إزمير أفضل مكان لركوب الدراجات في تركيا لأنها جزء من طريق EuroVelo 8 الذي يمر خلال 10 دول متوسطية.

اعلان

تصحبنا في هذه الحلقة سينزيا ريزي من يورونيوز في جولة بالدراجة في منطقة بحر إيجة. تُعدّ مدينة إزمير المذهلة مكانًا من الرائع زيارته بالدراجة لأنها نقطة رئيسية في المرحلة التركية من طريق EuroVelo 8 للدراجات البالغ طوله 7350 كم والذي يمر خلال 10 دول متوسطية.

يبدأ قسم إزمير البالغ طوله 495 كم في بيرغاموم ويمر خلال 18 منطقة تشمل مواقع تاريخية ذات تراث ثقافي وطبيعي على طول الطريق حتى بلوغ الوجهة النهائية في أفسس.

تشتهرإزمير أيضًا بمطبخها وتتلقى سينزيا دروسًا متقدمة لتعلم كيفية تحضير البيوظ الذي يُعدّ إحدى المعجنات المحلية التقليدية، والذي يتكون من عدة طبقات من العجين الرقيق تشمل ثلاثة مكونات بسيطة هي الدقيق والماء والملح. لكن تحضيره ليس بالأمر البسيط كما يظهر في الفيديو أعلاه.

تزور سينزيا أيضًا أفسس المدينة القديمة التي كان لها تأثير كبير في ظل الإمبراطورية الرومانية بصفتها عاصمة آسيا الصغرى محتلةً المرتبة الثانية من حيث الأهمية بعد روما نفسها. دخلت قائمة مواقع التراث العالمي لليونسكو في عام 2015 وهي مكان فريد توجد فيه مكتبة سيلسوس الأعجوبة المعمارية، وتوجد أيضًا بقايا معبد أرتميس الشهير أحد "عجائب الدنيا السبع في العالم القديم" والذي يُعتبر على نطاق واسع أنه كان بداية العمارة الرخامية الأوروبية. 

شارك هذا المقال مواضيع إضافية معجبو تايلور سويفت يتدفقون إلى لندن وسط مخاوف أمنية بعد إحباط "هجوم إرهابي" في فيينا اليونسكو تدرج ديرًا يعود إلى القرن الرابع الميلادي في غزة ضمن قائمة المواقع المهددة بالخطر رياضة الدراجات سياحة تركيا سفر اعلاناخترنا لك يعرض الآن Next عاجل. صبيحة 7 أكتوبر.. القسام تقصف تل أبيب وخامنئي: عملية "طوفان الأقصى أعادت الكيان 70 سنة إلى الوراء" يعرض الآن Next دعم هولندي ضخم لأوكرانيا: 400 مليون يورو لتطوير الطائرات بدون طيار يعرض الآن Next جثث تحت الأنقاض ونازحون بلا مأوى ودمار هائل وأوبئة تفتك بأهل القطاع.. قصة غزة بعد عام من الخراب يعرض الآن Next عائلات وأصدقاء ضحايا هجوم مهرجان نوفا الموسيقي يجتمعون لإحياء الذكرى الأولى في جنوب إسرائيل يعرض الآن Next بعد شائعات عن اغتياله.. إيران: قائد فيلق القدس إسماعيل قاآني بصحة جيدة اعلانالاكثر قراءة تونس: الملايين ينتخبون رئيسا للبلاد وسط انتقادات المعارضة وقمع المنافسين وخشية العزوف عن التصويت حب وجنس في فيلم" لوف" بين الشيعة والسنة :الفروق و المحددات حسب المصادر اغتيال السادات.. من هم القادة العرب الذين دفعوا حياتهم ثمنا للتقرب من إسرائيل ومن يخشى ذات المصير؟ تفاصيل جديدة حول عملية الموساد الإسرائيلي في اختراق أجهزة الاتصال 'البيجر' التابعة لحزب الله اعلان

LoaderSearchابحث مفاتيح اليومطوفان الأقصىالصراع الإسرائيلي الفلسطيني حركة حماسغزةفولوديمير زيلينسكيروسياإسرائيلأوكرانياضحاياهولنداإيرانقطاع غزة Themes My Europeالعالمالأعمالالسياسة الأوروبيةGreenNextالصحةالسفرالثقافةفيديوبرامج Services مباشرنشرة الأخبارالطقسجدول زمنيتابعوناAppsMessaging appsWidgets & ServicesAfricanews Job offers from Amply عرض المزيد About EuronewsCommercial Servicesتقارير أوروبيةTerms and ConditionsCookie Policyتعديل خيارات ملفات الارتباطسياسة الخصوصيةContactPress OfficeWork at Euronewsتابعوناالنشرة الإخباريةCopyright © euronews 2024

المصدر: euronews

كلمات دلالية: طوفان الأقصى الصراع الإسرائيلي الفلسطيني حركة حماس غزة إسرائيل فولوديمير زيلينسكي طوفان الأقصى الصراع الإسرائيلي الفلسطيني حركة حماس غزة إسرائيل فولوديمير زيلينسكي رياضة الدراجات سياحة تركيا سفر طوفان الأقصى الصراع الإسرائيلي الفلسطيني حركة حماس غزة فولوديمير زيلينسكي روسيا إسرائيل أوكرانيا ضحايا هولندا إيران قطاع غزة السياسة الأوروبية یعرض الآن Next

إقرأ أيضاً:

رسميا.. الأهلي يعرض أحمد قندوسي للبيع

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

أعلن النادي الأهلي، القرارات الرسمية في أزمة الجزائري  أحمد قندوسي لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي، والمعار إلى سيراميكا كليوباترا على خلفية التصريحات التي ادلي بها ضد النادي.

وقال النادي الأهلي في بيان رسمي: انتهت التحقيقات التي أجريت خلال الـ48 ساعة الماضية بمعرفة المستشار القانوني للنادي، بخصوص تصريحات اللاعب أحمد قندوسي إلى عدم وجود مخالفة. وفي ضوء ذلك، قرر الكابتن محمد رمضان المدير الرياضي ما يلي:-
1 - اتخاذ كافة الإجراءات التي تسمح بها اللوائح تجاه أحمد قندوسي لاعب الأهلي المعار إلى سيراميكا، وعرضه للبيع، نظرًا لما بدر منه.
2- إعادة تشكيل وهيكلة إدارة التعاقدات بما يتلاءم مع احتياجات وأهداف قطاع كرة القدم بالنادي في المرحلة المقبلة.

مقالات مشابهة

  • أبل ترفض إصلاح عيب شاشة iMac M1 مجانًا والذي تسبب في السطوع العالي
  • الأهلي يعرض أحمد القندوسي للبيع
  • رسميا ..الأهلي المصري يعرض قندوسي للبيع
  • رسميا.. الأهلي يعرض أحمد قندوسي للبيع
  • عاجل.. الأهلي يعرض أحمد قندوسي للبيع وإعادة تشكيل إدارة التعاقدات
  • عاجل.. الأهلي يعرض أحمد قندوسي للبيع
  • الجيش الإسرائيلي يعرض أسلحة ومعدات يزعم مصادرتها من حماس وحزب الله بعد هجوم 7 أكتوبر
  • التحالف الروسي الكوري الشمالي المتجدد.. ما الذي تغير والذي لم يتغير
  • ماكرون يدعو لوقف إرسال السلاح إلى إسرائيل.. وميلانشون: لرفع الأعلام اللبنانية والفلسطينية في كل مكان