تردد في الفترة الأخيرة، أنباء عن بدء مفاوضات من كبار أندية الدوري الإنجليزي الممتاز، لضم الجناح المصري عمر مرموش، لاعب فريق آينتراخت فرانكفورت الألماني، خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

وتألق مرموش في الجولات الأخيرة من البوندسليجا، حيث تربع على صدارة جدول ترتيب الدوري الألماني حتى الآن برصيد 8 أهداف، على حساب أقرب ملاحقيه الإنجليزي هاري كين، معاكم بايرن ميونيخ برصيد 5 أهداف.

مباراة السعودية ضد اليابان في تصفيات كأس العالم.. الموعد والتشكيل والقنوات الناقلة 4 خياريات أمام أنشيلوتي لتعويض غياب كارفخال

وساهم مرموش في إنقاذ فريقه من هزيمة أمام البافاري في الجولة الماضية، بعد أن أحرز هدفين وصنع أخر في المباراة التي انتهت بالتعادل الإيجابي بين الطرفين بثلاثة أهداف لكل فريق.

- حقيقة مفاوضات كبار إنجلترا لضم مرموش

وتراقب كبار أندية البريميرليج، نجم منتخب مصر في الفترة الأخيرة بعد تألقه المذهل ليدخل طاولة مفاوضات العديد من الأندية في مقدمتهم، أرسنال وليفربول ومانشستر يونايتد.

وأوضح أحمد عبدون وكيل مرموش في تصريحات خاصة لـ "الفجر الرياضي":" لا توجد أي مفاوضات كما يتردد بشكل رسمي، مازالنا في شهر أكتوبر ولا توجد أي تحركات رسمية.

ويذكر أن ارتبط اسم مرموش بالانضمام إلى صفوف نادي ليفربول في الموسم القادم، في ظل وجود زميله الأسطورة محمد صلاح.
 

المصدر: بوابة الفجر

إقرأ أيضاً:

المصريون يحكمون أوروبا.. مرموش يغرد خارج السرب

تفوق المصري عمر مرموش جناح آينتراخت فرانكفورت على نفسه خلال شهر سبتمبر، ليتصدر قائمة الأفضل في جائزة الشهر، بفضل مواصلته إبداعاته في الدوري الألماني الدرجة الأولى بوندسليجا.
وسجل مرموش في شهر سبتمبر 5 أهداف في مسابقة "بوندسليجا"، ليتصدر ترتيب الهدافين بـ6 أهداف، بفارق هدف أمام هاري كين مهاجم بايرن ميونخ.
وبدأت أهداف عمر مرموش في سبتمبر ضد فريقه السابق فولفسبورج في الانتصار 2-1، حين وقع الفرعون على ثنائية في لقاء 14 سبتمبر الماضي، بعدها، سجل اللاعب المصري هدفاً في الفوز 2-0 على بروسيا مونشنغلادباخ، ثم أضاف هدفين في الانتصار 4-2 على هولشتن كيل.
و بات مرموش أكثر اللاعبين تسجيلا للأهداف في شهر سبتمبر في الدوريات الأوروبية الكبرى، بالتساوي مع 4 لاعبين آخرين، منهم هاري كين منافسه على صدارة هدافي البوندسليجا، حسب شبكة "أوبتا" العالمية للإحصائيات.
وتساوى النجم المصري أيضا مع الفرنسي كيليان مبابي مهاجم ريال مدريد الإسباني، والأرجنتيني جيوفاني لوسيلسو لاعب ريال بيتيس الإسباني، وكول بالمر نجم تشيلسي الإنجليزي، الذين سجل كل منهم 5 أهداف في الدوري الكبير الذي يلعب فيه.
وإجمالا، أصبح في سجل المهاجم المصري عمر مرموش، على المستوى التهديفي، ١١ هدفا وصناعة، حيث خاض خلال الموسم الحالي 7 مباريات مع فرانكفورت في كل المسابقات سجل خلالها 6 أهداف وصنع 5 آخرين.
وقضى مرموش فترات مميزة في صفوف ثنائي البوندسليجا فولفسبورج وشتوتجارت، ثم إنضم إلى آينتراخت فرانكفورت في انتقالات صيف 2023، بعقد يمتد حتى صيف 2027، وسجل في الموسم السابق 12 هدفا، مما جعله أحد أفضل الهدافين الأفارقة في تاريخ الدوري الألماني.
وقبل بداية الموسم الحالي، أعلن الدولي المصري عمر مرموش، بقاءه في نادي آينتراخت فرانكفورت الألماني، بعدما كان قريبا جدا من الإنضمام إلى نوتنجهام فورست الإنجليزي، في الوقت الذي أشارت تقارير بشأن رغبة ليفربول في التوقيع مع ثاني نجم مصري، بجانب محمد صلاح.

مقالات مشابهة

  • رئيس التصديري للعقار يكشف أسباب ارتفاع أسعار الوحدات السكنية الفترة الأخيرة
  • تألق تاريخي أمام البايرن.. المصري مرموش يصنع المجد في ألمانيا!
  • حقيقة مفاوضات عمالقة "البريميير ليغ" مع مرموش
  • وكيل عمر مرموش: تألقه مع آينتراخت فرانكفورت نتيجة جهد مستمر وهذا موقفنا مز العروض
  • المصري مرموش يقود فرانكفورت لتعادل مثير أمام البايرن
  • مرموش يقود فرانكفورت لتعادل مثير أمام العملاق البافاري
  • مرموش يتألق أمام بايرن ميونخ ويسهم بجميع أهداف فرانكفورت في مباراة مثيرة
  • مرموش يتربع على صدارة ترتيب هدافي الدوري الألماني
  • المصريون يحكمون أوروبا.. مرموش يغرد خارج السرب