كشفت الإعلامية مروة صبرى عن رأيها فى تصريحات الفنانة إلهام شاهين التى أثارت حالة من الجدل الواسع بسبب الصلاة وقت العمل أو التصوير، حيث قالت إلهام شاهين إن لا يجوز قطع التصوير من أجل الصلاة. 

وقالت مروة صبرى فى ندوة صدى البلد : الفنانة إلهام شاهين من النجمات اللاتي يتمتعن بجرأة وقوة شخصية ولها آرائها التى تحترم.

 

وأضافت مروة صبرى : أختلف مع إلهام شاهين فى رأيها وما قالته لا يصح أن يخرج من فنانة كبيرة مثلها لأن وقت الصلاة من المفترض أن نقوم نصلى وبعدها نستكمل ما نفعله. 

مروة صبرى تعليق على تصريح شقيقتها 

كشفت الفنانة مروة صبرى عن رأيها فى تعليق شقيقتها “عبير صبرى” الذى صرحت به فى برنامج مع الإعلامى نزار الفارس والذى قالت فيه “أتمنى أمثل مع ال باتشينو فى الجنة”.

وقالت مروة صبرى : ليس صحيحا أنى لا يمكن أن أوجه انتقادا إلى شقيقتى عبير صبرى بسبب تصريحاتها التى قد تثير بها جدلا واسعا.

وأضافت مروة صبرى: من حظ عبير صبرى أننى لم يكن لدى برنامج فى نفس توقيت تصريحها الشهير “أتمنى أمثل مع ال باتشينو فى الجنة” وعندما سمعته قالت لشقيقتى “لو كنت فى البرنامج كنت انتقدتك ”.

وأوضحت مروة صبرى : كان رد عبير صبرى لا بد أن تشاهدي الحلقة بأكملها حتى تكتشفى أن هذا التصريح طبيعى، وعندما شاهدت الحلقة اكتشفت أن عبير حالمة وعندما حدثها المذيع عن الجنة والنار قالت إنها تتمنى أن يكون معها ال باتشينو ووجدتها حالمة فقط.

مع آل باتشينو فى الجنة.. تعليق قوى من مروة صبرى ضد شقيقتها مروة صبرى عن مها أحمد: اقطعوا النت عنها كلمة مش عيب ما علاقة ماجد المصري.. محمد سامي يوجه أحد العمال بـ "أش أش" لديها طفل.. من هي إنجي شرف بعد إعلان خطبتها وسر اعتزالها الفن أزمة مروة صبرى ومها أحمد 

وكشفت الإعلامية مروة صبرى عن سبب انتقادها للفنانة مها أحمد بعد ظهورها عبر تطبيق التيك توك وطلبها بقطع الإنترنت عنها.

وقالت مروة صبرى : "مها أحمد فنانة محترمة وموهوبة ولكن ما تفعله عبر التيك توك أمر غير لائق بمكانتها الفنية، خاصة عند توجيه بعض الألفاظ غير اللائقة لجمهورها.

وأضافت: "كلمتى الخاصة بقطع النت عنها ليس بها عيب أو هجوم عليها أو توبيخ لها وهى مش سداح مداح".

مروة صبرى تعلق على غناء رانيا يوسف 

وقالت مروة صبري، خلال مقدمة برنامجها "قعدة ستات: "رانيا يوسف طلعت علينا بفيديو كليب، ليه بتغني مين أقنعك وقالك إن صوتك حلو، إنتي فنانة وممثلة شاطرة ولكن صوتك حلو لأ صوتك وحش، بتعملي استعراضات؟ أعتقد الجمهور مش مطلوب منه يشوف حاجة هو مش عايز يشوفها".

واستكملت مروة  لترد على أي شخص قد يقول لها إن عليها عدم مشاهدة الأغنية إذا لم تعجبها: "في حد بيتفرج عليا في قمة الاحترام يقولي حضرتك متتفرجيش، لأ إحنا بقينا مجبرين دلوقتي السوشيال ميديا مبقاش فيه متتفرجيش، السوشيال ميديا إحنا قاعدين بنقلب على فيسبوك ولا تيك توك ولا إنستجرام كل الحاجات دي بتطلع لنا، إذا إحنا الجمهور بيجيله اكتئاب، أنتم برضو إرحموا الجمهور، أنا مذيعة آه بس واحدة من الجمهور بتفرج، بتغني ليه مين أقنعك وضحك عليكي ووقعك في الفخ دا وقالك خشي غني".

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: مروة صبري الإعلامية مروة صبرى إلهام شاهين الفنانة إلهام شاهين اعمال الهام شاهين إلهام شاهین عبیر صبرى

إقرأ أيضاً:

في الظهور الأول منذ زفافهما.. محمود شاهين يحتفل بعيد ميلاده برفقة زوجته

احتفلت الفنانة إلهام شاهين بعيد ميلاد محمود شاهين نجل شقيقها أيمن في احتفال عائلي محدود، يضم أفراد العائلة فقط، ونشرت مجموعة من الصور عبر حسابها الرسمي على «فيسبوك»، معلقة: «سنة حلوة يا جميل.. وسنين قادمة أجمل وأجمل، ربنا يسعدك ويوفقك يا نانا ويحافظ عليك يا رب».

وتواجد في عيد ميلاد محمود شاهين عدد من أفراد العائلة من بينهم والده أيمن شاهين ووالدته أمل الصيفي، وشقيقه بالإضافة إلى عمته الفنانة إلهام شاهين، وعمه أمير شاهين وزوجته.

بحضور نجوم الفن.. محمود شاهين يحتفل بزفافه

يأتي ظهور مدير التصوير محمود شاهين برفقة زوجته مها هو الأول منذ زفافها الذي أقيم في فيلا إلهام شاهين في السادس من سبتمبر الماضي، الذي حضره عدد كبير من نجوم الفن، وتصدر منصات التواصل الاجتماعي، وكان من بينهم تامر حبيب، كريم محمود عبد العزيز فضلا عن عدد من الأصدقاء وأفراد العائلة.

من هو مدير التصوير محمود شاهين

وينتمي مدير التصوير محمود شاهين لعائلة فنية، فبخلاف أن عمته هي الفنانة إلهام شاهين، فهو يعتبر حفيد النجمة زهرة العلا والمخرج الكبير حسن الصيفي من ابنتها أمل الصيفي، أما خالته فهي المخرجة منال الصيفي.

مقالات مشابهة

  • «محدش يعرف علاقتي بربنا ايه».. محمود شاهين يرد على منتقدي حفل زفافه
  • مروة صبري ترد على تصريحات إلهام شاهين حول الصلاة: "أختلف مع رأيها"
  • «محدش يعرف علاقتي بربنا إيه».. محمود شاهين يرد على انتقادات حفل زفافه
  • إلهام شاهين تضم صوتها لـ ماجدة الرومي في وقف الحرب: الإنسانية أولا
  • أول ظهور لمحمود شاهين برفقة زوجته من حفل عيد ميلاده
  • في الظهور الأول منذ زفافهما.. محمود شاهين يحتفل بعيد ميلاده برفقة زوجته
  • إلهام شاهين تحتفل بنصر أكتوبر بفستان علم مصر
  • تصريح مثير للجدل للممثلة إلهام شاهين حول القضية الفلسطينية
  • إلهام شاهين تستمع بجمال الطبيعة في سلطنة عُمان بهذه الإطلالة «صور»