أعلنت القرية العالمية، أحد أهم المتنزهات الثقافية في العالم والوجهة العائلية الرائدة للثقافة والترفيه والتسوّق في المنطقة، عن عدد من التحسينات والإضافات الجديدة إلى موسمها الـ 29 المُرتقب الذي سيفتح أبوابه أمام الضيوف يوم الأربعاء 16 أكتوبر الجاري.

والتزاماً منها بمواصلة العمل على الارتقاء بتجارب الضيوف خلال زيارتهم للوجهة، كشفت القرية العالمية عن تدشينها منطقة "بلازا المطاعم" بالإضافة إلى تقديمها ثلاثة أجنحة ثقافية جديدة، لتتيح لروّادها تجارب متجدّدة كل موسم.



كما يطل كلّ من سوق القطارات والسوق العائم وشارع فييستا بحلّة جديدة كليّاً وبمفاهيم تصميميّة مُبتكرة تضمن أجواء رائعة وتوفّر مواقع مميّزة لالتقاط الصور وتوثيق اللحظات على منصات التواصل الاجتماعي، فيما تم كذلك إضافة ممرات خضراء جديدة في جميع أنحاء الوجهة لزيادة جماليّتها وإثراء تجربة ضيوفها.


تدشين "بلازا المطاعم"


تقع منطقة "بلازا المطاعم" الجديدة بالقرب من منطقة الألعاب "كرنفال" في القرية العالمية، وتضُم أحد عشر مطعماً تتكوّن من طابقيْن لكل منهم، ويتميّز جميعهم بإطلالات بديعة على كل أرجاء الوجهة. وقد تم تصميم هذه المنطقة التي تعد أحدث إضافات الوجهة لتوفّر للضيوف تجارب لا تُنسى في مطاعمها المعروفة بتنوّع وثراء مطابخها، بينما يشاهدون في الوقت ذاته العروض الحيّة والاستعراضات المُقامة على المسرح الذي يتوسّط "بلازا المطاعم".


أجنحة ثقافية إضافيّة


تقدّم القرية العالمية خلال موسمها المُرتقب، ثلاثة أجنحة جديدة ليبلغ مجموع ما تحتضنه الوجهة 30 جناحاً تحتفي جميعها بأكثر من 90 ثقافة من جميع أنحاء العالم. ويتفرّد كل جناحٍ بواجهةٍ مميزة وطابعٍ فريد كما يضم العديد من المحلات ومنافذ التسوق التي تبيع العديد من المنتجات التي تجسّد التراث الغني لكل من الدول المشاركة في القرية العالمية.


حلّة جديدة بمفاهيم مبتكرة


يظهر سوق القطارات والسوق العائم وشارع فييستا هذا الموسم بإطلالة جديدة تماماً، حيث تم إعادة تصميمهم بالاعتماد على مفاهيم حديثة وخلاّقة أسهمت بتحولّهم إلى مناطق تزخر بالمشاهد البانورامية الرائعة. يضم شارع فييستا أكشاكاً ذات طابقين تتسع لعدد أكبر من الزوار ليعيشوا تجارب طعام أكثر متعة. تشكّل هذه المناطق الثلاثة النابضة بالحياة وجهاتٍ مثالية لمحبي استكشاف أنواع الطهي وفنونه المختلفة والاستمتاع بالنكهات المتنوعة من حول العالم.

ممرّات خضراء فسيحة

أضافت القرية العالمية ممرّات خضراء جديدة وفسيحة في جميع أرجاء الوجهة لتضمن للعائلات والأصدقاء ملاذاً مثالياً لقضاء أروع الأوقات والتفاعل مع أجوائها .
تجسّد هذه التحديثات الجديدة للموسم الـ 29، التزام القرية العالمية الراسخ بتوفير أفضل التجارب الاستثنائية لجميع ضيوفها، تشجيعاً لهم لزيارتها بشكل مستمر.

أخبار ذات صلة اتحاد الكرة يشرح تحديثات لائحة ترخيص أندية «الأولى» تألق إماراتي في ختام «شراع الأولمبياد الخاص» المصدر: الاتحاد - أبوظبي

المصدر: صحيفة الاتحاد

كلمات دلالية: القرية العالمية المطاعم دبي القریة العالمیة ة جدیدة

إقرأ أيضاً:

بعد غارات عنيفة جدا.. إسرائيل تعلن استهداف مستودعات أسلحة لحزب الله في بيروت

شن الجيش الإسرائيلي غارات عنيفة على الضاحية الجنوبية في بيروت، ليل السبت الأحد، استمرارا لما قال إنها عمليات ضد جماعة حزب الله.

