حضرموت((عدن الغد )) عبدالقادر العيدروس

نظمت إدارة قروب المجلس الرياضي بمحافظة حضرموت صباح وعصر السبت 12 أغسطس وللمرة الرابعة على التوالي فعاليات لقاء الألفة والأخوة السنوي تحت شعار "نتواصل في العالم الافتراضي .. نتعارف على أرض الواقع .. حب الرياضة يجمعنا" ، وذلك بقاعة مكتب وزارة الشباب والرياضة بمدينة سيؤون.

وفي الجلسة التي بدئت بآيٍ من الذكر الحكيم تلاوة الأستاذ صالح بازقامة ، وأنشودة من كلمات الشاعر عيسى حسين ُسُلمان أداء المنشد عبداللاه مشعل بن طالب ، ألقى مشرف القروب الأستاذ / خالد علي باضريس كلمة رحب من خلالها بالحضور الذي فاق عددهم الـ 180 ، موضحا أن القروب يسعى دائما  لأداء رسالته من خلال تعميق العلاقة وخلق جو من الألفة بين أعضائه كونه يتمتع بوجود نخبة من الرياضيين بمختلف مسمياتهم يناقشون مواضيع ساخنة ويثرون صفحاته بجديد الأخبار ، لافتا إلى أن القروب ما وصل إلى هذا التميز وإقامة هذه المناسبات  لولا فضل الله ومساندة الجنود المجهولين من أعضاء القروب وجهود قيادة مكتب الشباب والرياضة بالوادي.

اللقاء تميز بعدد من الفقرات منها أحاديث لمواقف عدد من الأعضاء وتجاربهم في الشؤون الحياتية في مجالات الإدارة والتدريب والصحافة الاعلامية ، كذا فقرة "ألعاب الخفة" التي قدمها الشاب الدوعني عبدالله مقيبل وحظيت بمتابعة ومشاركة الأعضاء.

عقب تناول وجبة الغداء ، نُظمت ندوة تحت عنوان (بطولة كأس حضرموت وسبل تطويرها) ، وقد ضمت الاداري سعيد عمر باشعيب والمدربين أنور عاشور سعدان ، شهيم خير الله النوبي ومرتضى علي العيدروس وأدارها الأستاذ / صلاح سالم باوزير ، تناولت عدد من المحاور في الجوانب الإدارية والإعلامية والفنية للبطولة في نسختها السابعة ، وتخللتها مداخلات واستفسارات تم الرد عليها من قبل المعنيين.

عصرا ، شهد الملعب الأولمبي مباريات بطولة لقاء الألفة والأخوة في لعبة كرة القدم  بمشاركة أربع فرق ، وتوج في نهايتها فريق المدرب (رمضان يسر محفوظ) بطلا للنسخة الرابعة.

المصدر: عدن الغد

إقرأ أيضاً:

نائب التيار ينفي: لا لقاء بين بري وباسيل

نفى عضو تكتل "لبنان القوي" النائب نقولا صحناوي ما يتردّد عن لقاءٍ مُرتقب بين رئيس مجلس النواب نبيه بري ورئيس "التيار الوطني الحر" جبران باسيل يوم الإثنين المُقبل. وأشار صحناوي إلى أن التشاور مستمر بين بري وباسيل، مشيراً إلى أن الأجواء إيجابية بين الكتل في البرلمان، معلناً استمرار جولة "التيار" على الأفرقاء لتأمين 86 صوتاً لانتخاب الرئيس.  وفي حديثٍ عبر إذاعة "صوت كل لبنان 93.3"، أوضح صحناوي أنَّ حزب "القوات اللبنانية" هو الفريق الوحيد المقاطع للقاءات، لافتاً إلى أن "تعطيل فريق الممانعة للجلسات الانتخابية يبين أنه يراهن على أمر ما". وأكّد "ألّا جواب حاسمًا في ما يتعلّق بقرار الحرب والسلم"، مشيرًا إلى أنه "ليس لدى الإسرائيلي خيارات واسعة سوى الاستسلام"، وأردف: "الإسرائيلي لا يعترف بالخسارة لذا يمكن القول إن الحرب حتمية". وردّاً على سؤال حول ما إذا كان "التيار الوطني الحر" يعترف بأن قرار "حزب الله" بخوض الحرب هو داخليّ، قال صحناوي إن "التيار يتعامل مع الفريق الآخر ويحترمه عندما يقول إن قراره محلّي". كذلك، شدّد صحناوي على أن "التيار الوطني الحر لا يتوافق مع حزب الله في قراره خوض الحرب في الجنوب"، معتبراً ان "الفراغ الرئاسي يوافق حزب الله في المرحلة الراهنة".  

مقالات مشابهة

  • ملف الهجرة والإرهاب… محور لقاء المنفي وجهازي المخابرات الليبية والردع
  • لقاء مشترك لقيادتي أمل وحزب الله في صور
  • دعوات متواصلة في حضرموت لطرد الاحتلال الإماراتي
  • 1700 أسرة في حضرموت تستفيد من سلل الهلال الإماراتي الإغاثية
  • قراءة في كتاب: محمود محمد طه وقضايا التهميش في السودان «4- 5»
  • نائب التيار ينفي: لا لقاء بين بري وباسيل
  • محمد علي حسن: مؤتمر الاستثمار المصري- الأوروبي جاء وسط تحديات إقليمية ودولية
  • قراءة في كتاب: محمود محمد طه وقضايا التهميش في السودان (4/5)
  • ملف لبنان في لقاء لودريان وهوكشتاين الاسبوع المقبل والخازن في بكركي اليوم لرأب الصدع مع الحزب
  • توسعات وخدمات جديدة داخل ستاد المنصورة لاستيعاب إقبال الأعضاء