كشف الإعلامى محمد الليثى عن المشهد داخل النادي الأهلي أمس، الأحد، أحداث مُثيرة قبل اتخاذ قرارًا هامًا بعرض أحمد القندوسي لاعب الفريق المُعار لنادي سيراميكا كليوباترا للبيع بناءً على تصريحاته الأخيرة، وكذلك اعادة هيكلة إدارة التعادقدات بالنادي.


وقال محمد الليثى خلال تقديمة برنامج 10 و10 على إذاعة أون تايم سبورت اف ام على موجات 93.

7 " إدارة الشئون القانونية بالأهلي أجرت جلسة إستماع للقندوسي أول أمس وجلسة أخرى للاعب أمس كما أستمعت لأقوال أمير توفيق مدير التعاقدات أول أمس وقدّم كل طرف ما يؤكد صحة موقفه بخصوص تصريحات اللاعب الجزائري التي أكد فيها أن الأهلي يتعامل مع وكيل لاعبين مُحدد وهو ما تسبب في فشل انتقال الجزائري جمال الدين بلعيد للقلعة الحمراء الصيف الجاري.

عاجل.. مواعيد مباريات الزمالك في مجموعات كأس الكونفدرالية عبدالشافي يواصل التأهيل لتجهيزه للمشاركة في التدريبات الجماعية


وتابع: "مصدر في الأهلي، قال أن محمود الخطيب رئيس الأهلي منح محمد رمضان المدير الرياضي للنادي جميع الصلاحيات لاتخاذ ما يراه مُناسبًا في هذا الملف الذي استحوذ على أهتمام وسائل الإعلام ومواقع التواصل الإجتماعي خلال الأيام الماضية ".


وأكد: " كابتن الخطيب كان مُنزعج للغاية من الإتهامات التي طالت إدارة النادي بخصوص ملف القندوسي، وشدد المصدر على أن رئيس الأهلي تقابل أمس، الأحد، مع أمير توفيق في النادي وشرح الأخير وجهة نظره بخصوص هذا الأمر، وأكد الخطيب أن القرار النهائي سيكون عند محمد رمضان بعد الإطلاع على نتيجة التحقيقات التي تمت خلال اليومين الماضيين في هذه القضية ".


وشدد:" أن الخطيب ينوي بجدية إسناد ملف التعاقدات خلال الفترة المقبلة لـ محمد رمضان حيث سيتولى الأخير مهمة التفاوض مع اللاعبين لا سيما وأن هذه المهمة من أساسيات مهام المدير الرياضي كما هو سائد في الأندية الأوربية الكبيرة ".


واختتم:"إدارة التعاقدات سيتم هيكلتها بوضع مجموعة من العناصر الشابة فيها من أجل مساعدة محمد رمضان في مهمته بجانب إدارة الإسكاوتنج في النادي التي يترأسها هاني رمزي حيث سيترأس محمد رمضان هذه المجموعة من أجل ضم لاعبين جدد للنادي ".
 

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: محمد رمضان

إقرأ أيضاً:

خاص.. حسم مصير أمير توفيق في الأهلي بعد اتهامات السمسرة.. عاجل

كشف مصدر داخل النادي الأهلي، مصير أمير توفيق، مدير إدارة التعاقدات بالنادي الأهلي، وذلك على خلفية تصريحات أحمد قندوسي لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي والمعار إلى صفوف سيراميكا كليوباترا، الخاصة بالوكلاء والصفقات.

وكان النادي الأهلي، قد أصدر بيانا رسميا، مساء يوم الأحد، عبر موقعه الرسمي، أعلن خلاله عرض لاعب الوسط الجزائري أحمد القندوسي للبيع على خلفية تصريحاته الأخيرة.

وقال المصدر في تصريحات خاصة لـ «الوطن سبورت»: «م إبلاغ أمير توفيق أنه بريء من كافة التهم المنوسبة اليه من احمد قندوسي بخصوص السمسرة».

وتابع ذات المصدر: «لم يتم إبلاغ أمير توفيق رحيله عن منصبه بشكل رسمي رغم بيان الأهلي الرسمي».

هيكلة إدارة التعاقدات في الأهلي

وأتم ذات المصدر بيانه: «محمد رمضان المدير الرياضي للنادي الأهلي والقائم بأعمال مدير الكرة، سيقدم تصورا لادارة التعاقدات بالنادي وإعادة هيكلتها». 

وكانت نتيجة التحقيقات التي أجراها النادي الأهلي مؤخرا، بخصوص تصريحات أحمد القندوسي، فيما يخص أزمة السمسرة والعمولات بالقلعة الحمراء، انتهت بعدم وجود أي مخالفة.

 

مقالات مشابهة

  • أسرار جلسة الخطيب مع أمير توفيق قبل قرار الإطاحة..وهذا مدير التعاقدات الجديد
  • تفاصيل جلسة الخطيب مع أمير توفيق
  • أسرار جلسة الخطيب مع أمير توفيق قبل قرار الإطاحة.. ورمضان يقترب من منصب مدير تعاقدات الأهلي
  • شبانة: الأهلي سيحاسب قندوسي في كل الأحوال.. وأمير توفيق لن يكمل مسيرته في إدارة التعاقدات
  • كواليس جلسة الخطيب ورمضان مع لاعبي الأهلي
  • خاص.. حسم مصير أمير توفيق في الأهلي بعد اتهامات السمسرة.. عاجل
  •  6 لاعبين محليين أمام الأهلي لتدعيمات الصيف وصفقة أجنبية
  • كواليس جلسة الخطيب ورمضان مع لاعبي الأهلي بعد خسارة السوبر الإفريقي
  • استبعاد أمير توفيق وطلب مباشر.. تفاصيل جلسة قندوسي ومحمد رمضان بالأهلي «خاص»