شهد حفل زفاف ابنة الفنان علاء مرسي، حضورًا واسعًا لعدد من نجوم الفن والغناء، في واحدة من أبرز المناسبات الفنية، تألق في الحفل النجم أحمد السقا، والفنانة مي عمر والمخرج محمد سامي، بالإضافة إلى المخرج خالد يوسف والفنان ماجد المصري وسمية الخشاب.

وأثار علاء مرسى حالة من الجدل فى حفل زفاف ابنته بعد رقصه مع الفنانة نرمين الفقى وقام بتقبيل يدها.

 

وعلقت نرمين الفقى على حفل زفاف ابنة علاء مرسى قائلة : "ألف ألف مبروك ربنا يسعدكم ويسعدك يا أستاذ علاء ربنا يفرح الجميع".

View this post on Instagram

A post shared by Nermineelfiky Official Page (@nermine_elfeky)

حفل زفاف ابنة علاء مرسى 

في لفتة مؤثرة، قامت العروس مريم، ابنة علاء مرسي، بتقبيل يد والدها خلال ظهورها الأول بفستان الزفاف، وسط تصفيق وإعجاب الحضور. كما شهد الحفل حضور الفنانة رانيا فريد شوقي والفنان محمد رضوان.

مع آل باتشينو فى الجنة.. تعليق قوى من مروة صبرى ضد شقيقتها مروة صبرى عن مها أحمد: اقطعوا النت عنها كلمة مش عيب لديها طفل.. من هي إنجي شرف بعد إعلان خطبتها وسر اعتزالها الفن ما علاقة ماجد المصري.. محمد سامي يوجه أحد العمال بـ "أش أش"

قبل الزفاف بيومين، احتفل علاء مرسي بحنة ابنته في حفل خاص اقتصر على الأهل والأصدقاء المقربين، حيث ظهرت العروس مرتدية جلبابًا بلديًا أبيض، بينما ارتدى العريس الجلباب الفلاحي، في أجواء مصرية أصيلة.

كان الفنان قد احتفل في نهاية مايو الماضي بعقد قران ابنته في مسجد الشرطة بالتجمع الخامس، بحضور عدد من نجوم الفن، مثل محمد هنيدي، حمادة هلال، أشرف زكي، وبيومي فؤاد.

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: الفنان علاء مرسي علاء مرسي حفل زفاف ابنة الفنان علاء مرسي الفنانة نرمين الفقى نرمين الفقي علاء مرسى حفل زفاف

إقرأ أيضاً:

اللقطات الأولى من حفل زفاف ابنة الفنان علاء مرسي.. «فيديو»

بإطلالة مميزة ظهرت مريم ابنة الفنان علاء مرسي في حفل زفافها على شاب من خارج الوسط الفني، حيث يقام حفل الزفاف اليوم داخل أحد فنادق مدينة 6 أكتوبر بمحافظة الجيزة.

حفل زفاف ابنة الفنان علاء مرسي

وتداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي مقطع فيديو للاستعدادات النهائية لحفل زفاف ابنة الفنان علاء مرسي، حيث ظهر الفنان في كواليس التحضيرات النهائية للحفل، وهو يحتضن ابنته، إضافة إلى أنه قام بعمل «فيريست لوك» معها برفقة أصدقائها.

View this post on Instagram

A post shared by Mohamed Ismael - محمد اسماعيل (@mohamedismaelcouture)

واحتفل الفنان علاء مرسي أمس بحنة ابنته مريم على شاب من خارج الوسط الفني داخل منزله، واقتصر الحضور على الأهل والأصدقاء المقربين، إذ كانت مرتدية عباية بلدي باللون الأبيض وساري هندي، بينما ارتدى عريسها الجلباب الصعيدي.

معلومات عن ابنة علاء مرسي   تدعى مريم. في بدايات العقد الثالث من عمرها. تم عقد قرانها في 26 مايو الماضي. زوجها من خارج الوسط الفني.

مقالات مشابهة

  • مصطفى قمر مع نجوم الفن في حفل زفاف ابنة علاء مرسى .. صور
  • بالصور.. نجوم الفن يشاركون علاء مرسي فرحته في زفاف ابنته
  • تجمع نجوم الفن.. 10 صور جديدة من حفل زفاف ابنة علاء مرسي
  • أبرزهم السقا ومدحت صالح وتامر حسني.. نجوم الفن يشعلون الأجواء في حفل زفاف ابنة علاء مرسي 
  • علاء مرسي يحتفل بزفاف ابنته بحضور نجوم الفن| الصور الأولى من الحفل (شاهد)
  • دينا تشعل حفل زفاف ابنة علاء مرسي بوصلة رقص معه.. شاهد
  • «طاير من الفرحة».. علاء مرسي يرقص في حفل زفاف ابنته (صور)
  • علاء مرسي يحتفل بحفل زفاف ابنته مريم «فيديو»
  • اللقطات الأولى من حفل زفاف ابنة الفنان علاء مرسي.. «فيديو»