قال الإعلامي محمد شبانة عبر برنامجه الإذاعي من الآخر على شعبي اف ام، ان التحقيق الأخير للثنائي أحمد القندوسي لاعب الأهلي المعار وأمير توفيق مدير التعاقدات أدان الثنائي.

عاجل.. مواعيد مباريات الزمالك في مجموعات كأس الكونفدرالية عبدالشافي يواصل التأهيل لتجهيزه للمشاركة في التدريبات الجماعية

وأضاف شبانة ان هذه الادانة أطاحت بالثنائي مع الوضع في الاعتبار تحفظ الأهلي في بيانه عن ذكر اسم أمير توفيق، وان اللاعب ومدير لجنة التعاقدات "خلصوا على بعض" في التحقيقات.

واستكمل شبانة ان الخطيب أعطى الثقة والصلحيات الكاملة لمحمد رمضان و"رمى الكرة في حجره"، مؤكدا على إنه ليس هناك اي خلاف بين رمضان وكولر بعد تعيين نجم الأهلي السابق.
 

المصدر: بوابة الفجر

إقرأ أيضاً:

بيان من الأهلي خلال ساعات لتبرئة أمير توفيق 

أكد الإعلامي أمير هشام مقدم برنامج "+90"، أن محمود الخطيب لم يتواصل مع أمير توفيق مدير التعاقدات للاستفسار عن أزمة أحمد القندوسي لاعب الفريق المعار إلى سيراميكا كليوباترا، والتصريحات التي أدلى بها.

إقرأ أيضًا..

وكيل القندوسي السابق: "التعامل مع أمير توفيق كان في قمة الاحترام"

وتابع هشام خلال برنامجه على قناة النهار: "أمير توفيق التقى أحمد القندوسي على هامش التحقيق وكان هناك ترحيب من الطرفين لبعضهما البعض، ولم يحدث بها أي تبرير أو مناقشات".

وأضاف أمير هشام: "كل طرف حضر التحقيق بمفرده، أمير توفيق خلال جلسته مع محمد رمضان، قدم 22 مستند يثبت من خلاله صحة موقفه في إطار المفاوضات المختلفة مع اللاعبين والوكلاء، عبارة عن رسائل واتساب ومكالمات وتسجيلات".

واستطرد: "أحمد القندوسي قدم مستند وحيد وهو تسجيل صوتي خاص بأحد الوكلاء يتحدث عن أمر ما لا يتعلق بالأهلي والنادي ليس طرف في الأمر، وكان هناك حالة من الدهشة لدى الحاضرين، ولم يكن هناك إدانة والأمر متعلق بالوكلاء واللاعب بسبب عمولة 100 ألف دولار".

واختتم: "الأهلي يتجه من خلال بيان رسمي بالساعات القليلة المقبلة، لتبرئة أمير توفيق مدير التعاقدات من أي اتهام طبقًا للتحقيقات".

مقالات مشابهة

  • ناقد رياضي يطرح سؤالا للجمهور حول أزمة القندوسي مع الأهلي.. تفاصيل
  • أسرار جلسة الخطيب مع أمير توفيق قبل قرار الإطاحة..وهذا مدير التعاقدات الجديد
  • شبانة: الأهلي سيحاسب قندوسي في كل الأحوال.. وأمير توفيق لن يكمل مسيرته في إدارة التعاقدات
  • مصدر لـ"الأسبوع": أمير توفيق مستمر بمنصبه في شركة الكرة بالأهلي
  • أمير توفيق يرحل عن لجنة التعاقدات في الأهلي
  • شبانة: الأهلي وقف جديًا مع تصريحات قندوسي .. وأمير توفيق لن يكمل مسيرته في إدارة التعاقدات
  • بيان من الأهلي خلال ساعات لتبرئة أمير توفيق 
  • الأهلي يكشف موعد نتائج التحقيق مع قندوسي وأمير توفيق
  • بيان من الأهلي خلال ساعات لتبرئة أمير توفيق والرد على القندوسي