كشف الاتحاد الأفريقي لكرة القدم، الإثنين، عن نتائج قرعة دور مجموعات دوري أبطال أفريقيا، التي جرت مراسمها بمقر "الكاف"، في العاصمة المصرية القاهرة.

وأسفرت القرعة عن تواجد ممثلي الكرة المغربية الرجاء والجيش الملكي في المجموعة الثانية رفقة كل من مانييما يونيون من الكونغو الديمقراطية وماميليودي سان داونز الجنوب أفريقي.



ويذكر أن "الكاف" أجل موعد انطلاق دور المجموعات لدوري أبطال أفريقيا وكأس الكونفدرالية إلى شهر نونبر، بعدما كان مقررا انطلاقه في شهر أكتوبر، بسبب بدء تصفيات كأس أمم أفريقيا للاعبين المحليين.

وأشار "الكاف" في بلاغ قبل أيام إلى أن دور المجموعات سيقام في الفترة ما بين أكتوبر ودجنبر، قبل أن يتم تأجيل موعد انطلاقته لمدة شهر، على أن يجرى هذا الدور خلال الفترة ما بين نونبر ويناير.

المصدر: عربي21

كلمات دلالية: سياسة اقتصاد رياضة مقالات صحافة أفكار عالم الفن تكنولوجيا صحة تفاعلي سياسة اقتصاد رياضة مقالات صحافة أفكار عالم الفن تكنولوجيا صحة تفاعلي رياضة رياضة دولية رياضة عربية رياضة دولية الرجاء الجيش كرة القدم الرجاء رياضة دولية رياضة دولية رياضة دولية رياضة دولية رياضة دولية رياضة دولية رياضة رياضة رياضة سياسة سياسة رياضة رياضة رياضة رياضة رياضة رياضة رياضة رياضة رياضة رياضة سياسة اقتصاد رياضة صحافة أفكار عالم الفن تكنولوجيا صحة

إقرأ أيضاً:

علي ماهر: وقوع المصري والزمالك بمجموعة واحدة سلاح ذو حدين

أعرب المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي المصري البورسعيدي، علي ماهر، عن ثقته الكاملة في إمكانيات اللاعبين وقدرتهم على تقديم عروض قوية خلال دور المجموعات بكأس الكونفدرالية الإفريقية والتأهل إلى دور الثمانية.

وأقيمت اليوم الإثنين مراسم قرعة دور المجموعات من مسابقة كأس الكونفدرالية الإفريقية، التي أسفرت عن وقوع المصري ضمن المجموعة الرابعة برفقة الزمالك "حامل اللقب" وانيمبا النيجيري وبلاك بولز الموزمبيقي.

وقال علي ماهر إن ما يشغله حاليًا هو تجهيز الفريق لخوض غمار منافسات دور المجموعات على الوجه الأكمل لتحقيق طموحات الجماهير ومجلس إدارة النادي المصري برئاسة كامل أبو علي، الذي يضع كامل ثقته في اللاعبين والجهاز الفني.

وتابع: "وقوع فريقين من بلد واحد (المصرى والزمالك) في نفس المجموعة سلاح ذو حدين، خاصة مع الدراية التامة والكاملة لدى كل فريق بقدرات وإمكانيات الفريق الآخر".

واختتم ماهر تصريحاته قائلًا: "القرعة جاءت متوازنة إلى حد كبير، حيث إن مستويات الفرق الستة عشر المتأهلة لدور المجموعات متقاربة بشكل كبير لذلك جاءت المجموعات الأربع قوية للغاية".

وجاءت مجموعات الكونفدرالية كالتالي: في المجموعة الأولى: سيمبا التنزاني وشباب قسنطينة الجزائري والصفاقسي التونسي وبرافوس الأنجولي، وفي المجموعة الثانية: نهضة بركان المغربي وستيلينبوش الجنوب إفريقي وستاد مالي ولواندا سول الأنجولي.. فيما يقع في المجموعة الثالثة: اتحاد العاصمة الجزائري وأسيك ميموزا الإيفواري وجاراف السنغالي وأورابا يونايتد البوتسواني، وفي المجموعة الرابعة: الزمالك والمصري البورسعيدي وإنيمبا النيجيري وبلاك بولز الموزمبيقي.

مقالات مشابهة

  • علي ماهر: وقوع المصري والزمالك بمجموعة واحدة سلاح ذو حدين
  • نتيجة قرعة ثمن نهائي دوري أبطال أفريقيا
  • قرعة دوري أبطال أفريقيا.. بيراميدز يصطدم بالترجي في مجموعة قوية
  • يتصدرها الأهلي وبيراميدز.. 8 أندية عربية تترقب قرعة دوري أبطال أفريقيا
  • "القارة السمراء" تترقب قرعة دوري أبطال أفريقيا والكونفدرالية
  • ترقبوا قرعة «أبطال أفريقيا».. قمة الإثارة بـ «العرب 8»!
  • القارة السمراء تترقب قرعة مرحلة المجموعات لدوري أبطال أفريقيا والكونفيدرالية
  • الكاف يعلن تصنيف الأندية قبل قرعة مجموعات دوري أبطال إفريقيا
  • بمشاركة الاهلي.. الكاف يكشف تصنيف الأندية قبل قرعة دوري أبطال أفريقيا