موقع 24:
2024-10-07@15:23:39 GMT

دي خيا ينبعث من الرماد مجدداً

تاريخ النشر: 7th, October 2024 GMT

دي خيا ينبعث من الرماد مجدداً

عاد الحارس الإسباني ديفيد دي خيا إلى الواجهة مجدداً بعدما تألق في مباراة فريقه فيورنتينا أمام ميلان في قمة كروية ضمن الجولة السابعة من منافسات الدوري الإيطالي.

تصدر دي خيا عناوين الصحف العالمية وكان سيد الأخبار الرئيسية في ليلة تألق فيها حارس عرين مانشستر يونايتد السابق أمام كبير إيطاليا فريق ميلان وقوته الهجومية الضاربة بقيادة ألفارو موراتا.

David de Gea just saved ???????????? ???????????????????????????????????? in the same game ???? AC Milan ???????? pic.twitter.com/s50i1GNWEO

— 433 (@433) October 6, 2024

من قلب ملعب أرتيميو فرانكي بمدينة فلورينسا معقل "الفيولا" أعاد دي خيا كتابة سطر جديد في مسيرته الكروية، التي كانت تنتهي بعد خروجه من الباب الخلفي لملعب الأحلام أولد ترافورد.

وغاب الحارس الإسباني عن الملاعب زهاء موسم كامل بعد أن قررت إدارة نادي مانشستر يونايتد عدم التمديد معه والتعاقد مع الحارس الكاميروني أندريه أونانا قادماً من إنتر ميلان من توصية من المدرب الهولندي إيريك تن هاغ.

وعانى دي خيا كثيراً في إيجاد فريق يلعب له، سيما أن راتبه في الدوري الإنجليزي كان عالياً، وهو ما لم تقدر على دفعه العديد من الأندية التي دخلت في مفاوضات مع حارس منتخب إسبانيا وأتلتيكو مدريد ومانشستر يونايتد سابقاً، وكان من بينها نادي كومو الصاعد حديثاً لأضواء الدوري الإيطالي.

دي خيا قدم مباراة خيالية، حيث تصدى لركلتي جزاء أمام ميلان، وقام بفسخ 7 فرص حقيقية للتسجيل أمام لاعبي "بيغ إيطاليا" وقدم تمريرة حاسمة ساهمت في فوز فيورنتينا بهدفين مقابل هدف.

وتحصل دي خيا بعد نهاية اللقاء على رجل المباراة بسبب إسهامه الحقيقي في فوز الفيولا ليقول للعالم ومانشستر يونايتد أنا ما زلت على قيد الحياة.

ويحتل فريق فيورنتينا المركز الـ11 في ترتيب "الكالتشيو" برصيد 10 نقاط تحصل عليها من فوزين و4 تعادلات وهزيمة واحدة.

المصدر: موقع 24

كلمات دلالية: عام على حرب غزة إيران وإسرائيل إسرائيل وحزب الله الانتخابات الأمريكية غزة وإسرائيل الإمارات الحرب الأوكرانية دي خيا ميلان مانشستر يونايتد فيورنتينا ديفيد دي خيا فيورنتينا ميلان الدوري الإيطالي مانشستر يونايتد دی خیا

إقرأ أيضاً:

تشكيل إنتر ميلان لمواجهة تورينو في الدوري الإيطالي

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

أعلن سيموني إنزاجي، المدير الفني لفريق إنتر ميلان، التشكيل الأساسي الذي يبدأ به مواجهة تورينو، في المباراة التي تجمع بينهما في إطار منافسات الجولة السابعة من بطولة الدوري الإيطالي.

يستضيف فريق إنتر ميلان، اليوم السبت، نظيره تورينو على ملعب جوزيبي مياتزا، في لقاء ينطلق في العاشرة إلا الربع مساء بتوقيت القاهرة.

يقود الأرجنتيني لاوتارو مارتينيز تشكيل إنتر ميلان أمام تورينو، رفقة الفرنسي ماركوس تورام، في ظل جلوس الثنائي مهدي طارمي وماركو أرناوتوفيتش.

وكان إنتر ميلان حقق انتصارًا عريضًا على النجم الأحمر الصربي برباعية نظيفة، خلال الجولة الثانية من مرحلة الدوري لبطولة دوري أبطال أوروبا.

ويحتل إنتر ميلان المركز الخامس بجدول ترتيب الدوري الإيطالي برصيد 11 نقطة، بفارق الأهداف عن تورينو صاحب المرتبة السادسة.

تشكيل إنتر ميلان لمواجهة تورينو 

حراسة المرمى: يان سومر 

خط الدفاع: بيسيك - أتشيربي - باستوني 

خط الوسط: دارميان - فراتيسي - هاكان تشالهان أوغلو - هنريك مختيريان - فريدريكو ديماركو 

وفي الهجوم: لاوتارو مارتينيز - ماركوس تورام.

مقالات مشابهة

  • فيورنتينا يفوز على ميلان 2-1 في الدوري الإيطالي
  • فيورنتينا يتفوق على ميلان بثنائية في الدوري الإيطالي
  • فيورنتينا يخطف الفوز من ميلان
  • تشكيل ميلان وفيورنتينا في الدوري الإيطالي
  • تشكيل مانشستر يونايتد أمام أستون فيلا في الدوري الإنجليزي
  • تشكيل ميلان ضد فيورنتينا في الدوري الإيطالي والقنوات الناقلة
  • تشكيل مانشستر يونايتد المتوقع أمام أستون فيلا في الدوري الإنجليزي
  • تشكيل إنتر ميلان لمواجهة تورينو في الدوري الإيطالي
  • بمشاركة صلاح.. ليفربول يهزم كريستال بالاس بهدف نظيف ويحافظ على صدارة الدوري الإنجليزي