صحيفة صدى:
2024-10-07@14:29:57 GMT

سبب توقف إجراءات تجنيس علي معلول

تاريخ النشر: 7th, October 2024 GMT

سبب توقف إجراءات تجنيس علي معلول

نواف السالم

أزاحت تقارير إعلامية، الستار عن السبب الرئيس وراء توقف سعي النادي الأهلي المصري لمنح الجنسية المصرية للنجم التونسي علي معلول، نجم الفريق الأحمر.

ويسعى الأهلي لمنح معلول الجنسية المصرية منذ الإصابة الأخيرة نهاية مايو الماضي، بقطع في وتر أكيلس حتى يتمكن النادي من قيد اللاعب كلاعب محلي والاستفادة من مكانه لقيد لاعب أجنبي آخر.

وقال الإعلامي الرياضي أحمد شوبير، عبر برنامجه الإذاعي، أن “إدارة الأهلي هي من سعت لمنح الجنسية المصرية لعلي معلول، وكانت تريد قيده كلاعب مصري في القائمة الحالية بدلًا من أن يحتل خانة اللاعب الأجنبي”.

وتابع: “النادي بالفعل أجرى اتصالاته مع الجهات المسؤولة، وكان هناك اتفاق وشيك وتم الحصول على موافقة مبدئية، ومعلول بدوره أبدى سعادته بهذه الخطوة، ولكن المحامي الخاص به تدخل وحذره من حدوث مشكلة معه في تونس طبقًا لقوانين كل بلد، والأهلي كان يرى أن موضوع الجنسية سيحل موضوع اللاعبين الأجانب بالفريق، وفي النهاية قال إنه ملتزم بعودة اللاعب للتدريبات خلال شهر”.

المصدر: صحيفة صدى

كلمات دلالية: الجنسية المصرية علي معلول

إقرأ أيضاً:

علي معلول مستمر مع الأهلي في حالة واحدة فقط

كشف الإعلامي كريم رمزي عن موقف النجم التونسي الدولي علي معلول الظهير الأيسر للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، من الاستمرار مع صفوف المارد الأحمر في الفترة المقبلة.

علي معلول مستمر مع الأهلي في حالة واحدة فقط 

وأكد الإعلامي كريم رمزي في برنامجه "رقم 10" المذاع على القناة الأولى بالتلفزيون المصري:" علي معلول سيتم قيده في نهاية الموسم، في حال تعافيه من الإصابة بشكل نهائي، وسيكون ذلك في حالة واحدة فقط وهي رحيل أحد اللاعبين الأجانب مثل بيرسي تاو أو رضا سليم".

كريم حامد: الزمالك له أولوية حال عودتي لمصر رغم تحقيق حلم الاحتراف في اليونان الزمالك يخوض 3 وديات استعدادا للسوبر المصري

وأضاف كريم رمزي:" الأقرب للرحيل عن النادي الأهلي، في فترة الانتقالات الشتوية؛ في حال الرغبة في قيد علي معلول، هو الجنوب إفريقي بيرسي تاو "

وأشار:" في حال وصول تقرير طبي عن حالة علي معلول يؤكد فيه حاجته للعلاج لفترة أكبر؛ سيتم توجيه الشكر له، وتنظيم احتفالية كبرى تليق بما قدمه اللاعب مع النادي، والأهلي لن يترك علي معلول إلا وهو راض تماما".

مقالات مشابهة

  • الأهلي يخطط لمنح الجنسية المصرية للاعبه علي معلول
  • مفاجأة عاجلة من الأهلي بشأن علي معلول
  • صباح الكورة.. الأهلي يُجهّز 90 مليون جنيه للاعبي الفريق وتفاصيل محاولات منح معلول الجنسية المصرية وأزمة في الزمالك بسبب نجم ليفربول
  • علي معلول يحصل على الجنسية المصرية.. شوبير يكشف الحقيقة
  • تفاصيل محاولات الأهلي لمنح معلول الجنسية المصرية
  • 6 متطلبات و4 إجراءات لمنح الإقامة الذهبية للتربويين المتميزين في دبي
  • علي معلول مستمر مع الأهلي في حالة واحدة فقط
  • كواليس 5 ساعات من التحقيق مع أحمد قندوسي في النادي الأهلي
  • عبدالناصر زيدان يكشف مفاجأة في أزمة القندوسي مع النادي الأهلي