شهدت محافظة السويس إقبالا من المواطنين على مبادرة حياة كريمة لبيع اللحوم بتخفيضات كبيرة، وذلك لليوم الرابع على التوالي، إذ يصل سعر الكيلو إلى 185 جنيها في أماكن منافذ مؤسسة حياة كريمة لتوزيع اللحوم بالسويس.

وأكد المهندس محمود عبد العزيز، منسق حياة كريمة بالسويس، لـ«الوطن»، أن المبادرة تهدف إلى طرح اللحوم بأسعار أقل من الأسواق لتخفيف الأعباء عن كاهل المواطنين، إذ يصل سعر الكيلو في المبادرة للحوم المستوردة إلى حوالي 185 جنيها وذلك في أماكن منافذ مؤسسة حياة كريمة لتوزيع اللحوم بالسويس.

 

أماكن منافذ مؤسسة حياة كريمة لتوزيع اللحوم بالسويس

وأوضح «عبد العزيز»، أن سعر كيلو اللحوم في مبادرة حياة كريمة 185 جنيها في أماكن منافذ مؤسسة حياة كريمة لتوزيع اللحوم في السويس، وذلك في حي الأربعين وفي حي الجناين.

وأوضح «عبد العزيز»، أن مبادرة حياة كريمة تمكنت حتى اليوم من بيع أكثر من 500 كيلو من اللحوم على مدار 3 أيام الماضية في محافظة السويس.

أسعار اللحوم في مبادرة حياة كريمة بالسويس

وأضاف «عبدالعزيز»، أن أسعار اللحوم في مبادرة حياة كريمة بمحافظة السويس هي 185 جنيها للحوم المستوردة، و310 جنيهات للحوم البلدية، مشيرا إلى أن المبادرة تستعد لتوفير الدواجن بسعر 90 جنيها للواحدة بوزن كيلو.








المصدر: الوطن

كلمات دلالية: مبادرة حياة كريمة تخفيضات اللحوم حياة كريمة محافظة السويس أماکن منافذ مؤسسة حیاة کریمة لتوزیع اللحوم مبادرة حیاة کریمة اللحوم فی

إقرأ أيضاً:

«حياة كريمة» بالسويس: بيع 380 كيلو لحوم في منافذ المبادرة خلال يومين

شهدت منافذ مبادرة حياة كريمة لبيع اللحوم والدواجن بأسعار مخفضة في محافظة السويس، إقبالا كبيرا من المواطنين على مدار اليومين الماضيين، وذلك عقب إطلاق المبادرة الجمعة الماضية في حي الأربعين بمدينة السويس.

بيع 380 كيلو لحوم بالسويس

وأكد طاهر عاطف، منسق حياة كريمة بحي السويس، في تصريحات لـ«الوطن»، أن الإقبال كان كبيرا خلال أول يومين لمبادرة حياة كريمة لبيع اللحوم في منطقتي الأربعين والجناين، وبلغت الكميات المباعة 380 كيلو من إجمالي 400 كيلو.

وأضاف «عاطف» أن الإقبال كان كبيرا على شراء الدواجن، وتم بيع ما يقرب من 60 دجاجة بسعر 90 جنيها للواحدة، وكذلك 20 كيلو لحوم مفروم. 

أسعار اللحوم في مبادرة حياة كريمة بالسويس

وأكد المهندس محمود عبدالعزيز منسق عام حياة كريمة بالسويس، لـ«الوطن»، أن أسعار اللحوم المستوردة في مبادرة حياة كريمة 185 جنيها للكيلو، والدواجن وزن كيلو بـ90 جنيها، واللحوم البلدية بـ310 جنيهات للكيلو.

وأوضح أنه يتم في الوقت الحالي دراسة الوضع وفي حالة استمرار الإقبال سيتم العمل على توفير أكبر عدد ممكن من المنافذ المتنقلة، وتوفير منتجات اللحوم بشكل كامل، ليتمكن المواطنون من الحصول على السلع بأسعار مخفضة.











مقالات مشابهة

  • بـ185 جنيها.. أماكن منافذ مؤسسة حياة كريمة لتوزيع اللحوم في الدقهلية
  • بـ210 جنيهات.. أماكن منافذ مؤسسة حياة كريمة لتوزيع اللحوم في الإسماعيلية
  • بـ310 جنيهات.. أماكن منافذ مؤسسة حياة كريمة لتوزيع اللحوم في الشرقية
  • بـ185 جنيها.. أماكن منافذ مؤسسة حياة كريمة لتوزيع اللحوم في البحيرة
  • بـ185 جنيها.. أماكن منافذ مؤسسة حياة كريمة لتوزيع اللحوم في بني سويف
  • تبدأ من 180 جنيها.. أماكن منافذ مؤسسة حياة كريمة لتوزيع اللحوم في 8 محافظات
  • لحوم بأسعار مخفضة.. أماكن منافذ مبادرة «حياة كريمة» في السويس
  • «حياة كريمة» بالسويس: بيع 380 كيلو لحوم في منافذ المبادرة خلال يومين
  • أماكن تواجد منافذ مبادرة حياة كريمة في البحيرة.. لحوم بأسعار مخفضة