أكد إسلام حمص رئيس منطقة بورسعيد للغوص والإنقاذ والسباح الدولي السابق، أن بورسعيد تشارك في بطولة العالم للبياثل " الخماسي الحديث"، ب 4 لاعبين من فريق التوكيلات الملاحية.

وأضاف " حمص " أنه من دواعي الفخر أن تشارك بورسعيد في هذه البطولة التي تستضيفها أرض الباسلة، واللاعبين ال4 هم " هنا مصطفى وياسين الغيطاني ومازن الغيطاني وأسيل فوزي".

وأشار " حمص " أن اللاعبين تأهلوا لبطولة العالم بعد تحقيق نتائج متميزة خلال المشاركة في بطولة الجمهورية، وحصول فريق التوكيلات خلال البطولة ذاتها على كأس المركز الأول.

 

وأوضح " حمص " أن فريق الخماسي بنادي التوكيلات هو الفريق الوحيد الذي يمارس هذه اللعبة في بورسعيد وتعتمد على السباحة والجري، ويتم تدريبهم داخل حمامات السباحة وعلى الشاطئ لإكتساب اللياقة اللازمة لممارسة اللعبة.

وإختتم " حمص " أنه يتمنى حصول لاعبي التوكيلات على مراكز في هذه البطولة الهامة، حتى تتجه لهم الأنظار للإنضمام لمنتخبات اللعبة بمختلف مراحلها السنية، واصفا بورسعيد بأنها "ولادة" للمواهب ويخرج منها أبطال في كل لعبة.

هذا وتقام البطولة خلال الفترة من 9 إلى 13 أكتوبر الجاري، بمشاركة أكثر من 900 مشارك من 33 دولة حول العالم، ستقام ببورفؤاد.
 

المصدر: بوابة الفجر

إقرأ أيضاً:

ممر شرفي وتكريم لـ "عبد الرحمن أشرف رشاد" ابن بورسعيد بعد تحقيقه بطولة إفريقيا مع منتخب اليد

كرم مجلس إدارة نادى بورسعيد الرياضى، برئاسة  طارق عمار، لاعب كرة اليد عبد الرحمن أشرف رشاد، الحائز على بطولة إفريقيا مع المنتخب الوطنى لكرة اليد مواليد ٢٠٠٦ والتى أقيمت فى تونس.

ممر شرفي وتكريم لـ "عبد الرحمن أشرف رشاد"

و أقام لاعبو الفريق الأول لكرة اليد والجهاز الفنى بقيادة عادل الشرقاوى رئيس جهاز كرة اليد ممر شرفى، لتشجيع لاعب بورسعيد عبدالرحمن أشرف،و ذلك خلال مران الفريق بالصالة المغطاة المقام بالمدينة الرياضية.

حضر من مجلس إدارة نادى بورسعيد  اللواء طارق عمار رئيس مجلس الإدارة، النائب حسن عمار نائب رئيس مجلس الإدارة،محمد سعيد عضو مجلس الإدارة، أحمد رزق عضو مجلس الإدارة، فؤاد عمار عضو مجلس الإدارة، محمد موسى المدير التنفيذى وعبده عبدالوهاب المشرف على منتخبات كرة اليد بالإتحاد المصرى ومحمد أبورفاعى  رئيس منطقة بورسعيد لكرة اليد.

قائمة منتخب إسبانيا لمواجهتي الدنمارك وصربيا في دوري الأمم الأوروبية نور الشربيني تبلغ نهائي بطولة قطر للاسكواش

و أشاد طارق عمار، بالمجهود الذى بذله إبن بورسعيد مع المنتخب الوطنى، مما كان له أثر كبير فى تحقيق بطولة هامة مثل بطولة إفريقيا مؤكدًا أن بورسعيد ستظل محافظة غنية بأبنائها المميزين مثل عبدالرحمن وزملائه.

و طالب رئيس بورسعيد،اللاعب الدولى عبدالرحمن أشرف بمواصلة مجهوده وبذل أقصى ما لديه لمواصلة مسيرته الدولية،حتى يكون مثال يحتذى به لكل أبناء النادى.

من جانبه وجه عبدالرحمن أشرف،الشكر لمجلس إدارة نادى بورسعيد،على تحفيزه ودعمه حتى الوصول للمستوى الفنى الذى أهله للتواجد مع المنتخب الوطنى،مؤكدًا على أن هذا الإحتفاء يجعله يواصل بذل الجهد وتحقيق المزيد مع المنتخب الوطنى ونادى بورسعيد.

مقالات مشابهة

  • استعدادات مكثفة لانطلاق بطولة العالم للخماسي الحديث في بورسعيد.. صور
  • الفجيرة للفنون القتالية يحرز لقب “نخبة المصارعة”
  • عروسة البحر والملكة تحصدان ميداليات التوكيلات في بطولة المياه المفتوحة
  • مدير بوروسيا دورتموند: كأس العالم للأندية بطولة مرموقة ولن نعتبرها ودية
  • استاد دبي للكريكيت يحتفل بالمباراة 100
  • بعثة نادي البريد المصري تصل كرواتيا للمشاركة في بطولة العالم للرواد للمصارعة
  • الرياضات الشتوية في الإمارات.. إنجازات دولية واستراتيجية طموحة
  • الرياضات الشتوية في الإمارات.. إنجازات دولية وإستراتيجية طموحة للمستقبل
  • ممر شرفي وتكريم لـ "عبد الرحمن أشرف رشاد" ابن بورسعيد بعد تحقيقه بطولة إفريقيا مع منتخب اليد