تقرر رسميا تأجيل مباراة الجولة الرابعة من البطولة المحترفة، والخاصة بفريقي أولمبي الشلف، وضيفه اتحاد خنشلة.

وكشفت إدارة أولمبي الشلف، عبر الصفحة الرسمية للفريق، عن موافقة الرابطة المحترفة، على تأجيل هذه المباراة نزولا عند طلب مسؤولي أولمبي الشلف.

كما اوضح ذات المصدر، بأن طلب تأجيل هذا اللقاء، جاء بسبب مشاركة ثلاثي اولمبي الشلف (إدوين، اسماعيل موسى، وايفرا)، مع منتخبات بلدانهم.

وحرصت إدارة فريق أولمبي الشلف، على توجيه الشكر لمسؤولي الاتحاد الجزائري لكرة القدم، والرابطة الالمحترفة، على تفهمهم، والموافقة على طلب النادي.

المصدر: النهار أونلاين

كلمات دلالية: أولمبی الشلف

إقرأ أيضاً:

أزمة كروية بطلها "رودينا"| الزمالك يشتكي.. الأهلي يرد.. واتحاد الكرة يحسم الجدل

حقق النادي الأهلي للسيدات، الفوز على منافسه الزمالك بنتيجة هدفين مقابل هدف في المباراة التي أقيمت ضمن منافسات الجولة الأولي من دوري السيدات.

وسجلت النيجيرية تشاريتي روبن، ثنائية الأهلي في مرمي الزمالك لتصبح أول لاعب تسجل في لقاء القمة بجانب أنها أول لاعبة تسجيل هدفين في القمة.

وحاول فريق الزمالك معادلة النتيجة، حتى جاءت الدقيقة 92 ليأتي معها الهدف الأول لنادي الزمالك في دوري السيدات عن طريق سبيستا أكوي بتسديدة رائعة من ضربة حرة مباشرة.
وشهدت قمة الأهلي والزمالك، نشوب أزمة حادة بعدما هدد مدرب فريق الزمالك للسيدات بتقديم شكوي لاتحاد الكرة بشأن إشراك المارد الأحمر لاعبة موقوفة.
فيما رد النادي الأهلي بالمستندات وكشف عن مدى قانونية إشراك لاعبة الشياطين الحمر فى قمة الزمالك للكرة النسائية.
موقع “صدى البلد” يسلط الضوء على آخر المستجدات حول الأزمة الجديدة بين قطبي الكرة المصرية النادي الأهلي وغريمه التقليدي نادي الزمالك.

 

الزمالك يتوعد بالتصعيد

 

وأكد عادل حسين المدير الفني لفريق الزمالك للسيدات في تصريحات صحفية، أن مشاركة رودينا عبدالرسول مخالفة للوائح، حيث أن اللاعبة لم تستكمل فترة إيقافها.

وقال مدرب الزمالك: اللاعبة رودينا خلال لعبها الموسم الماضي مع نادي دلفي قبل أن تنتقل إلى الأهلي، تعرضت لعقوبة تأديبية بعد تعديها بالضرب على منى منصور لاعبة فريق زد، خلال مباراة الفريقين الموسم المنصرم وتحديدًا خلال مباراة الجولة الـ28، وتعرضت للإيقاف 3 مباريات امتثلت للعقوبة في مباراة واحدة لأن الموسم ينتهي في الجولة 29.

وتابع: وبهذا لا يحق لها المشاركة في الجولة الأولى من الموسم الجديد أمام الزمالك ولا حتى في الجولة الثانية أمام وادي دجلة.

وواصل: مشاركتها غير قانونية، لذلك استقررنا على تقديم شكوى ضد اللاعبة للاتحاد المصري لكرة القدم».

 

الأهلي يرد

 

ورد شادي محمد مدير جهاز الكرة النسائية بالنادي الأهلي للسيدات، علي احتمالية فقدان الثلاث نقاط التي حققها بالفوز على غريمه التقليدي نادي الزمالك بهدفين مقابل هدف بسبب مشاركة لاعبة موقوفة تدعي رودينا عبد الرسول.

وقال شادي محمد عبر تصريحات تليفزيونية، أن النادي الأهلي خاطب اتحاد الكرة يوم 16 ستبمبر الماضي بموقف وقانونية جميع لاعباته.

وتابع: رد اتحاد الكرة يوم 2 أكتوبر بخطاب رسمي يوضح موقف كل لاعبة وتأكد أحقية وقانوينة مشاركة رودينا عبد الرسول، وبالتالي طلب نادي الزمالك باحتساب نقاط المباراة لصالحه وهزيمة الأهلي غير قانوني.

وعرض شادي محمد المدير الفني للنادي الأهلي لكرة السيدات، مستندا يوضح عدم إيقاف أي لاعبة بصفوف النادي الأهلي قبل قمة الزمالك.

 

رد فعل اتحاد الكرة

 

وتدخل اتحاد الكرة لحسم الأزمة المشتعلة بين الأهلي والزمالك، وأرسل مستندًا رسميًا للقلعة الحمراء يفيد بتبرئته من اتهام وشكوى الأبيض، في عدم أحقية مشاركة رودينا عبدالرسول لاعبة الأهلي، بداعي عدم انتهاء فترة الإيقاف الخاصة بها التي أصدرها «الجبلاية» في حق «رودينا» خلال تواجدها بناديها السابق دلفي.

وأشار خطاب اتحاد الكرة، إلى أن لاعبة النادي الأهلي رودينا عبدالرسول لم توقع عليها أي عقوبة، وبالتالي فإن مشاركتها صحيحة أمام الزمالك، وعليه فإن الأحمر حسم المواجهة لصالحه بهدفين لهدف بقمة دوري السيدات.

 

تفاصيل شكوي الزمالك

 

وتقدم نادي الزمالك بشكوى لاتحاد الكرة ضد مشاركة لاعبة الأهلي في قمة الكرة النسائية التي انتهت بخسارة الفارس الأبيض بهدفين مقابل هدف.

نادي الزمالك قدم مذكرة رسمية لاتحاد الكرة من نسختين للإحتجاج علي مشاركة روجينا عبدالرسول لاعبة النادي الأهلي في مباراة القطبين.

وتضمنت شكوي نادي الزمالك عدم امتثال ردجينا عبدالرسول للعقوبة الموقعة عليها فى مباراة دلفي وزد في الموسم الماضي.

وشملت الشكوي أيضا تعرض رودينا عبدالرسول لاعبة النادي الأهلي للإيقاف ثلاث مباريات وتم قضاء مباراتين من العقوبة فقط وفقا للمذكرة التي تقدم بها نادي الزمالك.

مقالات مشابهة

  • المولودية تعود للاستقبال بـ “نيلسون مانديلا”
  • رسميا.. تأجيل مواجهة “سوسطارة” ومستغانم بسبب تربص “الخضر”
  • أزمة كروية بطلها "رودينا"| الزمالك يشتكي.. الأهلي يرد.. واتحاد الكرة يحسم الجدل
  • خنشلة: توقيف 4 أشخاص قلّدوا أختام مؤسسة عمومية
  • جوارديولا: رفض طلب السيتي تأجيل أول مباراتين له الموسم المقبل
  • جوارديولا: الرابطة لن تؤجل مباريات مانشستر سيتي بسبب مونديال الأندية
  • أولمبي الشلف يفرض التعادل على مولودية وهران
  • بالصور.. ولد علي يزور لاعبي شبيبة القبائل قبل الموعد الهام
  • 14 دقيقة من الإثارة.. ملخص وأهداف مباراة الأهلي والزمالك في الكرة النسائية «فيديو»