وقال الجيش الإسرائيلي في بيان، الأحد، إنه "خلال ساعات الليلة الماضية شنت طائرات حربية لسلاح الجو بتوجيه استخباري دقيق لهيئة الاستخبارات، سلسة غارات في منطقة بيروت، استهدفت عددًا من مستودعات الأسلحة وبنى إرهابية أخرى".

من جانبها، ذكرت الوكالة الوطنية للإعلام، أن الطيران الإسرائيلي شن 5 غارات على جنوبي بيروت، بينها 4 غارات "عنيفة جدا" على الضاحية الجنوبية، بعيد تحذيرات بإخلاء مبان في المنطقة.

#عاجل جيش الدفاع هاجم الليلة الماضية وسائل قتالية وبنى إرهابية لحزب الله في منطقة بيروت

????خلال ساعات الليلة الماضية شنت طائرات حربية لسلاح الجو بتوجيه استخباري دقيق لهيئة الاستخبارات سلسة غارات في منطقة بيروت استهدفت عددًا من مستودعات الأسلحة وبنى ارهابية أخرى.

????قبل الغارات… pic.twitter.com/2tANvLcLKI

— افيخاي ادرعي (@AvichayAdraee) October 6, 2024

ذكرت الوكالة أن الطيران الإسرائيلي "نفذ 4 غارات عنيفة جدا على الضاحية الجنوبية، وغارة على منطقة الشويفات، وسيارات الإسعاف تهرع إلى المكان"، فيما أفاد مراسلو وكالة فرانس برس، بسماع دوي انفجارات وتصاعد أعمدة الدخان فوق جنوبي بيروت.

وأظهرت لقطات نشرتها فرانس برس، كرات ضخمة من اللهب ترتفع من الموقع المستهدف مع تصاعد سحب دخان كثيف، مشيرة إلى أن كرات اللهب ظلت تتصاعد أكثر من 40 دقيقة بعد القصف.

من الكذاب يلي قال انه مستودع أسلحة؟
مستحيل يكون مستودع أسلحة ????
أعوذ بالله مستحيل ???? pic.twitter.com/EEiLzue1CT

— افيخاي ادرعي (@AvichayAdraee) October 6, 2024

وذكرت الوكالة الوطنية أن "حركة الملاحة الجوية في مطار رفيق الحريري الدولي في بيروت تستمر تزامنا مع العدوان" الإسرائيلي، مشيرة إلى أنه "سجل منذ قليل هبوط عدة طائرات تابعة لشركة طيران الشرق الأوسط"، الناقل الرسمي للبنان.

وتشن إسرائيل حملة قصف متواصلة منذ 23 سبتمبر على مناطق واسعة من لبنان، تقول إنّها تستهدف بنى تحتية ومنشآت تابعة لحزب الله. كما أعلنت قبل أيام عن توغل بري "محدود" في لبنان. 

مقالات مشابهة

  • دبي.. القرية العالمية تعلن إضافات جديدة ضمن موسم هذا العام
  • أكاديمية البحث العلمي تعلن إنتاج أصناف جديدة من بعض الخضراوات
  • أكاديمية البحث العلمي تعلن إنتاج أصناف جديدة من الخضراوات
  • الإعلان عن الفائزين بجوائز الطهي العالمية.. تعرف على المطاعم التي أثبتت جدارتها في الشرق الأوسط
  • بعد غارات عنيفة جدا.. إسرائيل تعلن استهداف مستودعات أسلحة لحزب الله في بيروت
  • سعر الدولار اليوم السبت 5 أكتوبر في ظل استمرار التحديات التي تواجه الأسواق العالمية وتأثيراتها على الاقتصاد المصري
  • وزارة العمل تعلن عن وظائف جديدة للشباب في 15 محافظة
  • صحة غزة تعلن حصيلة جديدة لضحايا الحرب الإسرائيلية على القطاع
  • هيئة الطرق: الطريق الساحلي السريع أحد أهم الطرق الرئيسية بمنطقة جازان التي أسهمت في دعم الحركة السياحية