كشفت تحقيقات رجال مباحث الجيزة تفاصيل انقلاب سيارة ميكروباص على طريق مصر الإسكندرية الصحراوي أمام الريف الأوروبي بالشيخ زايد مما أسفر عن إصابة 23 سودانيا، أن الضحايا يعملون بمزرعة فاكهة وتعرضوا للحادث خلال عودتهم من العمل.

تلقت مديرية أمن الجيزة إخطارا من غرفة عمليات النجدة بوقوع حادث مروري بالكيلو 53 القاهرة الإسكندرية الصحراوي أمام الريف الأوروبي دائرة قسم شرطة ثان الشيخ زايد، فور إخطار اللواء سامح الحميلي مساعد وزير الداخلية مدير أمن الجيزة وجه بسرعة الانتقال الى مسرح البلاغ وفحص ملابساته.

انتقلت قوات الشرطة مدعمة بسيارات الإسعاف وتبين إصابة 23 شخصا سيدات وأطفال يحملون الجنسية السودانية بالإضافة إلى السائق، وتم نقلهم الى مستشفى الشيخ زايد التخصصي بسيارات الإسعاف لتلقي العلاج.

وأشارت التحريات إلى أن السيارة كانت تحمل ذلك العدد وجميع السيدات وبرفقتهن 3 أطفال ذكور في العقد الأول من العمر يعملون بمزرعة فاكهة وأثناء سير سائق الميكروباص على الطريق انفجر اطار السيارة ما أدى لانقلابها أمام الريف الاوروبي.

وأضافت التحريات أن الحادث أسفر عن إصابة السائق باضطراب بدرجة الوعي واصابة باقي الركاب بسحجات وجروح وكدمات متفرقة، وتهشمت السيارات نتيجة انقلابها.

تم تحرير محضر بالواقعة وأخطرت النيابة العامة للتحقيق.
 

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: حاث إنقلاب سيارة الريف الأوروبي الشيخ زايد

إقرأ أيضاً:

مقتل إسرائيلية وإصابة 8 آخرين في حادث إطلاق نار في مدينة بئر السبع

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

لقيت إسرئيلية مصرعها وأصيب 8 آخرين بجروح، اليوم الأحد، بعد أن أطلق مسلح النار عليهم في محطة الحافلات المركزية في مدينة بئر السبع الواقعة جنوب إسرائيل.

ونقلت صحيفة "يديعوت أحرونوت" الإسرائيلية عن خدمة الإسعاف التابعة لنجمة داوود الحمراء قولها إن منفذ الهجوم قتل.

وذكرت خدمة الإسعاف أن القتيلة امرأة عشرينية كانت في حالة حرجة، وأعلن عن وفاتها بعد وقت قصير من وصول الإسعاف.. موضحة أنه من بين الجرحى امرأة في حالة خطيرة بسبب جروح في أطرافها ناجمة عن طلقات نارية، فضلا عن خمسة أشخاص تعرضوا لإصابات متوسطة، وشخصين أصيبا بجروح طفيفة.

مقالات مشابهة

  • عمال بمزرعة فاكهة.. إصابة 23 سودانية وأطفالهن في انقلاب ميكروباص بالشيخ زايد
  • تفاصيل إصابة 24 سودانيا في انقلاب ميكروباص أمام الريف الأوروبي
  • إصابة 24 سودانيا في انقلاب ميكروباص أمام الريف الأوروبي
  • إصابة 4 أشخاص فى حادث انقلاب توك توك بكفر الشيخ
  • إصابة 24 شخصًا في انقلاب ميكروباص أمام الريف الأوروبي بالشيخ زايد
  • تفاصيل إصابة 18 شخصا في تصادم نقل بسيارات أعلى الطريق الإقليمي
  • مقتل إسرائيلية وإصابة 8 آخرين في حادث إطلاق نار في مدينة بئر السبع
  • إصابة أمين شرطة في حادث أمام وحدة مرور طوخ
  • قرار جديد في حادث دهس سيدتين في مدينة نصر