بعث الحزب الاتحادي الديمقراطي السوداني، برقية تهنئة، إلى الرئيس عبد الفتاح السيسي، بمناسبة ذكرى انتصارات السادس من أكتوبر المجيدة.

وقال السماني الوسيلة السماني، رئيس المكتب السياسي للحزب، وزير الخارجية السوداني الأسبق، إن ذكرى السادس من أكتوبر والعبور الكبير، والذي عبر بالأمة العربية من حزن الهزيمة إلى فرح النصر وكسر شوكة العدو الغاصب، تلهم الأجيال العربية الجديدة على امتداد الوطن العربي، روح الفداء والتضحية الواجبة من أجل الوطن وعزته وكرامته.

وأضاف، أن الرئيس السيسي يقف الآن على قمة مسئولية وطنية وقومية يتعزز فيها دور مصر الشقيقة، مقاوما كل صنوف القيود والضغوط والإملاءات، في هذا الظرف العصيب الذي ضعفت فيه إرادة العمل الجماعي العربي، مما عرضه لشتى أنواع التآمر والأطماع الدولية.

وأكد، أن الرئيس السيسي في الوقت الراهن يجدد قدرات مصر في كافة المجالات لتلعب دورها القيادي والريادي المطلوب، وما أرساه أبطال مصر وقادتها في عصرنا الحديث: أحمد عرابي، وسعد زغلول، وعبد الناصر الرجل الأمة، والسادات، ومبارك أبطال العبور.

اقرأ أيضاًالبرلمان العربي يهنئ الرئيس السيسي بمناسبة ذكرى انتصارات حرب أكتوبر

رئيس الجالية المصرية بالمجر: جهود الرئيس السيسي حافظت على أمن واستقرار البلاد

وزير الداخلية يهنئ الرئيس السيسي بانتصارات أكتوبر: العبور العظيم سيظل مبعثا للفخر والاعتزاز

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: مصر السودان ذكرى انتصارات أكتوبر الحزب الاتحادي الديمقراطي السوداني الرئیس السیسی

إقرأ أيضاً:

رئيس جامعة القاهرة يهنئ الرئيس عبدالفتاح السيسي بذكرى نصر أكتوبر

هنأ الدكتور محمد سامى عبد الصادق رئيس جامعة القاهرة، باسم مجلس الجامعة وأعضاء هيئة التدريس والعاملين والطلاب،  الرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية القائد الأعلى للقوات المسلحة، والفريق أول عبد المجيد صقر القائد العام للقوات المسلحة وزير الدفاع والإنتاج الحربي، والفريق أحمد فتحي خليفة رئيس الأركان، وقيادات ورجال القوات المسلحة، وجموع الشعب المصرى، بمناسبة الذكرى الحادية والخمسين لانتصارات أكتوبر المجيدة، داعيًا المولى عز وجل أن يحفظ مصر وشعبها وقياداتها ورجال قواتها المسلحة.

رئيس جامعة القاهرة: انتصارات أكتوبر المجيدة ستظل خالدة فى الأذهان

وأكد رئيس جامعة القاهرة أن انتصارات أكتوبر المجيدة ستظل خالدة فى الأذهان، شاهدة على كفاءة أبناء الوطن في حسن الإعداد والتخطيط ودقة التنفيذ، مشيرا إلى أن أبطال قواتنا المسلحة سطروا صفحات المجد والتضحية وقدموا أرواحهم فداء لمصر لتبقى رايتها عالية خفافة، وعلينا أن نستلهم روح انتصارات أكتوبر في البناء والتنمية بمختلف مجالاتها.

وبهذه المناسبة، ثمن رئيس جامعة القاهرة دور القوات المسلحة في مختلف ملاحم العمل الوطنى، وفي تحقيق تنمية الوطن ونهضته، والمساهمة بقوة فى إنجاز المشروعات القومية العملاقة التي تبرهن يوما تلو الآخر على عظمة مصر وريادتها.

مقالات مشابهة

  • رئيس الاتحاد العربي للإعلام السياحي يهنئ الرئيس السيسي والشعب المصري بذكرى انتصارات أكتوبر المجيدة
  • البرلمان العربي يهنئ الرئيس السيسي بمناسبة ذكرى انتصارات حرب أكتوبر المجيدة
  • البرلمان العربي يهنئ الرئيس السيسي بمناسبة ذكرى انتصارات حرب أكتوبر
  • مجدي البدوي يهنئ الرئيس السيسي والقوات المسلحة بذكرى انتصارات أكتوبر
  • رئيس مجلس الدولة يهنئ الرئيس السيسي بذكرى انتصارات أكتوبر
  • الرئيس العليمي يهنئ السيسي بذكرى انتصارات أكتوبر المجيدة
  • اتحاد عمال مصر يهنئ الرئيس السيسي والشعب المصري بذكرى انتصارات أكتوبر
  • وزير الأوقاف يهنئ الرئيس السيسي والقوات المسلحة بذكرى انتصارات أكتوبر المجيدة
  • رئيس جامعة القاهرة يهنئ الرئيس عبدالفتاح السيسي بذكرى نصر أكتوبر