بغداد اليوم - متابعة
علق مدرب باريس سان جيرمان لويس إنريكي، اليوم الاثنين (7 تشرين الأول 2024)، على نتيجة لقاء باريس مع نيس، مساء الأحد في الجولة السابعة بالدوري الفرنسي.
وصرح إنريكي عبر قناة DAZN "واجهنا صعوبة في الشوط الأول، لأننا افتقدنا الدقة"، مبينا "لقد فقدنا ميزتنا في الاستحواذ على الكرة، وأعتقد أن الأمور تغيرت في الشوط الثاني، كنا أفضل منهم وخلقنا مجموعة فرص للفوز باللقاء".


وفسر المدرب الإسباني، تواضع أداء فريقه في الشوط الأول، قائلا "هذا وارد في كرة القدم، في بعض الأحيان عليك أن تقبل أن اللاعبين ليسوا في أفضل حالة".
وأشار الى انه "كان لدينا وقت أطول منهم للاستعداد للمباراة، لكن الأداء المتواضع وارد في كرة القدم، ونحاول أن نسيطر على هذه الحالة، وفي بعض الأحيان لا ننجح في ذلك".
وبسؤاله عن افتقاد لاعبيه للإبداع، رد إنريكي "بإمكان الإعلام أن يقول ما يريد، ولكننا افتقدنا الدقة في تمريرات بشكل متكرر وغير معتاد".
وأتم لويس إنريكي تصريحاته "عندما يتكرر هذا الخطأ من عدة لاعبين مختلفين، فهذا يؤكد أن هناك مشكلة".

المصدر: كووورة

المصدر: وكالة بغداد اليوم

إقرأ أيضاً:

إنريكي متفائل بمسيرة سان جيرمان رغم التنازل عن الصدارة!

باريس (رويترز)
لم يظهر أي إحباط على لويس إنريكي، مدرب باريس سان جيرمان، رغم تنازل فريقه عن صدارة دوري الدرجة الأولى الفرنسي بعد تعادله 1-1 مع نيس.
ويحتل باريس سان جيرمان المركز الثاني برصيد 17 نقطة، متأخراً بفارق نقطتين عن موناكو المتصدر.
وقال المدرب الإسباني في مؤتمر صحفي: «نحن في بداية الموسم، تبدو البداية واعدة بالنسبة لي، يعجبني ما أراه، أعتقد أنها بداية أفضل بكثير من الموسم الماضي».
وواجه فريق لويس إنريكي صعوبة في إيجاد إيقاعه أمام نيس، ورغم تعادله في الشوط الثاني بفضل تسديدة للبرتغالي نونو منديز إثر تمريرة عرضية من عثمان ديمبلي، إلا أن المدرب شعر بأن لاعبيه ارتكبوا عدداً من الأخطاء.
وأضاف: «اتسم أداء معظم اللاعبين بعدم الدقة، وهو أمر غير معتاد، وكان هناك الكثير من الأخطاء الفنية البسيطة للغاية والتمريرات السهلة، والمواقف التي نحلها عادة، فضلاً عن عدد كبير للغاية من الأخطاء غير المعتادة».
وتابع أنه فخور برد فعل لاعبيه بعد الشوط الأول، وأنه من المبكر للغاية في الموسم منحهم درجات على أدائهم، لأن المهم هو الفوز بالدوري.
وقال: «أنا فخور بشكل خاص بعد الشوط الأول السيئ. كان سيئاً حقاً، فخور بروحهم، لقد ركزوا على المباراة ومحاولة تحويلها لصالحنا، والدرجات تُمنح في نهاية الموسم، وعندما ينتهي الموسم سنرى الدرجة.. الشيء المهم هو الفوز بالدوري والشيء الأكثر أهمية المنافسة على جميع الألقاب».
ويواجه باريس سان جيرمان فريق ستراسبورج بالدوري في 19 أكتوبر الحالي قبل لقاء أيندهوفن الهولندي في دوري أبطال أوروبا بعد ثلاثة أيام. 

أخبار ذات صلة ليون.. «الحفل الرابع» موناكو يتقدم السباق في فرنسا

مقالات مشابهة

  • إنريكي يصدم نجم باريس برسالة قاسية
  • إنريكي متفائل بمسيرة سان جيرمان رغم التنازل عن الصدارة!
  • في غياب عبدالمنعم.. نيس يفرض التعادل على باريس سان جيرمان في الدوري الفرنسي
  • تحت أنظار عبدالمنعم.. نيس يتعادل مع باريس سان جيرمان في الدوري الفرنسي
  • عبدالمنعم احتياطي.. نيس يتفوق على باريس سان جيرمان بهدف في الشوط الأول
  • بمشاركة مصطفى محمد.. نانت يسقط أمام ليون في الدوري الفرنسي
  • موعد مباراة نيس ضد باريس سان جيرمان في الدوري الفرنسي والقنوات الناقلة
  • إنريكي يعلق على عودة ديمبلي "المشاغب"
  • الشوط الأول.. الأهلي يتقدم على الزمالك في أول قمة تاريخية لكرة القدم النسائية المصرية