تجري النيابة العامة بشمال الجيزة الكلية تحقيقات موسعة في اتهام طبيبين بالتسبب في مصرع سيدة اثر جراحة في الانف بمدينة كرداسة والقاء مباحث الجيزة القبض عليهما. 

أاشارت التحقيقات الأوليى الى اتهام اسرة سيدة لـ طبيب أنف وأذن وحنجرة وطبيب تخدير بالتسبب في وفاة ابنتهم أثناء إجراء عملية استعدال للحاجز الأنفي لها داخل مجمع طبي بمنطقة ناهيا بدائرة مركز شرطة كرداسة.

أطلقها العريس والمعازيم.. زفاف يتحول لمأتم بسبب الشماريخ في كرداسة حريق يلتهم مخزن خردة ويمتد لآخر في كرداسة.. صور

وتلقي المقدم محمد السعودي رئيس مباحث مركز شرطة كرداسة بمديرية أمن الجيزة، بلاغاً من عامل يفيد بوفاة شقيقته "سعدية" 30 سنة، أثناء إجرائها عملية استعدال للحاجز الأنفي لها داخل مجمع طبي بمنطقة ناهيا بدائرة المركز، واتهم طبيب أنف وأذن وحنجرة واخر طبيب تخدير بالتسبب في وفاتها، وعلى الفور انتقلت الأجهزة الأمنية إلي محل البلاغ وجري نقل الجثة إلي ثلاجة المستشفي تحت تصرف النيابة العامة.

وجري ضبط الطبيبن واقتيادهما إلي ديوان المركز وتم اتخاذ كافة الإجراءات القانونية اللازمة حيال الواقعة وتولت النيابة العامة مباشرة التحقيقات.

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: النيابة العامة طبيبين مصرع سيد كرداسة مباحث الجيزة طبيب بالتسبب فی

إقرأ أيضاً:

كانوا فى طريقهم لعيادة طبيب.. تفاصيل سقوط سيارة بترعة المريوطية ومصرع شخص

كشفت تحريات رجال المباحث بمديرية أمن الجيزة، تفاصيل سقوط سيارة ملاكي بترعة المريوطية في البدرشين، مما أسفر عن مصرع أحد الأشخاص، أن سيارة ملاكي قيادة "يوسف إسماعيل" 24 سنة كهربائي، مقيم بأبو النمرس، اختلت عجلة القيادة من يده، مما أسفر عن انحراف السيارة عن الطريق وسقوطها بترعة المريوطية.

أسفر الحادث عن مصرع والد قائد السيارة، وإصابة والدته "سناء إسماعيل" ربة منزل، بنزيف داخلي بالمخ وكسر بالزراعين، و"سيدة عبد الواحد" ربة منزل، مصابة بكدمات متفرقه بالجسم، وهي زوجة عم قائد السيارة، ونجاة "ستيتة محمود"، تم انتشالها بدون إصابات.

وتوصلت تحريات رجال المباحث إلى أن الضحايا كانوا متوجهين لعيادة طبيب بالبدرشين، لتوقيع الكشف الطبي على والدة قائد السيارة، إلا أن عجلة القيادة اختلت من يده، لتقسط في ترعة المريوطية.

ورد بلاغ لغرفة النجدة بالجيزة، يفيد تعرض سيارة ملاكي للسقوط بترعة المريوطية في البدرشين، انتقلت قوة أمنية لمحل الواقعة، وتبين أن سيارة ملاكي سقطت بترعة المريوطية، مما أسفر عن مصرع شخص، وإصابة آخرين من مستقليها.

تم نقل الضحايا إلى المستشفى، واستخراج السيارة، وتحرر محضر بالواقعة، لتتولى النيابة المختصة التحقيق.







مقالات مشابهة

  • تدهورت حالتها بعد العملية.. التحقيقات حول وفاة سيدة إثر استعدال الحاجز الأنفي بكرداسة
  • عملية تجميل قتلتها.. ضبط طبيبين تسببا في وفاة سيدة بكرداسة
  • تفاصيل اتهام طبيبين بالإهمال والتسبب في وفاة سيدة أثناء جراحة أنف بكرداسة
  • القبض على طبيبين تسببا في وفاة سيدة أثناء إجراء عملية تجميل بكرداسة
  • اتهام طبيبين بالإهمال والتسبب فى وفاة سيدة بكرداسة
  • بعد وفاة سيدة أثناء جراحة أنف.. ضبط طبيبين بتهمة الإهمال في كرداسة
  • مصرع سيدة وإصابة أخرى في حادث تصادم بمطاي شمال المنيا
  • كانوا فى طريقهم لعيادة طبيب.. تفاصيل سقوط سيارة بترعة المريوطية ومصرع شخص
  • النيابة تباشر تحقيقاتها في حادث مصرع عامل بمدينة نصر