قال أحمد حسام ميدو، نجم الكرة المصرية السابق، إن عمر مرموش لديه من التطور ما يمكنه من اللعب للدوري الإنجليزي والدوري الإيطالي.

نجم الزمالك السابق: من الأفضل وجود حكام أجانب للسوبر المصري خالد جاد الله: قندوسي أخطأ في حديثه وأؤيد قرار بيعه.. والأهلي ليس في حاجة قصوى لـ "زيكو" تصريحات ميدو

وأضاف ميدو، خلال تصريحات لبرنامج لعبة والتانية الذي يُقدمه الإعلامي كريم رمزي عبر إذاعة ميجا إف إم، أنعمر مرموش يمتلك الإمكانيات والوعي التكتيكي والانضباط وهو لاعب يتمناه أي فريق.

واختتم ميدو: عمر مرموش لاعب مميز ويمكنه اللعب في مركز الجناح أو المهاجم، ولاعب لديه مرونة تكتيكية.
 

المصدر: بوابة الفجر

إقرأ أيضاً:

أحد أبطال نصر أكتوبر يكشف أكبر خطأ استراتيجي لإسرائيل خلال الحرب (فيديو)

أكد اللواء طيار أركان حرب أحمد كمال المنصوري، أحد أبطال حرب أكتوبر الملقب بـ "الطيار المجنون"، أن العدو الإسرائيلي كان يعتقد أنه يستطيع حسم المعركة بدباباته، دون علمه أن الجيش المصري يمتلك المقذوفات الموجهة المضادة للدبابات، وهو ما وصفه المنصوري بأكبر خطأ استراتيجي ارتكبته إسرائيل خلال حرب أكتوبر 1973، مما كبدها خسائر فادحة على أرض المعركة.

ولازالت حرب أكتوبر مستمرة.. روح النصر بعد أكثر من خمسين سنة الله أكبر بسم الله أبرزها.. مؤرخ فني يكشف كواليس أغاني حرب أكتوبر

وأضاف اللواء المنصوري خلال مشاركته في برنامج "خط أحمر" الذي يقدمه الإعلامي محمد موسى على قناة "الحدث اليوم"، أن القوات المصرية تمكنت من اقتحام قناة السويس بفضل شجاعة 100 ألف جندي مقاتل، حملوا أرواحهم على أكفهم لاستعادة الأرض ورفع كرامة الشعب المصري والأمة العربية.

 قرار شن الحرب في أكتوبر 1973 كان أسعد قرار سمعته في حياتي

وأكد المنصوري أن قرار شن الحرب في أكتوبر 1973 كان أسعد قرار سمعه في حياته، حيث مثل فرصة للأخذ بالثأر واستعادة الحقوق. وأشار إلى أن النصر كان حليف القوات المصرية، وأنهم كانوا في الموعد تماماً، بفضل استعدادهم الجيد وإيمانهم القوي بقدرتهم على تحقيق الانتصار المبين.

وأشار إلى أن روح الإصرار والشجاعة التي امتلكها الجنود المصريون في ذلك الوقت هي التي مكنتهم من تحقيق النصر، مشيداً بتوفيق الله لهم في معركة كانت مفصلية في تاريخ مصر والمنطقة.

مقالات مشابهة

  • ميدو يدعم أمير توفيق بعد أزمة تصريحات أحمد قندوسي
  • ميدو: قرار عرض أحمد قندوسي للبيع خسارة لـ الأهلي
  • ميدو: عمر مرموش يمكنه اللعب في أكبر دوريات العالم
  • ميدو يكشف كواليس اكتشاف عمر مرموش في وادي دجلة
  • ميدو : رحيل حمدالله سبب التحول الكبير لـ ‎بنزيما في ‎الاتحاد .. فيديو
  • لاعب الأهلي السابق : تصريحات قندوسي تجاه الأحمر بها " حقد وغل"
  • عبد الحليم : وضع لاعب ليفربول السابق تحت الاختبار في الزمالك أمر جيد
  • ميدو يسخر من محرز : ” رياض جاء إلى السعودية للاعتزال فقط” !
  • أحد أبطال نصر أكتوبر يكشف أكبر خطأ استراتيجي لإسرائيل خلال الحرب (فيديو)