اعلنت  شركة طيران الشرق الاوسط  - الخطوط الجوية اللبنانية في بيان انه" توضيحاً للمراجعات التي وردتنا حول أسعار بطاقات السفر، يهم الشركة أن تعلن أن أقصى أسعار لبطاقات السفر التي باعتها منذ بداية فصل الصيف لغاية تاريخه هي الأسعار الواردة في الجدول التالي والتي تتضمن جميع الضرائب والرسوم:     

.

المصدر: لبنان ٢٤

إقرأ أيضاً:

الذهب يرتفع وسط تصاعد الصراع في الشرق الأوسط‭ ‬

الاقتصاد نيوز - متابعة

ارتفعت أسعار الذهب، الاثنين، وسط تصاعد الصراع في الشرق الأوسط الذي دفع المستثمرين صوب أصول الملاذ الآمن، بينما يترقب المستثمرون بيانات تضخم من المقرر صدورها هذا الأسبوع بحثا عن مزيد من المؤشرات حول مسار خفض أسعار الفائدة من جانب مجلس الاحتياطي الفيدرالي.

وارتفع الذهب في المعاملات الفورية 0.2 بالمئة إلى 2658.07 دولار للأونصة بحلول الساعة 1130 بتوقيت غرينتش. وزادت العقود الأميركية الآجلة للذهب 0.4 بالمئة عند 2677.90 دولار.

وقال ريكاردو إيفانجيليستا، كبير المحللين لدى أكتيف تريدز، لوكالة رويترز: "أسعار الذهب عالقة في صراع قوي بين ارتفاع الدولار والطلب المستمر على الملاذ الآمن، مما سيبقيها على الأرجح بالقرب من المستويات الحالية. وقد تكون البيانات الاقتصادية الأميركية القادمة حاسمة لكسر هذا الجمود".

وتترقب السوق الآن محضر أحدث اجتماع للسياسة النقدية لمجلس الاحتياطي الفيدرالي وبيانات مؤشري أسعار المستهلكين والمنتجين في الولايات المتحدة المقرر صدورها هذا الأسبوع.

وقال كارلو ألبرتو دي كاسا محلل سوق المال لدى كينيسيس: "بيانات مؤشر أسعار المستهلكين المقرر صدورها هذا الأسبوع مهمة لتوقع ما سيفعله مجلس الاحتياطي الفيدرالي، لكنني لا أتصور مفاجأة لأن السوق تتوقع بالفعل بنسبة 100 بالمئة تقريبا أن (يخفض) المجلس سعر الفائدة 25 نقطة أساس فقط".

ويرى المتداولون الآن احتمالية بنسبة 95 بالمئة أن يخفض المركزي الأميركي أسعار الفائدة بمقدار ربع نقطة مئوية فقط الشهر المقبل، بعد أن أشار تقرير وظائف يوم الجمعة إلى متانة الاقتصاد الأميركي وهو ما سيدفع المجلس الاحتياطي على الأرجح إلى عدم إجراء تخفيضات كبيرة في أسعار الفائدة حتى نهاية هذا العام.

وكثفت إسرائيل هجومها الجوي والبرى على غزة بشن المزيد من الهجمات على مقاتلي حركة حماس ومراكز قيادتها اليوم الاثنين الذي يحيي فيه الجانبان الذكرى الأولى للحرب التي دمرت مساحات شاسعة من القطاع. كما تكثف إسرائيل هجماتها على مواقع جماعة حزب الله في لبنان.

وبالنسبة للمعادن النفيسة الأخرى، انخفضت الفضة في المعاملات الفورية 0.6 بالمئة إلى 31.98 دولار، وخسر البلاتين 0.4 بالمئة إلى 986.15 دولار، بينما ارتفع البلاديوم 0.9 بالمئة إلى 1020.78 دولار.

مقالات مشابهة

  • الذهب يرتفع وسط تصاعد الصراع في الشرق الأوسط‭ ‬
  • شركة مصدر تستضيف القمة العالمية لطاقة المستقبل 2025 لدعم نمو قطاع الطاقة الإقليمي في ظل ازدهار حجم الإنتاج والاستثمار
  • جمعية الطيارين الخاصين حيّت شجاعة طاقم طيران الشرق الأوسط
  • موجة الموت التي أسقطت الملالي في الشرق الأوسط
  • الإعلان عن الفائزين بجوائز الطهي العالمية.. تعرف على المطاعم التي أثبتت جدارتها في الشرق الأوسط
  • سجن الكرخ المركزي يعتمد بطاقات شركة الاتصالات والبريد في تأمين اتصال النزلاء بذويهم
  • الخريطة التي عرّفتنا على خطط نتنياهو
  • وسط توترات الشرق الأوسط.. السعودية ترفع أسعار النفط لآسيا
  • سعر الدولار اليوم السبت 5 أكتوبر في ظل استمرار التحديات التي تواجه الأسواق العالمية وتأثيراتها على الاقتصاد المصري