلحة كل عام بذكرى نصر السادس من أكتوبر عام 1973 حيث يحل يوم السادس من أكتوبر عام 2024  اليوم الأحد ويوافق الذكرى 51 لنصر أكتوبر العظيم الذي استعادت فيه قواتنا المسلحة أرض سيناء الغالية وقدم جنودنا البواسل كل غالٍ ونفيس وضحوا بدمائهم الذكية لتحرير الأرض واستعادة العزة والكرامة.

وفي السياق ترأس الرئيس عبد الفتاح السيسى رئيس الجمهورية القائد الأعلى للقوات المسلحة اجتماع المجلس الأعلى للقوات المسلحة بالقيادة الاستراتيجية، حيث هنأ الشعب المصري وأبنائه من رجال القوات المسلحة بمناسبة الاحتفال بذكرى انتصارات أكتوبر .

كما عقد الرئيس اجتماعاً موسعاً مع قيادات القوات المسلحة تناول مناقشة عدد من الموضوعات المتعلقة بمهام القوات المسلحة في حماية ركائز الأمن القومي المصري على كافة الاتجاهات الاستراتيجية، كما تطرق إلى الأحداث الراهنة التي تمر بها المنطقة في الآونة الأخيرة، وفي نهاية الاجتماع وجه الرئيس التحية لرجال القوات المسلحة لما يقدمونه من جهود وتضحيات لتظل راية الوطن عالية خفاقة، ينعم شعبه بالأمن والاستقرار في كافة ربوع الوطن.

مقالات مشابهة

  • شاهد.. بيت العائلة المصرية بلندن يحتفل بذكرى نصر أكتوبر على نغمات الأغاني الوطنية
  • مجلس مدينة الحسنة بوسط سيناء يحتفل بذكرى نصر أكتوبر
  • نادى أكتوبر برأس غارب يحتفل بذكرى انتصارات أكتوبر
  • حزب المصريين الأحرار يحتفل بذكرى نصر أكتوبر في شوارع القاهرة والإسكندرية
  • «المصريين» يوزع الورود والأعلام على المواطنين في البحر الأحمر احتفالا بنصر أكتوبر
  • في ذكرى نصر أكتوبر.. تعرف على أبرز الأغاني الوطنية التي خلدت ذكرى النصر
  • السيسي يهنئ المصريين بذكرى انتصارات أكتوبر
  • حزب الشعب الجمهوري بالجيزة يحتفل بذكرى انتصارات أكتوبر ويكرم المتفوقين
  • القومي للمسرح يحتفل بذكرى انتصارات أكتوبر.. غدًا