مسقط- الرؤية

توّج فريق بنك مسقط بالمركز الأول وبكأس بطولة جمعية المصارف العُمانية لكرة القدم لعام 2024، بعد الفوز المُثير الذي حققة الفريق في المباراة النهائية على فريق البنك الوطني العماني وبثلاثة أهداف دون مُقابل، وذلك على ملعب نادي الأمل بمرتفعات غلا.

وبعد انتهاء المباراة النهائية قام سعادة طاهر بن سالم العمري الرئيس التنفيذي للبنك المركزي العماني وراعي الحفل الختامي للبطولة، بتسليم كأس البطولة والميداليات الذهبية للاعبي فريق بنك مسقط، وسط حضور جماهيري وعدد من مسؤولي البنوك وأعضاء جمعية المصارف العمانية .

وكانت بطولة جمعية المصارف العمانية والتي يتم تنظيمها سنويا قد انطلقت هذا العام في الثاني من سبتمبر، وبمشاركة 10 فرق تمثل المصارف المحلية بالإضافة إلى البنك المركزي العماني، حيث تم تقسيم الفرق على مجموعتين كل مجموعة ضمت 5 فرق، وقد بدأ فريق بنك مسقط مشوار البطولة بالتعادل مع فريق البنك المركزي العماني، بعد ذلك فاز على فريق بنك العز الإسلامي بنتيجة ثلاثة/صفر، ثم تعادل في المباراة التي بعدها مع بنك ظفار، وأخيرا فاز على بنك الإسكان العماني بنتيجة  واحد/صفر.

وقد تأهل فريق بنك مسقط للربع النهائي حيث لعب ضد فريق بنك صحار الدولي وتغلب عليه بنتيجة واحد/صفر، بعد ذلك واجه فريق بنك نزوى في النصف النهائي ليحقق الإنتصار بضربات الجزاء وبنتيجة ثلاثة/واحد، أما في المباراة النهائية فقد واجه فريق البنك الوطني العماني وفاز عليه بنتيجة ثلاثة/صفر، وبذلك حصل على المركز الأول وفاز بكأس البطولة لهذا العام .

يشار إلى أن جمعية المصارف العُمانية هي جمعية مهنية غير ربحية تم إنشاؤها لتمثيل القطاع المصرفي، وتعزيز الأنشطة المصرفية، والتنسيق مع الجهات التنظيمية بشأن السياسات والإستراتيجيّات المصرفية، ودعم التميز المصرفي في السلطنة.

المصدر: جريدة الرؤية العمانية

إقرأ أيضاً:

مباراة الزمالك وبيراميدز بكأس السوبر المصري.. الموعد والقنوات الناقلة

أيام قليلة تفصلنا عن انطلاق النسخة الثانية من بطولة كأس السوبر المصري في ثوبها الجديد بمشاركة 4 أندية، للتعرف على البطل الجديد للمسابقة.

فارس ميت عقبة الأبيض يضرب موعدًا ناريًا في افتتاح البطولة أمام بيراميدز بطل كأس مصر في نسخته المنصرمة، رافعًا شعاؤ الفوز ولا شئ غيره لحجز مقعد في المباراة النهائية من البطولة التي لم يشارك بها النسخة الماضية.

أما بيراميدز الذي تذوق طعم الذهب للمرة الأولى في تاريخه، يدخل البطولة بمعنويات عالية منتشيًا بقنصه لقب كأس مصر وعينه على المباراة النهائية وضرب موعد مع الفائز من النصف نهائي الأخر الأهلي ضد سيراميكا كليوباترا.

موعد مباراة الزمالك وبيراميدز في كأس السوبر المصري

من المقرر أن يحتضن ملعب ستاد «آل نهيان»، القمة النارية والمنتظرة التي تجمع بين الزمالك وبيراميدز في نصف نهائي كاس السوبر المصري، وذلك في تمام  الساعة 4:05 عصرا، بتوقيت القاهرة ومكة المكرمة.

القنوات الناقلة لمباراة الزمالك وبيراميدز في كأس السوبر المصري

وبدورها أعلنت مجموعة قنوات «أون تايم سبورتس»، عن إذاعتها لمنافسات بطولة السوبر المصري التي ستقام في دولة الإمارات خلال الفترة من 20 إلى 24 أكتوبر الجاري، عبر قنواتها الفضائية.

مقالات مشابهة

  • في نهائي تاريخي.. البرازيل تقهر الأرجنتين وتتربع على عرش بطولة كأس العالم لكرة القدم ”شاهد”
  • تدشين رحلات مباشرة من مسقط إلى روما عبر "الطيران العماني"
  • الإثنين.. سحب قرعة كأس جلالة السلطان لكرة القدم
  • مدير البطولة العربية لكرة السلة: البطولة نجحت تنظيميًا وأتوقع تتويج الاتحاد باللقب
  • "حساب الشباب" من البنك الوطني العماني يعزز المهارات المالية للجيل الجديد
  • تتويج بنك مسقط بجائزة محافظة شمال الباطنة للاستثمار الاجتماعي
  • اتحاد حضرموت يتوج بكأس بطولة الدرجة الثالثة لأندية وادي حضرموت
  • البنك المركزي يباشر العمل بالتحويلات المالية إلى تركيا بعملة اليورو
  • مباراة الزمالك وبيراميدز بكأس السوبر المصري.. الموعد والقنوات الناقلة