بيان
الثورة ثورة شعب
والسلطة سلطة شعب

في ظل الظروف الراهنة التي تمر بها بلادنا، نؤكد في غاضبون بلا حدود على موقفنا الثابت وغير القابل للمساومة: السلطة ملك للشعب، وهو وحده من يحدد من يحكمه. الثورة التي خرجت من قلب الشوارع والأحياء، والتي سُقيت بدماء الشهداء، هي ثورة الشعب ولن تتراجع حتى تحقيق جميع أهدافها حتى وإن هتكت ظروف الحرب بالجميع.



لن نسمح، ولن يسمح شعبنا، بعودة النظام البائد بأي شكلٍ من الأشكال. حزب المؤتمر الوطني، الذي قاد البلاد إلى هاوية الفساد والاستبداد، لن يجد له مكانًا في المستقبل الذي نصنعه معًا. إرادة الشعب أقوى من محاولات إعادة عقارب الساعة إلى الوراء، ونحن نقف متحدين ضد كل من يحاول استعادة النظام القديم.

نؤكد مرة أخرى أن غاضبون بلا حدود ستظل دائمًا حارسًا لأهداف الثورة ومدافعًا عن حق الشعب في تحديد مصيره، ولن نحيد عن مسار النضال حتى تتحقق تطلعاتنا في الحرية، السلام، والعدالة.

و في الختام، نؤكد للذين غالطهم السراب و اختلطت عليهم الامور، بأن الثورة ليست قوى الحرية و التغير، وبأننا لا نرضى بتجربة المجرب ولا نرتهن لسماسرة الثورات، ولا نقبل بالمشي في جسر قد تهالكت أخشابه، وذهبت قحت لمذبلة التاريخ وأنتهت جزاء جريرتها النخبوية، و بأن الثوار من الشعب و إلى الشعب حتى تمام الوصول لدولة المدنية و العدالة و الاستقرار.
الحرية للشعب والثروة للشعب والسلطة للشعب.

- المكتب السياسي - غاضبون بلا حدود 7 اكتوبر 2024 .

#ديسمبر_باقية
#غاضبون_بلا_حدود"غ.ب.ح".
Tarig Algazoli

   

المصدر: سودانايل

كلمات دلالية: غاضبون بلا حدود

إقرأ أيضاً:

"المجاهدين" تبارك عملية الطعن في بئر السبع

صفا

باركت حركة المجاهدين الفلسطينية، عملية الطعن البطولية التي نفذها أحدها فرسان الشعب الفلسطيني في مدينة بئر السبع المحتلة، والتي أوقعت عدة قتلى وإصابات في صفوف الصهاينة الغاصبين.

وقالت المجاهدين في تصريح صحفي وصل وكالة "صفا"، يوم الأحد، إن هذه العملية البطولية والتي جاءت بعد عملية إطلاق النار البطولية لكتائب المجاهدين في جنين يعكس حالة الغضب والمد الثوري من أحرار شعبنا ، مشددة على أنها تأتي في إطار الردود الطبيعية على جرائم الإبادة الجماعية والعدوان الوحشي على شعبنا الفلسطيني واللبناني.

وأكدت أن هذه العمليات النوعية هي ضربة أمنية جديدة لأجهزة أمن واستخبارات العدو المتغطرس ، وعلى العدو الإسرائيلي أن يستعد لموجات ومحطات مواجهة من حيث لا يحتسب، وأن يتوقع المزيد من العمليات والضربات من شعبنا ومقاومته في كل مكان.

وحيت المجاهدين، "أبطال الشعب ومقاوميه الذين ينتصرون لدينهم وأرضهم وشعبهم ومقدساتهم ونجدد دعوتنا لكل أبناء شعبنا للانخراط في مواجهة الكيان الفاشي والعمل الثوري والجهادي ضد أعداء الإنسانية الصهاينة الذين يعيثون في الأرض فسادًا، فالعدو لا يفهم إلا لغة الحراب والقوة".

مقالات مشابهة

  • السفهاء!!
  • “الثورة نت” ينشر نص كلمة قائد الثورة بمناسبة تمام عام منذ عملية طوفان الأقصى
  • مناورة ومسير راجل لخريجي الدورات العسكرية في بلاد الروس بصنعاء
  • الأردن ينفي فتح مجاله الجوي للطائرات الإسرائيلية لمهاجمة إيران
  • عزة مصطفى في ذكرى نصر أكتوبر: «شعبنا الرقم المهم.. مفتاح الانتصار»
  • "المجاهدين" تبارك عملية الطعن في بئر السبع
  • رسائل الرئيس السيسي للشعب المصري في ذكرى انتصارات أكتوبر
  • لجان المقاومة في فلسطين تشيد بخطاب قائد الثورة الإسلامية
  • 33 مسيرة ووقفة حاشدة بالمحويت نصرةً للشعب الفلسطيني واللبناني