تستعد محافظة الدقهلية اليوم لإطلاق مبادرة جديدة لطرح اللحوم بأسعار أقل من محال الجزارة، وذلك لتخفيف الأعباء عن كاهل المواطنين، إذ يصل سعر الكيلو في المبادرة إلى حوالي 185 جنيها وذلك في أماكن منافذ مؤسسة حياة كريمة لتوزيع اللحوم في الدقهلية.

أماكن منافذ مؤسسة حياة كريمة لتوزيع اللحوم في الدقهلية

وحددت المبادرة سعر اللحوم بـ185 جنيها في أماكن منافذ مؤسسة حياة كريمة لتوزيع اللحوم في الدقهلية، وهي:

- مركز السنبلاوين في ميدان المحطة.

- مركز المنصورة في ميزان أم كلثوم.

- مركز المنزلة.

وأوضح الدكتور أحمد جاد، منسق مبادرة حياة كريمة بمركز السنبلاوين في الدقهلية، لـ«الوطن»، أنه سيتم اليوم انطلاق مبادرة حياة كريمة في عدد من المراكز في محافظة الدقهلية، منها المنزلة والسنبلاوين والمنصورة.

أسعار اللحوم في منافذ مؤسسة حياة كريمة في الدقهلية

وأضاف «جاد»، أن أسعار اللحوم تختلف بحسب النوع، سواء المستوردة  بحوالي 185 جنيها، أو اللحوم البلدية بـ310 جنيهات، مشيرا إلى أن المبادرة تستعد لتوفير الدواجن بسعر 90 جنيها للواحدة بوزن كيلو جرام واحد.

وأكد «جاد»، أنه في حال وجود إقبال كبير من المواطنين سيتم العمل علي توفير شادر ثابت للمواطنين، بشكل مستمر من أجل الحفاظ علي توفير السلعة للمواطنين بتخفيضات كبيرة، وسيتم توفير مختلف السلع بالشادر.

وأكد المهندس محمد سامي، منسق حياة كريمة بالدقهلية لـ«الوطن»، أنه في حال استجابة المواطنين وإقبالهم على شراء اللحوم من مبادرة حياة كريمة سيتم نشر المبادرة في كل مكان في المحافظة من أجل استفادة كل المواطنين.

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: مبادرة حياة كريمة تخفيضات اللحوم أسعار اللحوم بالدقهلية حياة كريمة محافظة الدقهلية

إقرأ أيضاً:

أماكن منافذ «حياة كريمة» لتوفير اللحوم والدواجن بأسعار مخفضة في بني سويف

دشنت مؤسسة حياة كريمة مبادرة لتوزيع اللحوم والفراخ المجمدة بأسعار تنافسية مخفضة وجودة عالية في محافظة بني سويف، حيث تهدف المبادرة إلى تخفيف الأعباء المعيشية عن كاهل المواطنين.

رفع العبء عن كاهل المواطنين

وقال حسام توحيد أحد أعضاء مؤسسة حياة كريمة في بني سويف ومسؤول مركز وبندر بني سويف، في تصريحات لـ«الوطن»، إن المبادرة تهدف إلى تخفيف العبء عن كاهل المواطنين، في ظل التحديات الاقتصادية العالمية.

أماكن منافذ حياة كريمة في بني سويف

وأشار «توحيد» إلى أن المبادرة في يومها الأول بمحافظة بني سويف شهدت إقبالًا كبيرًا من المواطنين، حيث جرى إتاحة سيارة متنقلة في ميداني المديرية القديم وموقف محي الدين بمدينة بني سويف، على أن تواصل المبادرة عملها بمنطقة موقف محي الدين وباقي مراكز المحافظة خلال الأيام القادمة.

كما أشار إلى أن المبادرة توفر اللحوم بأسعار تنافسية وأقل من السوق، كما أنها تقدم بجودة عالية تحت رقابة بيطرية لضمان صحة وسلامة المواطنين.

وتوجه المواطنون بالشكر إلى الرئيس عبد الفتاح السيسي، ومؤسسة حياة كريمة نظرا للجهود المستمرة والتي تبذل لتحسين حياتهم، بتنفيذ العديد من المبادرات في المجالات كافة.











مقالات مشابهة

  • بـ185 جنيها.. أماكن منافذ مؤسسة حياة كريمة لتوزيع اللحوم في السويس
  • بـ210 جنيهات.. أماكن منافذ مؤسسة حياة كريمة لتوزيع اللحوم في الإسماعيلية
  • بـ310 جنيهات.. أماكن منافذ مؤسسة حياة كريمة لتوزيع اللحوم في الشرقية
  • بـ185 جنيها.. أماكن منافذ مؤسسة حياة كريمة لتوزيع اللحوم في البحيرة
  • بـ185 جنيها.. أماكن منافذ مؤسسة حياة كريمة لتوزيع اللحوم في بني سويف
  • تبدأ من 180 جنيها.. أماكن منافذ مؤسسة حياة كريمة لتوزيع اللحوم في 8 محافظات
  • لحوم بأسعار مخفضة.. أماكن منافذ مبادرة «حياة كريمة» في السويس
  • أماكن تواجد منافذ مبادرة حياة كريمة في البحيرة.. لحوم بأسعار مخفضة
  • أماكن منافذ «حياة كريمة» لتوفير اللحوم والدواجن بأسعار مخفضة في بني سويف