أثارت تصريحات الفنانة إلهام شاهين جدلًا واسعًا بعد تصريحها الذي يخص الصلاة أثناء العمل أو التصوير، حيث قالت إنه لا يجوز قطع التصوير من أجل الصلاة. 

وفي هذا السياق، قدمت الإعلامية مروة صبري رأيها الصريح، معبرة عن اختلافها مع هذا التصريح، مؤكدة على أهمية الصلاة واحترام وقتها.

رأي مروة صبري في تصريحات إلهام شاهين
 

أكدت مروة صبري، في تصريحات صحفية، أن الفنانة إلهام شاهين معروفة بجرأتها وقوة شخصيتها، كما أن لها آراء خاصة تُحترم.

إلا أن صبري أعربت عن اختلافها الواضح مع شاهين بشأن مسألة الصلاة أثناء العمل. 

وقالت مروة: "لا أعتقد أن مثل هذا الرأي يجب أن يصدر عن فنانة كبيرة مثل إلهام شاهين، لأن وقت الصلاة يجب أن يحترم. نأخذ وقتنا للصلاة، ثم نستأنف ما نفعله بعد ذلك".

مروة صبري تتحدث عن تصريحات شقيقتها عبير صبري


وفي إطار آخر، علّقت مروة صبري على تصريحات شقيقتها عبير صبري التي أثارت الجدل خلال ظهورها مع الإعلامي نزار الفارس، حينما قالت إنها تتمنى أن تمثل مع آل باتشينو في الجنة. وأوضحت مروة أنها لا تتردد في انتقاد شقيقتها، لو كانت تصريحاتها غير مناسبة.

صرحت مروة: "من حسن حظ عبير أنني لم أكن أقدم برنامجي في توقيت تصريحها الشهير، وإلا لكنت انتقدتها على الفور". 

وأضافت أنها عندما شاهدت الحلقة لاحقًا اكتشفت أن عبير كانت تتحدث بروح حالمة، وتمنت فعلًا أن يكون آل باتشينو معها في الجنة بناءً على سياق حديثها عن الحياة الآخرة.

انتقاد مروة صبري للفنانة مها أحمد بسبب تيك توك


كما وجهت مروة صبري نقدًا للفنانة مها أحمد بعد ظهورها المتكرر عبر تطبيق تيك توك، قائلة إن تصرفاتها عبر هذا التطبيق لا تتناسب مع مكانتها الفنية.

 وأوضحت أن مها، رغم موهبتها واحترامها، تستخدم أحيانًا ألفاظًا غير لائقة في تعاملها مع جمهورها على المنصة.

مروة أوضحت أن تعليقها على قطع الإنترنت عن مها لم يكن هجومًا شخصيًا، وإنما كان نقدًا بناءً؛ لأن مها ليست "سداح مداح" حسب تعبيرها.

مروة صبري تنتقد غناء رانيا يوسف
 

اختتمت مروة حديثها بتوجيه نقد حاد للفنانة رانيا يوسف التي ظهرت في فيديو كليب غنائي، متسائلة: "لماذا تغني؟ من أقنعك أن صوتك جميل؟" وأشارت إلى أن الجمهور ليس بحاجة لرؤية شيء لا يرغب في مشاهدته.

 وأضافت أن السوشيال ميديا جعلت الجميع مجبرين على مشاهدة هذه المحتويات، مما يزيد من حالة الاكتئاب لدى الجمهور، داعية الفنانين إلى مراعاة مشاعر جمهورهم.

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: مروة صبري الصلاة إلهام شاهين تطبيق تيك توك عبير صبري إلهام شاهین مروة صبری

إقرأ أيضاً:

«صوت الشعب»: انتصار أكتوبر أثبت للعالم قدرة مصر على قهر المستحيل

هنأ حزب صوت الشعب الرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية، القائد الأعلى للقوات المسلحة، والشعب المصري العظيم بمناسبة الذكرى 51 لانتصارات أكتوبر المجيدة.

نصر أكتوبر أعاد الأرض والكرامة

وقالت المهندسة مروة حسين بوريص الأمين العام لحزب صوت الشعب، إن انتصار السادس من أكتوبر تجلت فيه إرادة الشعب المصري وقوة جيشه الباسل الذي أعاد لمصر كرامتها وأرضها وأثبت للعالم أن مصر قادرة على تحقيق المستحيل.

وأضافت أن يوم السادس من أكتوبر ملحمة بطولية سطر فيها جنودنا البواسل أروع الأمثلة في الشجاعة والتضحية، وحققوا نصرا أذهل العالم وأعاد لمصر مكانتها التي تستحقها بين الأمم.

ذكرى انتصارات أكتوبر

وأضافت أن انتصار أكتوبر كان انتصارا للإرادة والعزيمة، والوحدة والتكاتف خلف القوات المسلحة، ففي هذا اليوم أثبت الشعب المصري أنه قادر على قهر المستحيل، ولا يقبل الهزيمة أو الاستسلام.

وتابعت: «في هذه الذكرى العظيمة علينا أن نتذكر بكل فخر واعتزاز تضحيات شهدائنا الأبرار الذين ضحوا بدمائهم وأرواحهم لكي يظل الوطن مرفوع الهامة يرفرف علمه خفاقا عاليا في عنان السماء».

وطالبت مروة بوريص بضرورة التفاف الشعب المصري والقوى السياسية خلف القيادة السياسية والقوات المسلحة؛ لمواجهة التحديات الإقليمية والدولية وردع كل من تسول له نفسه المساس بالأمن القومي.

مقالات مشابهة

  • «محدش يعرف علاقتي بربنا ايه».. محمود شاهين يرد على منتقدي حفل زفافه
  • وقت الصلاة أقوم أصلي.. مروة صبري ترد بقوة على إلهام شاهين
  • «محدش يعرف علاقتي بربنا إيه».. محمود شاهين يرد على انتقادات حفل زفافه
  • إلهام شاهين تضم صوتها لـ ماجدة الرومي في وقف الحرب: الإنسانية أولا
  • أول ظهور لمحمود شاهين برفقة زوجته من حفل عيد ميلاده
  • في الظهور الأول منذ زفافهما.. محمود شاهين يحتفل بعيد ميلاده برفقة زوجته
  • إلهام شاهين تحتفل بنصر أكتوبر بفستان علم مصر
  • تصريح مثير للجدل للممثلة إلهام شاهين حول القضية الفلسطينية
  • «صوت الشعب»: انتصار أكتوبر أثبت للعالم قدرة مصر على قهر المستحيل