أجرى د. جان هنري حنا رئيس جامعة بني سويف التكنولوجية، جولة تفقدية لمتابعة سير العملية التعليمية، والاطمئنان على توفير كافة سبل الدعم والرعاية لطلاب الجامعة، وتوفير بيئة تعليمية محفزة وداعمة للتفوق والإبداع.

 

وخلال الزيارة تفقد رئيس الجامعة القاعات والمعامل الدراسية، كما رحب بالطلاب الجدد وطلاب الفرق الدراسية المختلفة، مقدمًا لهم التهنئة بالعام الدراسي الجديد، متمنيًا لهم دوام النجاح والتفوق.

 

وأجرى الدكتور جان، نقاشًا مفتوحًا مع الطلاب داخل القاعات الدراسية أثناء المحاضرات، وحثهم علي المشاركة والاستفادة من الأنشطة الطلابية المختلفة التي تنظمها الجامعة من أجل تنمية مهاراتهم وقدراتهم بما يساهم في بناء شخصيتهم.

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: بني سويف محافظة بني سويف محافظ بني سويف جامعة بني سويف

إقرأ أيضاً:

بدء حملة التبرع بالدم في جامعة بني سويف الأهلية

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

بدأت حملة التبرع بالدم، اليوم الإثنين، بجامعة بني سويف الأهلية، تحت رعاية الدكتور منصور حسن، رئيس جامعة بني سويف الأهلية، وذلك تحت إشراف الدكتور أبو الحسن عبد الموجود النائب الأكاديمي،  والدكتور شريف ممدوح منسق الأنشطة الطلابية، ونظمها "طلاب من أجل مصر" بالتعاون مع إدارة رعاية الشباب، طبقاً لبروتوكول التعاون المشترك بين الجامعة وبنك الدم الأقليمي ، وبنك الدم بالمستشفي الجامعي.

وأوضح الدكتور منصور حسن، أن الحملة شهدت إقبالاً كبيراً من الطلاب من كافة كليات الجامعة للتبرع بالدم، حيث تهدف حملات التبرع بالدم داخل الجامعة إلي زيادة الوعي بالأهمية القصوى للتبرع بالدم ومساهمته في إنقاذ حياة المرضى والمصابين، ولترسيخ مبدأ المشاركة والمسئولية المجتمعية ومساعدة الغير.

وتوجه رئيس الجامعة بالشكر للقائمين علي تلك الحملة، وللفريق الطبي بها، مؤكداً تقديم خدمات العلاج المجانية والدعم الطبي الكامل للطلاب الذين لم يستوفوا معايير التبرع من نسبة الهيموجلوبين في الدم، ومعدل ضغط الدم، ومعدل النبض.

مقالات مشابهة

  • رئيس جامعة حلوان يتفقد كلية التجارة في بداية العام الدراسي الجديد 2024/2025
  • رئيس جامعة حلوان يتفقد كلية التجارة لمتابعة انتظام سير العملية التعليمية
  • رئيس جامعة المنصورة يفتتح مهرجان الأنشطة الطلابية للعام الجامعي الجديد 2024-2025 م
  • رئيس جامعة حلوان يتفقد كلية التجارة في بداية العام الدراسي الجديد
  • رئيس جامعة بني سويف التكنولوجية يطمئن على انتظام العملية التعليمية للطلاب
  • جامعة أسيوط تنظم ملتقى تنموى تحت عنوان إعداد القادة لتنمية مهارات العاملين
  • بدء حملة التبرع بالدم في جامعة بني سويف الأهلية
  • وزير التعليم العالي: ندعم جامعة عبدالله السالم بكل ما تحتاجه لمواصلة مسيرتها التعليمية
  • رئيس جامعة بني سويف يشيد بالاستعدادات الكبيرة لعقد مؤتمر قسم أمراض الصدر