غيمت حالة من الحزن على أسرة رجل الأعمال، أشرف شيحة، أثناء تشيع جثماني، بسمة شيحة وابنتها ليال، إلى مثواهما الأخير، وذلك بحضور عدد كبير من رجال الأعمال والشخصيات العامة.

جنازة بسمة شيحة وابنتها

شيع جثماني بسمة شيحة وابنتها ليال محمود طاهر، اليوم الاثنين 7 أكتوبر، عقب صلاة الظهر بمسجد مقابر القوات المسلحة محور المشير.

جنازة بسمة شيحة وابنتها مشاهد من جنازة بسمة شيحة وابنتها

وحضر المئات من الأشخاص جنازة بسمة شيحة وابنتها ليال، لوداعهما الأخير، وكان من أبرز الحاضرين، إبراهيم محلب، رئيس مجلس الوزراء المصري الأسبق، والشيخ حسن الجندي.

جنازة بسمة شيحة وابنتها

كما حرصت الفنانة شريهان على حضور الجنازة، وحضرت الفنانة هالة صدقي لمواساة الأسرة، وتواجد الفنان ورجل الأعمال عماد زيادة، أثناء تشيع الجثمان، وغيرهم من رجال الأعمال.

وفاة بسمة شيحة وابنتها

وأعلن رجل الأعمال أشرف شيحة وفاة ابنة شقيقه وابنتها في حادث مروري أليم، عبر صحفته الشخصية على موقع التواصل الاجتماعي «فيس بوك».

جنازة بسمة شيحة وابنتها

وكتب أشرف شيحة نبأ الوفاة قائلًا: «إنا لله وإنا إليه راجعون، توفيت إلى رحمة الله السيدة بسمة أسامة شيحة وابنتها ليال محمود طاهر إثر حادث أليم».

سبب وفاة بسمة شيحة وابنتها

ويرجع سبب وفاة بسمة شيحة وابنتها ليال طاهر، إلى حدوث حادث سير وقع على طريق الجلالة، مساء أمس الأحد 6 أكتوبر، أسفر عن وفاتهما، حيث كانت غرفة عمليات النجدة بالقاهرة، تلقت بلاغا يفيد بوجود حادث مروري ووجود ضحايا ومصابين.

جنازة بسمة شيحة وابنتها

وعلى الفور انتقلت الأجهزة الأمنية إلى مكان الحادث وتبين وفاة مديرة مبيعات تُدعى بسمة شيحة، ابنة شقيق رجل الأعمال، أشرف شيحة، وابنتها ليال طاهر، ونقلهما إلى المشرحة وتحرر محضر بالواقعة وتولت النيابة العامة التحقيقات والتي صرحت بدفن الجثمانين.

جنازة بسمة شيحة وابنتها بسمة شيحة

- كانت تعمل بسمة أسامة شيحة مديرة مبيعات في إحدى شركات العقارات المرموقة في مصر.

- أنهت بسمة تعليمها الجامعي في الجامعة الأمريكية في القاهرة.

- تزوجت بسمة من محمود طاهر وأنجبت منه ابنتها الوحيدة ليال، ولكن تم الانفصال بينهما.

اقرأ أيضاًبعد تألقه في «نعمة الأفوكاتو».. الفنان عماد زيادة يكشف أسرار بداياته مع عادل إمام

الاثنين.. عماد زيادة في ضيافة عمرو الليثي ببرنامج «واحد من الناس»

الجمهور يطالب شريهان بالعودة للفوازير

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: أشرف شیحة

إقرأ أيضاً:

سبب غياب محمد النني عن جنازة "خالته" وتعزية الأسرة هاتفيا

اثار انتشار خبر عدم حضور محمد النني لاعب منتخب مصر ونادي الجزيرة الإماراتي، لجنازة خالته التي توفيت بالأمس حالة من الجدل خاصة بعدما قدم محمد النني واجب العزاء في خالته لأسرته عن طريق اتصال هاتفي .

وتوفيت أمس الأحد خالة اللاعب محمد الننى نجم منتخب مصر ولاعب نادى الجزيرة الإماراتي الحالي وشيعت أسرتها الجثمان لمثواه الأخير بمقابر العائلة بمدافن حسن البدوى بالمحلة وشارك ناصر الننى والد محمد النني، فى تشييع جنازة شقيقة زوجته، في حين لم يتمكن محمد النني من المشاركة في جنازة خالته نظرا لكونه فى دولة الامارات، واكتفى بالاتصال بهم تليفونا وتقديم واجب العزاء لهم.

محمد النني لم يحضر جنازة خالته

وأكد عدد من أقاربه أن سبب عدم حضور محمد النني الجنازة لوجوده في الإمارات وأنه اتصل بالعائلة، وقدم واجب العزاء، وأعتذر عن عدم استطاعته الحضور.

محمد النني يشارك في مباراة الجزيرة ودبا الحصن

وشارك محمد النني أول امس مع فريقه الجزيرة الاماراتي في مواجهة دبا الحصن بدوري المحترفين وهي المباراة السادسة لـ محمد النني مع الجزيرة الإماراتي منذ الانضمام للفريق.

وسجل الدولي المصري محمد النني أول أهدافه مع فريق الجزيرة الإماراتي خلال مواجهة دبا الحصن ب الجولة الخامسة من الدوري الإماراتي.

محمد النني خارج قائمة منتخب مصر

وكان الجهاز الفني لمنتخب مصر بقيادة حسام حسن قد استبعد محمد النني من قائمة الفراعنة استعدادا لخوض مباراتي موريتانيا المقرر لهما يومي 11 و15 أكتوبر الجاري، في الجولتين الثالثة والرابعة من التصفيات المؤهلة لكأس الأمم الإفريقية 2025.

مقالات مشابهة

  • وزير التجارة والصناعة يبحث فرص التعاون والشراكة مع رجال الأعمال الفرنسيين
  • سبب غياب محمد النني عن جنازة "خالته" وتعزية الأسرة هاتفيا
  • وفاة شقيقة رجل الأعمال أشرف شيحة
  • كيف تحصل على مقعد درجة رجال الأعمال في الطائرة بأسعار مخفضة؟
  • وفاة شخص وإصابة آخر في حادث مرور بقسنطينة
  • وفاة 8 أشخاص وإصابة 10 في حادث انقلاب سيارة جنوب مصر
  • مؤتمر افتراضي بعنوان "يوم الأعمال المصري البوروندي 2024"
  • تنظيم "يوم الأعمال المصري البوروندي 2024" لتعزيز الاستثمار وتبادل الثقافة
  • وفاة شخصين في حادث مرور  ببرج بوعريريج