الأسبوع:
2024-10-07@14:20:32 GMT

نور النبوي يروج لمسلسل «6 شهور» بهذه الطريقة

تاريخ النشر: 7th, October 2024 GMT

نور النبوي يروج لمسلسل «6 شهور» بهذه الطريقة

واصل الفنان نور النبوي الترويج لمسلسل «6 شهور»، استعدادا لعرضه بشكل حصري عبر منصة «WATCH IT» الرقمية خلال الفترة المقبلة.

وقال النبوي عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي «فيس بوك»: «لكل السيدات والسادة اللي بيشتغلوا في الـ REAL ESTATE والعقارات أشهر شغلانة في مصر دلوقتي، أنا وعدت ووفيت.. مسلسل 6 شهور، قريب جدا على منصة واتش ات».

مسلسل 6 شهور

ويعد مسلسل 6 شهور، أول بطولة مطلقة لـ الفنان نور النبوي، إلى جانب عدد من نجوم الفن أبرزهم نور إيهاب، ومجدى بدر وعدد كبير من ضيوف الشرف، حيث تجمع كل حلقة ضيف شرف مختلف عن الحلقة السابقة، والمسلسل من تأليف عمرو أبو زيد و أحمد هشام، وإخراج مصطفي سولي، ومشرف عام مصطفى العوضي، وإنتاج أروما استديوز للمنتج تامر مرتضى.

وتدور أحداث مسلسل 6 شهور في إطار من التشويق والاثارة حيث سيكون لكل حلقة نجم متواجد في الأحداث ومن المقرر أن يتكون المسلسل من 10 حلقات.

آخر أعمال نور النبوي

انضم الفنان نور النبوي مؤخرا إلى قائمة أبطال الجزء الثاني من فيلم الحريفة وذلك بعد النجاح الذي حققه جزء الأول بدور العرض السينمائي.

وكان قد تألق النبوي في مارثون رمضان 2024 من خلال مسلسل إمبراطورية ميم، وهو من بطولة والده خالد النبوي إلى جانب عدد من نجوم الفن أبرزهم: حلا شيحة، مايان السيد، نشوى مصطفى، محمود حافظ، هاجر السراج، محمد محمود عبد العزيز، إلهام صفي الدين، إيمان السيد، نورهان منصور، ليلى عز العرب، يارا عزمى، الطفلة منى زاهر، الطفل آدم وهدان وآخرين من الفنانين.

مسلسل «إمبراطورية ميم» من تأليف حمد سليمان عبد المالك، وإخراج محمد سلامة، إنتاج شركة أروما للمنتج تامر مرتضى.

ودارت أحداث المسلسل حول أب يتمرد أولاده عليه ويرغبون فى عمل انتخابات واختيار حاكم للأسرة، وتحت الضغط يوافق الأب ويفاجأ بأنهم اختاروه حاكمًا للبيت، كدليل على حبهم له.

اقرأ أيضاًأحمد فتحي: دوري أبطال أفريقيا منجم ذهب.. ولقب 2013 الأفضل في مسيرتي

بعد وائل جسار.. ماجدة الرومي تؤجل حفلاتها بسلطنة عمان بسبب أحداث لبنان

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: نور النبوي الفنان نور النبوي النبوي مسلسل 6 شهور أبطال مسلسل 6 شهور آخر أعمال نور النبوي مسلسل 6 شهور لنور النبوي مسلسل 6 شهور نور النبوی

إقرأ أيضاً:

سيمون تحيي ذكرى انتصارات أكتوبر بهذه الطريقة |صورة

حرصت الفنانة سيمون، على توجيه رسالة خاصة لـ أبطال نصر أكتوبر المجيد، بالتزامن مع الاحتفال بذكرى 51 من نصر أكتوبر المجيد.

وشاركت سيمون، صورة لأبطال الحرب، عبر صفحتها الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي «إنستجرام» وعلقت عليها: «تحية واجبة و صادقة لكل الأبطال وكل زعيم شارك في حرب أكتوبر، رحم الله شهدائنا و أبطالنا، وأغلب عائلة والدتي شهداء الحروب».

View this post on Instagram

A post shared by Simone Phillippe (@simonoulla)

آخر أعمال سيمون

وكانت آخر اعمال سيمون، هو مشاركتها في مسلسل «صيد العقارب» بطولة النجمة غادة عبد الرازق، والذي تم عرضه ضمن موسم مسلسلات رمضان 2024.

وشارك في بطولة صيد العقارب، عدد من نجوم الفن، ومن أبرزهم: غادة عبد الرازق، رياض الخولي، منال سلامة، مجدى بدر، أحمد ماهر، محمود عبد المغنى، محمد على رزق، محمد علاء، أحمد ماجد، صفاء جلال، ميار الغيطي، والمسلسل تأليف باهر دويدار، إخراج الدكتور أحمد حسن.

اقرأ أيضاًسيمون ضيفة «واحد من الناس» في هذا الموعد | صور

بهذه الكلمات.. سيمون تهنئ شقيقها بعيد ميلاده (صور)

سيمون: الكرامة واحترام النفس أصعب من التواجد والاستمرارية

مقالات مشابهة

  • نور النبوي يروج لمسلسله الجديد «6 شهور».. وعدت ووفيت
  • تامر حسني يروج لأحدث حفلاته الغنائية الجديدة
  • سيمون تحيي ذكرى انتصارات أكتوبر بهذه الطريقة |صورة
  • قبل عرضه.. التفاصيل الكاملة لمسلسل "وتر حساس" لـ صبا مبارك
  • قبل عرضه.. WATCH IT تعرض لقطات حصرية من مسلسل «6 شهور» لـ نور النبوي
  • قبل عرضه بأيام.. تفاصيل مسلسل "6 شهور" لنور النبوي ونور إيهاب
  • بهذه الطريقة.. صلاح عبد الله يدعم لبنان
  • مواعيد مسلسل "6 شهور" أول بطولة مطلقة لـ نور النبوي
  • موعد وقنوات عرض «مسلسل 6 شهور».. أول بطولة مطلقة لنور النبوي