أكد الدكتور أشرف صبحي، وزير الشباب والرياضة، أهمية تمكين الشباب والتركيز على مشاركتهم الفعّالة؛ لتحقيق التنمية المستدامة لمجتمعاتهم، منوهًا بجهود الدولة في ذلك الأمر.

جاء ذلك خلال لقائه بصنّاع القرار من الشباب، مساء أمس، في احتفالات برنامج دورنا Y-LEAD ووزارة الشباب والرياضة باليوم العالمي للشباب بعنوان اللقاء التشاركي لتطوير مهارات الشباب؛ لتنمية مستدامة في قاعة المؤتمرات بالمدينة الشبابية بأبي قير.

وزير الشباب يشيد بتطوير وتأهيل الشباب لسوق العمل 

وشدد وزير الشباب على أهمية الأنشطة التي يُقدمها المجتمع المدني لتطوير مهارات الشباب على المستويات المختلفة، مشيدا بالدور الذي يلعبه برنامج دورنا Y-LEAD لتطوير وتأهيل الشباب لسوق العمل، موجّهًا بتعميم مكونات برنامج دورنا في مراكز الشباب بالتعاون مع الوزارة خاصة إعداد الشباب للمشاركة في العمل العام، ونادي المناظرات والمبادرات المجتمعية المختلفة؛ ليستفيد أكبر عدد من الشباب من مثل هذه الجهود التي يقدمها البرنامج.

وزير الشباب: الدولة تهتم بمشاركة الشباب 

وأشار إلى أنّ الشباب طاقة كبيرة ومتجددة ودورنا هو الاشتراك معهم في العطاء، حيث تولي القيادة السياسية اهتماما كبيرا بالشباب وبمشاركتهم في كل نواحي الحياة وتأهيلهم لسوق العمل.

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: وزير الشباب وزير الشباب والرياضة شباب الإسكندرية وزیر الشباب

إقرأ أيضاً:

وزير الرياضة: سنعلن نتائج التحقيق في أزمة أحمد رفعت.. والمخطئ سيحاسب

أكد الدكتور أشرف صبحي، وزير الشباب والرياضة، أن الوزارة تقوم بدورها إزاء الأزمات التي تحدث سواء بالنقاش أو التفاوض أو التحقيق، مشيرًا إلى أن هذا ما حدث في ملابسات أزمة اللاعب الراحل أحمد رفعت.

واقعة أحمد رفعت

وأوضح «صبحي»، خلال مداخلة هاتفية ببرنامج «في المساء مع قصواء»، المذاع على قناة «سي بي سي»، تقديم الإعلامية «قصواء الخلالي»، أن ما قامت به الدولة سواء وزارة الصحة أو الشباب والرياضة أو حتى نادي فيوتشر بعد سقوط أحمد رفعت خلال المبارة كان دور سريع جدا وقوي.

وتابع: «لكن نحن عند الحالة الأخيرة، عندما خرج وتحدث عن أزمة نفسية مر بها، كان يجب أن يكون لنا دور من خلال التحقيق في سفر اللاعب للخارج، وسنعلن للرأي العام نتائجه بشكل شفاف، مشددًا على أنه ستتم محاسبة المخطئ في أزمة سفر أحمد رفعت للخارج بعد انتهاء التحقيقات حال وجود إدانة».

مقالات مشابهة

  • وزير الرياضة: سنعلن نتائج التحقيق في أزمة أحمد رفعت.. والمخطئ سيحاسب
  • وزير الرياضة: ستتم محاسبة المخطئ في أزمة أحمد رفعت
  • وزير الرياضة: إطلاق اسم أحمد رفعت على أحد مراكز الشباب في كفر الشيخ
  • وزير الرياضة ومحافظ الجيزة يفتتحان مجمع ألعاب الماء بنادي الترسانة
  • وزير الرياضة ومحافظ الجيزة يفتتحان أعمال التطوير بمركز شباب ميت عقبة
  • كان مثالًا لدماثة الخلق.. وزير الشباب والرياضة ينعي أحمد رفعت
  • وزير الشباب ينعى اللاعب أحمد رفعت
  • وكيل شؤون الخريجين في جامعة تبوك: برنامج تطوير الخريجين يهدف لدعم التوظيف والتأهيل لسوق العمل
  • “هيئة الرياضة” و”اللجنة الأولمبية” تستعرضان مشاركة الإمارات في أولمبياد باريس 2024
  • «مصر أكتوبر»: تمكين الشباب أولوية قصوى لتحقيق التنمية المستدامة بمصر