تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

التقى الدكتور محمد هاني غنيم، محافظ بني سويف، بمكتبه اليوم، الدكتور محمد فؤاد مدير فرع الهيئة العامة للتأمين الصحي " الجديد"،والدكتور محمد يحيى إسماعيل، مدير الفرع "السابق"، وذلك في حضور  "بلال حبش" نائب المحافظ، حيث أبدى المحافظ  تقديره لمدير الفرع "السابق" لجهوده في دفع جهود تحسين المنظومة الصحية، لاسيما في فترة مجابهة أزمة مرض كورونا، ومتمنيا له التوفيق فيما هو قادم من مسؤوليات مهنية أو إدارية.

 كما رحب المحافظ بمدير الفرع الحالي داخل المنظومة الإدارية بالقطاع الصحي، مؤكدا أهمية بذل قصارى الجهد ضمن منظومة عمل متكاملة لتحسين مستوى وجودة الخدمة الصحية، والتي تبدأ بالعمل المتواصل لتقديم الخدمة العلاجية والطبية بالشكل اللائق والمطلوب.

 وأشار المحافظ إلى النجاح في تشكيل فريق عمل من المحافظة والصحة والمجتمع المدني لدعم مشروع النهوض بالقطاع  وتوفير الخدمات الطبية والعلاجية المتكاملة لأبناء بني سويف من خلال المساهمة في تحسين مستوى الخدمة المقدمة للمستفيدين من خدمات التأمين، بجانب دعم تنفيذ المشروعات والأعمال الجاري تنفيذها  لتطوير البنية التحتية والمنشآت والمباني وغيرها من مكونات المنظومة.

 ناقش المحافظ سير عمل منظومة التأمين الصحي، والموقف الحالي للمشروعات الجاري تنفيذها في هذا القطاع الحيوي من خلال دعمه بالأجهزة والمعدات الطبية وتأهيل وتطوير المباني والعيادات التابعة للهيئة، والخدمات المستحدثة لتحسين مستوى الخدمة، والمشاركة في تنفيذ المبادرات الرئاسية في المجال الصحي.

المصدر: البوابة نيوز

كلمات دلالية: الهيئة العامة للتأمين الصحي الدكتور محمد هاني غنيم محافظ بني سويف الخدمات الطبية والعلاجية المنظومة الصحية تطوير البنية التحتية القطاع الصحي الخدمات الطبية

إقرأ أيضاً:

محافظ بني سويف يعقد اجتماعاً لمناقشة الموقف التنفيذي بملف التصالح

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

عقد الدكتورمحمد هانى غنيم محافظ بنى سويف، اجتماعا اليوم، ضمن سلسلة الاجتماعات التي يعقدها لمتابعة مستجدات ملف  التصالح، وفق قانون التصالح الجديد 187 ولائحته التنفيذية، بجانب متابعة جهود الأجهزة التنفيذية والوحدات المحلية لمواجهة التعديات على الأراضي الزراعية والمتغيرات المكانية غير القانونية.

 حضر الاجتماع اللواء حازم عزت السكرتير العام، ورؤساء الوحدات المحلية ومديري الإدارات الهندسية والمتغيرات المكانية والمراكز التكنولوجية بمجالس المدن، وأعضاء اللجنة التنسيقية للتصالح بالديوان العام من الإدارات المعنية من  مسؤولى  التخطيط العمراني والمتغيرات المكانية والشؤون المالية والقانونية ومراجعة التراخيص، ومشرفي المراكز التكنولوجية بديوان عام المحافظة.

تناول الاجتماع استعراض تقارير موقف تلقي طلبات التصالح على مخالفات البناء وفحصها من خلال اللجان المختصة في كل مركز والمعاينات التي تم تسجيلها على المنظومة، وردود الجهات  والإدارات المعنية وإجمالي شهادات بيانات التصالح التي يتم تسليمها للمواطنين  المتقدمين بطلبات و ملفات للتصالح.

وناقش المحافظ موقف المتغيرات المكانية ،حيث تم التأكيد على استمرار المتابعة وسرعة الرد على المتغيرات الواردة أولاً بأول، والتنسيق مع الجهات الأمنية والوحدات المحلية لتنفيذ الإزالات، بجانب الإشراف والتقييم الدوري لمتابعة مدى استجابة الجهات للمتغيرات المرصودة،ضمن جهود مواجهة التعديات والتعامل معها في المهد قبل تفاقمها، وفي إطار توجيهات الدولة في هذا الشأن


 

مقالات مشابهة

  • محافظ بني سويف يلتقى مديري فرع التأمين الصحي الجديد والسابق
  • محافظ سوهاج يسلم 12 نموذج "8" للمواطنين ضمن إجراءات التصالح بطهطا
  • الجديد والسابق.. محافظ بني سويف يلتقي مديري فرع هيئة التأمين الصحي
  • محافظ بني سويف يجتمع بالتأمين الصحي.. ويؤكد مواصلة جهود تحسين مستوى الخدمة
  • محافظ بني سويف يلتقى مديري فرع التأمين الصحي
  • محافظ بني سويف يتفقد جهود مبادرة "بداية جديدة لبناء الإنسان"
  • محافظ أسيوط يوجه باستمرار المتابعة للقطاعات الخدمية المقدمة للمواطنين   
  • تفاصيل زيارة مفاجئة لمحافظ أسيوط بمستشفى ديروط المركزي   
  • محافظ بني سويف يعقد اجتماعاً لمناقشة الموقف التنفيذي بملف التصالح