شارك الإعلامي أحمد حسن، جمهوره منشوراً بشأن أمير توفيق، المدير التنفيذي لشركة الكرة في النادي الأهلي، وذلك عبر صفحته على موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك.

وكتب أحمد حسن على صفحته: "الظهور الإعلامي لأمير توفيق يثير غضب مسئولي قناة الأهلي والسر 30 ألف دولار".

كان الإعلامي إبراهيم فايق، أعلن قبل قليل، عن استضافة أمير توفيق في حلقة ببرنامج «الكورة مع فايق»، مساء اليوم الإثنين، وهو ما يبدو سبب الغضب بقناة الأهلي.

في إطار أخر، كشف الإعلامى محمد الليثى عن المشهد داخل النادي الأهلي أمس ، الأحد، قبل اتخاذ قرار عرض أحمد القندوسي لاعب الفريق المُعار لنادي سيراميكا كليوباترا للبيع ؛بناءً على تصريحاته الأخيرة ، وكذلك إعادة هيكلة إدارة التعاقدات بالنادي.

 

وأوضح محمد الليثى- خلال تقديمه برنامج 10 و 10 على إذاعة أون تايم سبورت اف ام على موجات 93.7 " - أن إدارة الشئون القانونية بالأهلي أجرت جلسة استماع للقندوسي أول أمس وجلسة أخرى للاعب أمس كما استمعت لأقوال أمير توفيق مدير التعاقدات أول أمس وقدّم كل طرف ما يؤكد صحة موقفه بخصوص تصريحات اللاعب الجزائري التي أكد فيها أن الأهلي يتعامل مع وكيل لاعبين مُحدد وهو ما تسبب في فشل انتقال الجزائري جمال الدين بلعيد للقلعة الحمراء الصيف الجاري.

مصدر في الأهلي ، قال إن محمود الخطيب رئيس الأهلي منح محمد رمضان المدير الرياضي للنادي جميع الصلاحيات لاتخاذ ما يراه مُناسباً في هذا الملف الذي استحوذ على اهتمام وسائل الإعلام ومواقع التواصل الإجتماعي خلال الأيام الماضية ".

وأكد محمد الليثى " كابتن الخطيب كان مُنزعجا للغاية من الإتهامات التي طالت إدارة النادي بخصوص ملف القندوسي ، وشدد المصدر على أن رئيس الأهلي تقابل أمس ، الأحد، مع أمير توفيق في النادي وشرح الأخير وجهة نظره بخصوص هذا الأمر ، وأكد الخطيب أن القرار النهائي سيكون عند محمد رمضان بعد الإطلاع على نتيجة التحقيقات التي تمت خلال اليومين الماضيين في هذه القضية ".

وشدد محمد الليثى على أن الخطيب ينوي بجدية إسناد ملف التعاقدات خلال الفترة المقبلة لـ محمد رمضان حيث سيتولى الأخير مهمة التفاوض مع اللاعبين لاسيما وأن هذه المهمة من أساسيات مهام المدير الرياضي كما هو سائد في الأندية الأوربية الكبيرة.

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: محمد رمضان النادي الأهلي سيراميكا كليوباترا الفترة المقبلة محمد اللیثى أمیر توفیق

إقرأ أيضاً:

ربنا كبير.. أول تعليق من أمير توفيق على قرارات الأهلي بشأن القندوسي

علق أمير توفيق، مدير لجنة التعاقدات في النادي الأهلي، على قرارات إدارة القلعة الحمراء، بعرض أحمد القندوسي للبيع.


 

ونشر أمير توفيق صورة من قرارات الأهلي عبر خاصية استوري عبر موقع تبادل الصور والفيديوهات إنستجرام، وعلق عليها: "ربنا كبير، الحمدلله".


 

تصريحات القندوسي

من جانب آخر، أثارت تصريحات اللاعب أحمد القندوسي نجم النادي الأهلي المعار إلى سيراميكا كليوباترا، حالة من الجدل داخل القلعة الحمراء.


 

ماذا يحدث داخل النادي الأهلي؟

أكد مصدر داخل النادي الأهلي، أن محمد رمضان قرر فتح تحقيق بسبب تصريحات اللاعب أحمد القندوسي، مشيرًا إلى أن رمضان قرر  فتح تحقيق كامل ومعرفة السبب الأساسي وراء فشل صفقة انضمام زين الدين بلعيد إلى النادي الأهلي.


 

ماذا قال القندوسي؟

 القندوسي قال في تصريحات تليفزيونية إن صفقة زين الدين بلعيد، فشلت بسبب الوكلاء، وليس بسبب المقابل المادي كما قيل، بعد أن تم إخبار اللاعب أنه لن يدخل النادي الأهلي مع وكيله، ورغبتهم في وجود وكلاء آخرين للتفاوض.

جدير بالذكر أن الجزائري زين الدين بلعيد، كان قريبا من الانضمام إلى النادي الأهلي خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية، قبل الانتقال إلى فريق سنت تريدين البلجيكي.

مقالات مشابهة

  • رمضان يتولّى منصب مدير تعاقدات الأهلي.. وأسرار جلسة الخطيب مع أمير توفيق قبل قرار الإطاحة
  • أسرار جلسة الخطيب مع أمير توفيق قبل قرار الإطاحة..وهذا مدير التعاقدات الجديد
  • تفاصيل جلسة الخطيب مع أمير توفيق
  • أسرار جلسة الخطيب مع أمير توفيق قبل قرار الإطاحة.. ورمضان يقترب من منصب مدير تعاقدات الأهلي
  • مصير أمير توفيق بعد قرار الأهلي بإعادة هيكلة لجنة التعاقدات
  • خاص.. حسم مصير أمير توفيق في الأهلي بعد اتهامات السمسرة.. عاجل
  • ربنا كبير.. أول تعليق من أمير توفيق على قرارات الأهلي بشأن القندوسي
  • بيان من الأهلي خلال ساعات لتبرئة أمير توفيق 
  • بيان من الأهلي خلال ساعات لتبرئة أمير توفيق والرد على القندوسي