روجت الشركة المنظمة لحفل شيرين عبدالوهاب، في دبي للحفل عبر حسابها الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي للصور والفيديوهات “انستجرام”، وذلك من خلال نشر فيديو ترويجي يضم مجموعة من صورها وأغانيها الشهيرة؛ معلقة: “شيرين عبدالوهاب في دبي قريبًا”.

وتفاعل عدد كبير من محبي شيرين عبدالوهاب مع مقطع الفيديو، معلقين: “نورت صوت مصر الغالية ام مريم بانتظارها تكسر الدنيا”، “يا هلا بصوت مصر ” ، “يارب حسام ما يسوي مشاكل وتكنسل”، “اخيرًا صوت مصر”، “ملكة الاحساس والمشاعر وصلت” ، “رح تكسر الدنيا كعادتها وحشتنا”.

وتعد الحفل الأولي للفنانة شيرين عبدالوهاب في دبي بعد استئناف نشاطها الفني الذي توقف خلال الفترة نتيجة المشاكل التي مرت بها مؤخرا.

وكشف المصور الفوتوغرافي محمد سيف، عن كواليس جلسة التصوير الأخيرة التى خضعت لها الفنانة شيرين عبد الوهاب تزامنًا مع طرح اغانيها الجديدة وإطلاق صفحاتها الجديدة عبر مواقع التواصل الإجتماعي. 

واستكمل محمد سيف، فى تصريحات خاصة لـ صدي البلد: جلسة التصوير تمت فى محل إقامة شيرين عبد الوهاب والتقاط الصور التى  ارفقتها مع أغاني البومها الجديد لم يستغرق 10 دقائق، وقمنا بتصوير عدة صور أخري تعتمد علي اطلالات مختلفة لها.

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: شیرین عبدالوهاب

إقرأ أيضاً:

مران الزمالك.. تفاصيل جلسة جوميز مع الغيني جيفرسون كوستا

عقد البرتغالي جوزيه جوميز المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، جلسة مع الغيني جيفرسون كوستا مدافع الفريق، في نهاية المران الذي أقيم مساء اليوم الأحد على ملعب النادي، استعداداً لبطولة كأس السوبر المصري.

وقام جوميز بمنح اللاعب العديد من التعليمات الفنية الخاصة بمركزه.

وطلب المدير الفني من اللاعب العمل بكل قوة وتركيز في التدريبات وتنفيذ المطلوب منه على أكمل وجه.

ويستعد فريق الزمالك للمشاركة في بطولة السوبر المحلي المقرر إقامتها في الإمارات خلال الفترة من 20 وحتى 24 أكتوبر الجاري بمشاركة أندية الأهلي وبيراميدز وسيراميكا كليوباترا.

مقالات مشابهة

  • أخبار الفن: محمود شاهين يرد على انتقادات حفل زفافه.. تفاصيل حفل غنائي لشيرين عبد الوهاب
  • شيرين عبد الوهاب تستعد لجولة فنية ضخمة.. وحفل استثنائي في دبي قريبًا
  • تفاصيل جلسة الخطيب مع أمير توفيق
  • من دبي.. شيرين تعود للحفلات الغنائية بعد غياب
  • قريبا.. شيرين عبد الوهاب تحيي حفلا ضخما في دبي
  • شيرين عبد الوهاب.. حفل جديد وتخوفات من لعنة التأجيل
  • شيرين عبد الوهاب عن ذكرى حرب أكتوبر: انتصارات بتجدد فينا روح العزة والفخر
  • مران الزمالك.. تفاصيل جلسة جوميز مع الغيني جيفرسون كوستا
  • عاجل.. تفاصيل جلسة محاكمة إمام عاشور في تهمة التعدي على فرد أمن